تصميمات جديدة من الفصوص فى مجموعات كريستيان لوبوتان

 الفصوص و المسامير هم من العلامات المميزة لأي مجموعة من مجموعات كريستيان لوبوتان .

تصميمات جديدة من الفصوص تجدونها فى هذا الموسم  تترصع فيها باقة متعددة الألوان من  فصوص الكريستال . جاء استلهام التصميمات من ضوء القمر عندما يتلألأ فى المساء فينير حقولاً من الزهور .

موديلات كلاسيكية لكريستيان لوبوتان  مثل  ال Dorissima و كذلك ال Pigalle .تم  استرجاعها و تطويرها من خلال إضافات متعددة الألوان

 

Boat flat Clair de Lune

فى هذا الموسم ، ها هو  لوك  جديد للحذاء الرياضي  Sneaker  السهل الارتداء يقدمه لكم حذاء Boat flat Clair de Lune المصنوع من الجلد الشامواه  الأسود الناعم  تحليه مجموعة مختلفة الألوان من كريستال ال Clair de Lune لتتناسب مع كل ما تودين ارتداؤه فى موسم الربيع و الصيف .

Christian Louboutin Dorissima Clair de Lune 120 Veau Velours Black Multi

Dorissima Clair de Lune

الموديل المثير Dorissima Claire de Lune ذو الكعب الذي يصل ل ١٢٠ مليمتر هو اقل  إغواءاً من الموديل الشهير Fifi و يتميز بإعطاء مساحة اكبر عند مقدمة الحذاء.

هذا الموديل ذو الكريستالات المتعددة الألوان يجعلك تحتفلين باي مناسبة لديك علي مدار السنة.

Christian-Louboutin-Pigalle-Follies-Strass-Clair-de-Lune-120-Suede-Version-Multi

Pigalle Follies Clair de Lune

الموديل الجريء Pigalle Follies هو موديل مرح تمتزج فيه كريستالات السواروفسكي Swarovski متعددة الألوان بشكل رائع تتضح فيه مهارة التصميم و حرفية التفاصيل لتتمتع من ترتديه بأناقة فائقة .

Christian-Louboutin-Pigalle-Follies-Clair-de-Lune-Flat-Veau-Velours-Black

Pigalle Follies Clair de Lune flat

اما موديل ال Pigalle Follies Claire De Lune Flat فهو مستمد من التصميم المفضل Pigalle مع  تصميم  اقصر لمقدمة الحذاء . هذا الموديل  ذو الكعب المسطح مصنوع من جلد الشامواه الأسود الفاخر  و مرصع بكريستالات  بتصميمات Clair De Lune .

 

 

Related posts