إصدارات أنيقة من كونكورد

إصدارات أنيقة من كونكورد

قامت دار الساعات ” كونكورد ” وفي خطوة منها لتكريم القادة والخبراء وأصحاب الرؤية الثاقبة على مر العصور بإطلاق الإصدار المطور لساعة ” إمبرساريو “، وبفخر يُفهم من اسمها، المشتق من كلمة “impresa” الإيطالية وتعني “الأعمال”، تكرّم إمبرساريو الرجال والنساء الملهمين لغيرهم من حول العالم من الرواد وأصحاب الرؤى ورجال الأعمال.

scaled Concord Impresario (2)وتقديرا للرؤى الجديدة الواضحة تحاول كونكورد من خلال ساعتها الجديدة المتميزة “إمبرساريو” إبراز الكفاءة العالية والتصميم الأنيق المناسب للرجال والنساء لتتوفر الساعة الحديثة بنسخ من الذهب الوردي البراق عيار 18 قيراط أو من الفولاذ المقاوم للصدأ.

في الحضارة المصرية القديمة كان الصقر يمثل كلمة “دليل”، بينما في رياضة الصيد بالصقور فإن هذا الطائر المهيب يجسد الرؤية الثاقبة والجرأة والسرعة. كانت هذه الرمزية القوية خيارا طبيعيا لإيضاح الطبيعة الفريدة التي تتحلى بها ساعة “إمبرساريو”. يرمز هذا الطائر النبيل إلى الحرية والانتصار ويجسد القوة الخيالية والعزيمة التي يتميز بها من صُممت من أجلهم هذه الساعة.

وتم إطلاقها لأول مرة في 1998، وفي 2016 تعود إمبرساريو بكل فخر بوصفها أهم إبداعات العلامة لهذا الموسم. وتخليدا لتراث كونكورد الثري في تقاليد تصنيع الساعات فإن إعادة إطلاق إمبرساريو يمثل إطلاق الركيزة الثالثة في إطار استراتيجية منتجات “التراث” القوية للعلامة، لتجعل بكل براعة هذه التشكيلة الرائعة سابقا محط أنظار تصنيع الساعات العصرية بمزيج جديد متناغم بين التقاليد والمعاصرة.

يبلغ قطر العلبة 41 ملم في النسخة الرجالية فيما يبلغ قطر العلبة النسائية الأنيقة 32 ملم وتتسم الساعة بتشطيب متميز بحواف مسكوكة، كما أن إمبرساريو هي العلبة الوحيدة المستديرة في تشكيلات كونكورد. تصنع العلب في هذه القطع الرائعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والاستنلس كما تبرز استدارتها بشكل مميز عن طريق تمويج سوارات الاستنلس بشكل رقيق مع الوصلات المبطنة بالذهب الوردي. تحتوي الميناء الفضية البراقة على نافذة تاريخ عند الساعة 3 تماما في النسخة الرجالية وتتوافق تماما مع خيار عرق اللؤلؤ الأبيض المناسب في النسخة النسائية. في الأخيرة، تبرز أناقة كونكورد المسجلة مجددا بإضافة 48 ماسة رائعة على الميناء و96 على السوار. وسوف يستمتع الرجال والنساء بقراءة التوقيت من خلال عقارب أنيقة ورشيقة تدور فوق أرقام عربية ومؤشرات مبطنة بالذهب الوردي في غاية الأناقة في إشارة إلى منقار الصقر…

وتكتمل أشكال إمبرساريو الجديدة النقية والمعاصرة والرائعة من كونكورد بتيجان مصنوعة من الاستنلس. وبالتناغم مع دراية كونكورد الثاقبة بحاجات رواد العصر الحديث الساعين إلى تحقيق وتفعيل عمل مستدام تتوارثه الأجيال، تقاوم إمبرساريو تسرب المياه حتى 50 متر وتعمل بآلية كوارتز سويسرية الجودة.

Related posts