علامة الأزياء الفخمة SARELLE تطلق تشكيلتها الثانية من الأزياء بعنوان Demi Couture

دبي، يناير 2016 : أطلقت علامة SARELLEالبريطانية الراقية تشكيلة جديدة بحيث إستمدت إلهامها من شخصية أوفيليا، أيقونة الأنوثة و الجمال، في رواية شكسبير الشهيرة هامليت. و تأثرت التصاميم بإيحاءات تعكس الجمال والأناقة الخلابة و الغموض التي تمتعت بها شخصية أوفيليا. وتسعى المصممة تامارا من خلال تشكيلة Demi Couture تسليط الضوء على معاني الجمال و الأنوثة المثالية، حيث لجأت إلى الألوان الباهتة و الفاتحة مع طبقات القماش اللامعة لتنقل لنا مشهدا خلاب لتلك المحاطة بمساحة متلألئة من المياه.
وقد استعانت الدار بباقة من أفخر أنواع القماش كالحرير ودانتيل شانتيلي والتطريزات المتقنة والتوشيحات زهرية الشكل المترافقة مع توليفات زخرفية بديعة تغني المعنى العميق للتشكيلة، وتضفي لمسة أنثوية غاية في الأناقة والفخامة.

وتتضمن التشكيلة باقة متنوعة من الأزياء ذات التصاميم الضيقة التي تأخذ شكل الجسم أو المزدانة بتنانير واسعة دائرية بخطوط انسيابية مريحة. في حين توفر المشدات وسيلة داعمة لوقفة جذابة وتضيف إلى الأزياء قيم جمالية آسرة. كما تضفي الكابات الطويلة مظهراً ملكياً يستحضر فخامة المجتمع الخليجي المخملي المرموق.
واستطاعت علامة SARELLE توظيف هذه المواد وفق تصاميم استثنائية تعكس المهارة الدقيقة في الصنع والعناية الفائقة بأدق بالتفاصيل. تحافظ الدار في تشكيلتها الجديدة على وفائها لمعايير الجمال التي طالما وسمت العلامة بصفات الأناقة الأخاذة والإبداع المستمر.


حول’SARELLE‘
تأسست ’SARELLE‘، علامة الموضة الفاخرة المتخصصة في أزياء السهرات، في لندن عام 2012 على يد المصممة تمارا سارياكفيلي. بعد تخرجها من ’معهد مارانجوني‘ المرموق بدرجة امتياز، عملت تمارا على تطبيق مهاراتها عبر دور الأزياء المختلفة والشهيرة عالمياً مثل ’ألكسندر ماكوين‘ و’جايلز ديكون‘ و’كريستوفر كين‘ و’روسكاندا إلينسك‘، ثم تشجعت لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها.
وتميز أسلوب العلامة بالأنوثة الآسرة والثقة والأناقة، الميزات التي كانت واضحة ضمن المجموعة الأولى، والتي نالت استحساناً كبيراً من قبل بوتيك ’وولف أند بادجر‘، حيث تم عرضها في واجهات ’ووندر روم‘ الشهيرة التابعة لمتجر ’سيلفريدجز‘.
بعد أن نالت جائزة عن فئة ’ملابس السهرة‘ ضمن ’جوائز التصميم العالمية‘ المعروفة، قررت تمارا متابعة شغفها الحقيقي في تصميم ملابس السهرة، وهكذا نشأت ’SARELLE بيسبوك‘، والتي شهدت رواجاً كبيراً مع قاعدة واسعة من العملاء مما مهد الطريق إلى تأسيس خط أزياء السهرة الجديد ’SARELLE‘.

Related posts