أبرز خمس منتجعات صحية فاخرة لزيارتها هذا الربيع

أبرز خمس منتجعات صحية فاخرة لزيارتها هذا الربيع

 مجموعة "أوتكر الفندقية" تسلط الضوء على عدد من أبرز الوجهات الصحية من مجموعتها الفندقية المرموقة

scaled 5070ero 1دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2016: غالباً ما يبدأ العام الجديد بقرارات صحية جديدة والحرص على اتباع أنماط أكثر صحية وحيوية، ولذا قامت مجموعة “أوتكر الفندقية”، بتخصيص أفضل الوجهات لمساعدة المسافرين من الشرق الأوسط على مواصلة عام 2016 وفق المسار الصحي الصحيح الذي يردونه. فسواء كنت من مسافري الأعمال إلى المدن الكبرى كالعاصمة الفرنسية باريس، أو كنت تبحث عن وجهة صحية مثالية كتلك التي توفرها بلدة بادن بادن في ألمانيا، فهناك ما يلاءم احتياجات الجميع هذا الربيع.

  1. فيلا ستيفاني في برينرز بارك ببلدة بادن بادن في ألمانيا (الزمن الأقصى للطيران: 12 ساعة)

scaled Villa stephanie 1 1يقع فندق وسبا “بيرنرز بارك” المميز في بلدة “بادن بادن” التي شهدت حركة “السبا” زخمها الأول في ألمانيا. ويمتد الفندق على مساحة هائلة تبلغ 5000 متر مربع على امتداد خمسة طوابق تحيط به حدائق “فيلا ستيفاني” الوارفة، الفيلا المخصصة بالكامل لعالم السبا والحياة الصحية، والتي ينصب تركيزها على أربعة مجالات متميزة في الرعاية الصحية وهي: خدمات التجميل، إزالة السموم والتغذية، التوازن العاطفي، والرعاية الطبية. يضم السبا غرفة ساونا بمساحة 500 متر مربع، وغرف علاج، وأجنحة تطل على الحدائق، مع مكتبة واسعة مغطس، وصالة ألعاب رياضية خاصة، وحمام، ومرافق مخصصة للنساء، ويعتبر وجهة مثالية للمقيمين في الشرق الأوسط للهروب من صخب وضجيج حياة المدينة. وتشمل العلاجات المقدمة إلى جانب الاستجمام الصحي الرئيسي، تحليل شامل للصحة والجسم، وخطة تغذية مخصصة تشمل قائمة بالأطباق الحلال. ويرتبط بالسبا مباشرة مركز العناية الطبية في “بيرنرز” “هاوس يوليوس” – القصر الممتد على مساحة 1700 متر مربع والمخصص لتقديم طيف واسع من العلاجات الفريدة والحصرية والعناية الطبية لضيوف “بيرنرز”. وتضم العروض المصممة وفق الأغراض الفردية بإشراف نخبة من الخبراء على تدريب غذائي، وبرامج لتخفيف الوزن والتخلص من السموم، بالإضافة إلى تشخيص الأداء مع تحليل للجسم وقياس اللاكتات. ويحتوي المركز أيضاً على مساحة خاصة بممارسة العلاج الطبيعي تبلغ 200 متر مربع داخل المبنى.

ولموسم الربيع، يقدم الفندق أفضل علاجات التخلص من السموم، حيث يعمل نخبة من الأطباء وخبراء التغذية والمدربين الشخصيين يداً بيد لمدة سبعة أيام لمساعدة الضيوف على تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

عرض “بيرنرز” الطبي للتخلص من السموم يتضمن:
– جلسة استشارية لمرة واحدة عند الدخول مع خبير التخلص من السموم بما في ذلك تحليل مرة واحدة للجسم.
– البدء لمرة واحدة باستشارة التغذية وتشكيل خطة قائمة الطعام الشخصية.
– إعداد يومي شامل في مطبخ التخلص من السموم (الخيارات المتوفرة: خضار أو كربوهيدرات منخفضة)
– شاي يومي للتخلص من السموم، مع ماء وكوكتيل عصير أخضر طازج.
– إرشاد شخصي للتخلص من السموم طوال فترة الإقامة.
– الاستمتاع بفترة المساء مع عشاء الذواقة الفاخر للتخلص من السموم والمؤلف من خمسة أطباق في مطعم “بيرنرز بارك” الشهير الحائز على نجمتي ميشلان والمطل على الحديقة الخاصة.
– علاج القولون للتخلص من السموم عدد 3 مع تقديم تاريخ طبي مفصل للطبيب قبل المعالجة الأولى.
– التصريف اللمفاوي الطبي لتخفيف العبء والتخلص من السموم الخاص بالأنسجة (60 دقيقة)
– حمام ملح عدد 2 لدعم راحة الجسم (30 دقيقة)
– تدليك للقدم عدد 2 (30 دقيقة)
– استشارة لياقة بدنية من المدربين الشخصيين تشمل تدريب شخصي مصمم لاحتياجاتك الخاصة ونصائح حول نمط الحياة اليومي (ساعتين).

