تاغ هويرTAG Heuer كاريرا – كاليبر 01 العمود الفقري للمجموعة الجديدة

Unknown

تاغ هويرTAG Heuer  كاريرا – كاليبر 01
العمود الفقري للمجموعة الجديدة

  هيكلٌ جديد، بناء جديد، تصميم و حركة جديدان. إنها ساعة تاغ هويرTAG Heuer  “كاريرا – هوير01″، كرونوغراف مشغول في المصنع، مُعَمّد باسمٍ أطلق عليه: هوير 01 تكريماً للمؤسس، إدوارد هوير. “01” لأنه يُمثل بكل وضوح التطوير الساعاتي للكاليبر 1887 الذي سيكون قاعدة ارتكاز للمجموعة الجديدة.scaled CAR5A8Z.FC6377 2016 (1)

يكشف التصميم الجديد الفائق الصفاء عن تَحكُماتٍ بالكرونوغراف و عن أعمال التخريم و الهيكلة على قرص التاريخ. أما على خلفية قفص الساعة فيمكن رؤية العجلة العمودية – منظر جريء على شكل المرساة – و كذلك جسر الكرونوغراف المُهيكل و الكتلة المتأرجحة بلونها الأسود، إنه

لقد كان موضوع التطوير المستمر نحو المستوى الأمثل على مدى أكثر من خمس سنوات وراء تحقيق مستوياتٍ عاليةٍ من الجودة، و في الوقت نفسه كانت هناك إدارة حكيمة للتكاليف، و تجسدت النتائح بالحصول على ساعة كرونوغراف مشغولة في المصنع و متوفرة بسعرٍ يقل عن 5,000 فرنك سويسري.
هيكل هذه الساعة من الجيل الجديد لأقفاص تاغ هويرTAG Heuer ، مصنوع من الفولاذ من أجل مقاومة أعلى للصدمات، و قد تم بناؤه بطريقةٍ مختلفة، فهو لم يعد قطعةً واحدة حسب التقاليد اعتادتها تاغ هويرTAG Heuer ، بل مُركبٌ من 12 مكوِّناً مختلفاً. يفتح هذا التصميم الباب على مجموعة كبيرة من scaled CAR5A8Y.FT6044 TH CARRERA CAL HEUER02 PACKSHOT 2015 -white (1)الإمكانيات، مع مزجٍ غير محدود للمواد و الألوان و المعالجات و الإنهاءات. و تكتمل هذه القطعة بالسوار المخرم المصنوع من المطاط الأسود مما يضفي عليها المظهر العصري و الرياضي الذي يعتبر من جوهر مميّزات تاغ هويرTAG Heuer ، و مع ذلك فهو أسلوب متجدد بفضل التلاعب و التبادل بين الشفافية و تأثيرات العمق على الجانبين.
و أخيراً، فإن ساعة “كاريرا هوير01” تمثل استمرارية الاستثمار و الابتكار في تاغ هويرTAG Heuer  التي لاتزال شركة رائدة منذ تأسيسها عام 1860، (Swiss Avant-Garde since 1860)، و تتمنى و تسعى لأن تبقى على هذا المنوال. استثمارٌ لنقاط قوتنا و مواردنا لضمان بقائنا في الموقع الطليعي الريادي بروحنا و ثقافتنا و فلسفتنا.

 

 

المواصفات التقنية
الرقم المرجعي:    CAR2A1Z.FT6044
القفص (الهيكل):  القطر 45 مم، مصنوع من الفولاذ، مُركب من 12 مُكوّناً مختلفاً (عروات تثبيت السوار، القسم الأوسط، الطوق، الخلفية، التاج و تركيبته، الأزرار الضاغطة، الحشوة بن القسم الأوسط و الطوق، بالإضافة إلى زجاجتي الكريستال السافيري من الأعلى والأسفل).
الطوق: بلون الانتراسيت (اللون الفحمي) مع مقياس تاكيميتر
تاج مصنوع من الفولاذ مع طبقة من المطاط المصبوب، الكريستال السافيري من الأعلى و الأسفل معالج بطبقة مانعة للانعكاسات الضوئية.
الحركة: تاغ هويرTAG Heuer  كاليبر هوير01، مشغولة في المصنع، أوتوماتيكية، كرونوغراف، التاريخ (قرص التاريخ المخرم مرئي) مع نافذة بإطار أحمر عند موقع الساعة 3، عقارب الكرونوغراف باللون الأحمر، عجلة عمودية باللون الأحمر، وزن متأرجح جديد مخرم و جسر الكرونوغراف الجديد أيضاً، احتياطي الطاقة 50 ساعة.
الميناء (الوجه):  أسود، مهيكل، مع 3 عدادات: عداد دقائق الكرونوغراف عند موقع الساعة 12، عداد ساعات الكرونوغراف عند موقع الساعة 6، عداد عقرب الثواني الصغير (ثواني الساعة) عند موقع الساعة 9.
مؤشرات مطلية بالروديوم مع تفصيل النقطة الحمراء و مادة السوبرلومينوفا™ باللونين الأبيض والأحمر، عقارب مطلية بالروديوم، إنهاء صقيل و ساتاني.
مقاومة الماء: 100 متر
السوار: مطاط، مُخرم، مشبك (بكلة) ديبلويان، و أزرار ضاغطة للأمان

Related posts