سوني تطلق جهاز إسقاط محمولاً جديداً يعرض صوراً بتقنية الوضوح العالي

سوني تطلق جهاز إسقاط محمولاً جديداً يعرض صوراً بتقنية الوضوح العالي

دخلت سوني سوق أجهزة الإسقاط المحمولة والمتنقلة عبر جهازها الجديد MP-CL1. ويستخدم جهاز الإسقاط ضوءاً ليزرياً ليمنح صوراً بتقنية الوضوح العالي HD (1920 x 720) مع مستوى تباين عالٍ (80,000:1) لإنتاج ألوان دقيقة وصحيحة. ويمكن لهذا الجهاز الصغير بحجم الجيب أن يعرض الصور والفيديوهات بحجم شاشة يبلغ 120 بوصة من على بُعد 3.45 متر، كما يضم مكبرات صوت مدمجة، وهو مناسب تماماً للاستخدام المنزلي وأثناء التنقل ولأغراض العروض التقديمية المهنية، فضلاً عن قدرته على عرض المحتوى من الهواتف أو الأجهزة اللوحية الذكية.

وعلى الرغم من حجمه الصغير، يزخر جهاز MP-CL1 بعدد من خيارات الترابطية مع أجهزة أخرى، إذ يحتوي على منفذ HDMI إضافة إلى إمكانية ربطه بالهواتف أو الأجهزة اللوحية الذكية عبر منفذ MHL، مما يسمح بترابطية غير مسبوقة للأهداف المهنية وأغراض الاستخدام الترفيهية. وعلاوة على ما سبق، تسمح خاصية Screen Mirroring للمستخدم بعكس المحتوى من هاتف ذكي أو جهاز لوحي ذكي أو جهاز الكمبيوتر بشكل لاسلكي.

بدورها تتيح تقنية Laser Beam Scanning (LBS) من سوني لجهاز الإسقاط بعرض صور بدقة الوضوح العالي HD في كافة الأحوال وبغض النظر عن حجم الصورة المعروضة، كما توفر تجربة مشاهدة مميزة حتى على الأسطح غير المستوية. وبفضل تقنية التركيز التلقائي، يمكن لجهاز الإسقاط الاحتفاظ بتركيز مستمر وغير متقطع من مسافات مختلفة بدون الحاجة إلى التعديل اليدوي. كما أن خاصية LBS تمنع تقطع الصورة، بما في ذلك الفيديوهات التي تحتوي على مشاهد حركة. وتحافظ خاصية Key Stone Correction اليدوية على ثبات الصورة وتماسكها أفقياً وعمودياً حتى في وجود الأسطح غير المستوية.

[URIS id=2863]

ويمتاز جهاز الإسقاط المحمول MP-CL1بهيكل مصنوع من الألمنيوم مع لمسة معدنية، كما يضم بطارية باستطاعة 3400 ميلي أمبير يمكنها تشغيل الجهاز لمدة 120 دقيقة بالوضوح العالي. ويتضمن جهاز الإسقاط وصلة HDMI ووصلة HDMI مصغرة، إضافة إلى كابل USB مصغر ودعامة قابلة للتركيب والإزالة.

المواصفات التقنية:

MP-CL1
الدقة 1920 x 720 HD
نسبة التباين 80,000:1
نسبة الأبعاد 16:9
الإضاءة 32 ANSI Lumens
الأبعاد 149.5x77x13مم تقريباً
الوزن 210 غرامات تقريباً
استطاعة البطارية 3400 ميلي أمبير

 

Related posts