عبروا عن محبتكم الخالصة بمجموعة الحب من مجوهرات أمواج

عبروا عن محبتكم الخالصة بمجموعة الحب من مجوهرات أمواج

مجموعة يغلب عليها طابع المحبة والرقي

لاشيء أجمل من التعبير عن المحبة بهدية ترقى بقيمتها لتنال إعجاب من تقدمونها إليه على أكمل وجه. في مناسبة جميلة لإظهار التقدير والمحبة، أطلقت مجوهرات أمواج مجموعتها الخاصة من المجوهرات الفاخرة من التصاميم الخلّابة.

تتضمن تشكيلة أمواج مجموعة من القطع الساحرة والمصمّمة بأيدي أكثر المصممين براعة وحرفية ليقدّموا لكم تصاميم مميّزة من القلائد والحلق والخواتم والأساور.


تأتي مجموعة أمواج البراقة بتصاميم رائعة من الزمرد، والياقوت والأحجار الكريمة الأخرى باللون الأحمر الذي يرمز للحب حيث صمّمت بدقة وحرفية عاليتان لتمنح إطلالة تسحر الأنظار خصوصاً خلال مناسبة ترغب فيها النساء بالظهور بأجمل حلّة.

 

نبذة عن مجوهرات أمواج 

كمرادفٍ للأناقة والرقي الخالص، تشتهر مجوهرات أمواج بين الباحثين عن التميز و الفخامة  بمجموعتها الراقية من مجوهرات للسيدات. تقدم علامة المجوهرات الراقية تشكيلة تتجاوز مفهوم الزمن من القطع الحصرية ابتداءً من هدايا الزفاف الرائعة والمشغولة يدوياً كالخواتم الكلاسيكية وخواتم السوليتير، إلى الأقراط، والأساور والساعات السويسرية الفاخرة كساعات ’اكسبوجر‘ و’إلوجا‘.

تأسست مجوهرات أمواج عام 1999 من قبل مجموعة علي وأولاده، إحدى أكبر الشركات العائلية المرموقة في أبوظبي، وتقع مسؤولية إدارتها حالياً على عاتق فاطمة بنت علي الظاهري، الرئيس التنفيذي وكبيرة المصممين. الظاهري حاصلة على شهادة معهد علوم المجوهرات الأميركي (GIA) في تصنيف الألماس والأحجار الكريمة الملونة.

Related posts