الربيع والصيف مع جينا تصاميم أحذية بحرفية إيطالية فاخرة

{ جـيــــنـــــــا }

الربيع والصيف مع جينا

تصاميم أحذية بحرفية إيطالية فاخرة

إطلاق تشكيلة حصرية للموسم الجديد

دبي، فبراير 2016– مصممة الأحذية النسائية ذات الحرفية البريطانية التي حظيت على شهرة عالمية بالجودة والأناقة حيث تنطوي تصاميمها على الأناقة والرفاهية والجودة. هذا وتقدم الأحذية النسائية الفاخرة جينا تقدم أفضل الاكسسوارات والتصاميم للأحذية والبوت والحقائب النسائية على أحدث صيحات الموضة والأناقة.

تشكيلة الصيف / الربيع بالأناقة المتميزة الآن متاحة في المتاجر في الإمارات العربية المتحدة. الكريستال الفاخر بالأحذية المتأنقة والصنادل الرائعة حيث تشمل هذه التشكيلة على أفضل التصاميم بأحدث موضة ومظهر عصري. تلك التصاميم وطريقة الصنع والألوان وكذلك الجلود والأقمشة المستخدمة بكافة تفاصيلها تشكل أفضل تشكيلة تناسب أهم فعاليات السجادة الحمراء. هذا وتشتمل هذه الأحذية المعروضة على تشكيلة متنوعة منها القصير جدًا وحتى الأحذية العالية مع اهتمام شديد بأدق تفاصيل الجودة والأناقة. فكل حذاء من هذه الأحذية مصنوع بمستوى رفيع من الجودة والأناقة والفخامة. كما لم يقم أي مصمم من قبل بالاهتمام بهذه الدرجة من الدقة والرفاهية والجودة والحرفية في الأحذية بالإضافة إلى تلك الاكسسوارات الإضافية التي لا غنى عنها في هذا الموسم.

حقًا فقد تمكنت أحذية جينا من كسب اهتمام أشهر عارضات الأزياء والممثلات الشهيرة وكذلك النخبة الراقية من المجتمع والعائلات الملكية وكذلك النجوم العالمية الشهيرة. ابتداءً من الفائزين بالجوائز الأكاديمية والملكية الموسيقية حيث اجتاحت شهرتها القوية بين النخبة الراقية من المجتمع والمهتمين بعالم الموضة والأزياء. تلك التصاميم الراقية المصممة خصيصًا من جينا أصبحت علامة فارقة لمن يقتنيها فليس هناك من يمكنه الاستغناء المقتنيات التي تظل ذات طابع خاص بصورة دائمة.

أماكن متاجر جينا:

  • مول الإمارات، الطابق الأول، مقابل هارفي نيكولس، هاتف: 043232219
  • دبي، الطابق الأرضي، قسم الموضى هاتف: 043398672

نبذة عن جينا:

جينا هي شركة تصميم متخصصة في تصنيع منتجات فاخرة وراقية تأسست في لندن سنة 1954 من قبل مهمت كرداش حيث راوده حلم تصنيع الأحذية الراقية ومن ثم قام بتسمية الشركة تيمنًا بعمله في فلم جينا لولوبريجيدا سنة 1960. خلال مسيرته المهنية ازداد شغف مهمت بإبداع أفضل الأحذية النسائية ذات الجودة الفخمة التي تتسم بمستوى رفيع من الأناقة والرفاهية من خلال تصاميمه الفردية مستخدمًا أفضل وأجمل الجلود. اليوم حظيت جينا بشهرة عالمية في قطاع الأحذية والحقائب اليدوية لتكون شركة التصميم البريطانية الوحيدة التي تقدم الأحذية الفاخرة في لندن حاليًا.

سنة 1991 أول معرض من شركة جينا تم افتتاحه وحاز على نجاح شديد ومع تزايد الطلب تمكنت سنة 1994 من افتتاح معرض سلون ستريت في مركز الأزياء في لندن (كينجستبريدج). تلك الأناقة والجمال والرفاهية والفخامة بشأن الأحذية والحقائب والتصاميم المريحة تمتاز بالتألق الفريد من إبداع جينا.

في يونيو 2009 تم افتتاح أول معرض خارج المملكة المتحدة في دبي مول الشهير. ذلك المعرض المتميز يعكس التواجد القوي لمنتجات جينا ويكون بمثابة تصريح قوي بالتميز الفريد الذي تمتاز به منتجاتها بافتتاحها لمعرضها في دبي مول. في مارس 2011، تم افتتاح المعرض الرابع في مول الإمارات دبي.

Related posts