تشكيلة اكسسوارات شومارت لربيع وصيف 2016 تضفي لمسة الرقي الأخيرة على إطلالتكِ

تشكيلة اكسسوارات شومارت لربيع وصيف 2016 تضفي لمسة الرقي الأخيرة على إطلالتكِ

تمزج شومارت، سلسلة متاجر الأحذية والاكسسوارات الرائدة في منطقة الخليج العربي، بين الجمالية الفنية والتجديد في خطوط الموضة لابتكار صيحات متفردة بالاعتماد على تدرجات الألوان الكلاسيكية بما يضفي التجدد على إطلالتكِ في موسم ربيع وصيف 2016.

تفرض Soft Boho نفسها كواحدة من أهم الصيحات المعاصرة مع توليفةٍ ساحرة من الزخارف الأنيقة وتدرجات الباستيل الرقيقة التي تقدم أسلوباً جديداً في الاستلهام من الأناقة البوهيمية. تتميز الأوشحة واكسسوارات الشعر والمجوهرات المصنوعة من الخرز على شكل لوحات من الأزهار بالخفة والرقي. في حين تجسد الحقائب العملية والرسمية مفهوم التجدد بما يتناسب مع الموسم الجديد.

وتسلط تصاميم Mod Sports الضوءَ على التناغم بين اللمسات الرياضية والألوان الصارخة والخامات النابضة بالحيوية. وتظهر الأشكال الكلاسيكية بحلةٍ جديدة لتتزين بالرسوم المطبوعة والألوان الجريئة المثالية لمرح موسم الصيف. وتضفي الأشكال الهندسية بالألوان الأساسية والخامات المستوحاة من الطبيعة لمسةٍ من الجرأة والتحرر على تصاميم التشكيلة.

أما البصمة التي تميز صيحة جنون الصيف أو Summertime Madness فهي النقوش المطبوعة. وتتزين الحقائب المتوسطة الحجم بالشرائط الفاخرة، في حين يضفي عليها الأحمر الصارخ وتدرجات النيون المشعّة طيفاً من الأناقة الجريئة.

وفي سعيها للمزج بين الأناقة والعملية، خصّصت شومارت للرجال مجموعة منتقاة من الاكسسوارات التي لا غنى لهم عنها عند تجديد خزانة أزيائهم. وتضم التشكيلة محافظ النقود وحاملات بطاقات العمل والحقائب الأنيقة التي تتسع للأساسيات التي يحتاجها الرجل. حتى الأطفال يمكنهم الاختيار من ضمن مجموعة من حقائب الظهر الملونة، والحقائب المدرسية التي يمكن سحبها لإضافة بعض المتعة على أناقتهم المدرسية مع رسومٍ لشخصياتهم الكرتونية المفضلة بألوان محببة.

تتوفر تشكيلة شومارت من الاكسسوارات لربيع وصيف 2016 في كافة متاجر العلامة ابتداءً من فبراير 2016.

 

نبذة عن شومارت:

تقدم شومارت، السلسة الرائدة لمتاجر الأحذية، تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. تطورت متاجر شومارت، التي تأسست في مارس عام 1990 في دبي، من متجرٍ واحد للأحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال “الأحذية والإكسسوارات” في منطقة الخليج حيث تضم 140 متجراً موزعاً في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان، واليمن، ومصر بالإضافة إلى متاجرها المنتشرة في أكثر من 30 دولة في باقي أنحاء العالم. وتقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، وبابريكا، وبيبرمنت، وميسي، وجنيورز، وبيرفيت، وليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: إيكو، ولي كوبر، وبوما، وريبوك، وكانجاروز، وسكيتشرز، إلى جانب الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحفظات، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحفظات الجيب. لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shoemartgulf.com أو www.facebook.com/ShoeMartGulf

Related posts