نادي لو ميريديان للأطفال يفتتح أبوابه من جديد في فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي بعد عمليات تحسين جرت خلال فصل الصيف

دبي، 4 يناير 2016: قام فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي بإعادة افتتاح “نادي لوميريديان للأطفال” من جديد وذلك بعد جملة من عمليات التطوير والتحسين جرت الصيف الماضي.
وقد أُجريت تغييرات جذرية على تصميم النادي مع الحرص على تأمين جميع عناصر الراحة التي تتضمن المرافق الآمنة والتي تمتاز بجودة عالية في الصنع ليستمتع الأطفال بأجمل الأوقات في النادي.
يقدم النادي مجموعة من النشاطات الترفيهية والألعاب المسلية داخل النادي وخارجه، إذ تمتد المنطقة الداخلية على مساحة 300 متر مربع وهي موزعة على أقسام توفر مختلف أنواع النشاطات ومجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها الأطفال الذين يرغبون بتجريب مهاراتهم في الطهي أو الغناء أو الرسم أو حتى مجرد اللعب في الملعب.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل خضع النادي لإجراءات تحسين واسعة على المنطقة الخارجية حيث أُضيف جدار للعب وألعاب ليغو ومنطقة عشبية مظللة إلى جانب توفير منطقة مخصصة للعب بالرمل ومستلزمات للياقة البدينة ومسار للدراجات من المطاط لضمان بيئة آمنة ومريحة لراكبي الدراجات الصغار.
ولمحبي المغامرات فسوف يسعدون بإضافة مركز جديد للألعاب الرياضية المائية اليدوية منها والآلية ابتداءً من التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف. أما بالنسبة للأطفال الذي يحتاجون إلى القليل من التمرين فيقدم النادي لهم دروساً تعليمية تشمل الألعاب المائية الآلية ورياضة التجديف.

ImageProxy

ImageProxy-2

ImageProxy-3

ImageProxy-1

وسيكون فريق “نادي لو ميريديان للأطفال” جاهزاً لتقديم أي مساعدة في تنظيم النشاطات الترفيهية التي تتنوع ما بين الفنون والحرف اليدوية والألعاب الموسيقية والكاريوكي وكرة القدم والطائرة وغيرها من الألعاب التي تناسب الجميع.
يقدم “نادي لو ميريديان للأطفال” كافة المرافق والخدمات حصرياً لأعضاء النادي ومجاناً لضيوف فندق لو ميريديان لتأمين أجواء ترفيهية رائعة للصغار، كما يقدم خدمة جليسة الأطفال للصغار تحت عمر الأربع سنوات بالإضافة إلى قائمة طعام مخصصة للصغار.

يستطيع الأطفال بعمر4-12  عاماً قضاء وقت مسلي في النادي تحت إشراف المرشدين، أما الأطفال تحت عمر 4 أعوام فيتوجب حضور ذويهم أو اعتماد جليسة أطفال من النادي.

أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.
لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الالكتروني: http://www.lemeridienfamily.com
لمزيد من المعلومات حول عضوية النادي في فندق لو ميريديان الميناء السياحي، الرجاء الاتصال على الرقم 04 318 1420 أو زيارة الموقع: http://www.minaeffect.com/clubmina.pdf

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:
تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة “لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.
تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى.. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.starwoodhotels.com

Related posts