– عروض فيلا ستيفاني:

  • مركز اللياقة. حوض سباحة داخلي كبير وفق الطراز الروماني. ساونا بمساحة 500 متر مربع. مغطس. ساونا للسيدات. لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة: http://www.villastephanie.com
  1. سبا ناماسكار في قصر بمراكش في المغرب (الزمن الأقصى للطيران: 12 ساعة)

scaled Palais Namaskar 2 1فندق “قصر ناماسكار” الشهير هو منتجع استجمام شرقي مصمم لتجديد الطاقة وتنشيط الحواس، واستعادة الهدوء والسكينة وراحة البال، في حين توفر ألفة ونسائم الصحراء الحارة إيقاعات متناغمة لفترات المساء. يقع المنتجع في واحة “بالميريا” وسط جبال الأطلس تلال الجبيلات الغامضة، ما يفسح الفرصة للضيوف لاختبار معنى اللياقة في أفضل أحوالها. يتضمن سبا “ناماسكار” العلاجي أربعة أجنحة مع شرفات مطلة على الحدائق، وجناحين للأزواج مع حمام خاص مع لمسات من الجير المغربي التقليدي وجناح لكبار الشخصيات مع حمام، وجاكوزي، وموقد مفتوح. يوفر السبا دورس جماعية يومية مجانية للياقة واليوغا، وتشمل وجهة اللياقة المذهلة أيضاً استشارات شخصية وجلسات تأمل. إنه الوجهة الأمثل لإنعاش الجسم وتنشيط الذهن، ويمكن للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط الاستفادة من عرض اللياقة البدنية الخاص لغاية 12 مارس 2016.

تتضمن عروض اللياقة البدنية:

  • إقامة لمدة 3 ليال مع وجبة إفطار أمريكية لشخصين.
  • نقل من المطار وإليه في سيارة خاصة.
  • غداء عضوي لشخصين (باستثناء المشروبات الكحولية)
  • أنشطة رياضية يديرها المدرب الشخصي.
  • جلسات تعريفية برياضة اليوغا والتأمل.
  • حمام مغربي تقليدي لمدة 60 دقيقة لشخصين.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة http://www.palaisnamaskar.com/eng/spa-wellness/

  1. سبا سان مارتان سيسلي، سبا شاتو سان مارتان، مقاطعة فينس، فرنسا (الزمن الأقصى للطيران: 7 ساعات)

scaled Chateau Saint Martin 3 1يتمتع مبنى سبا “شاتو سان مارتان”، الذي يعود تاريخه إلى 350 ميلادية، بتاريخ حافل، إذ كان مقراً لقيادة فرسان المعبد في القرن الثاني عشر. يقع المنتجع وسط الريفييرا الفرنسية على بعد 15 كم من مطار نيس الدولي أعلى تلال فونس، وقد اختير تاريخياً لميزته الاستراتيجية وهو يوفر اليوم للضيوف إطلالات بانورامية رائعة. ولدى وصولهم إلى المطار، يدخل الضيوف عالم من الترفيه والاسترخاء اللذيذ. ويمتد المنتجع وسط حديقة هائلة مترامية الأطراف تصل مساحتها إلى 35 فدان مع أشجار الزيتون التي يبلغ عمرها 300 قرن، ويحتوي على 52 جناح جونيور بما في ذلك 6 فيلل خاصة، ومطعمين (لو سان مارتان ولوليفراي)، مع حوض سباحة جميل بمياه ساخنة، وملعبي تنس، والكرة الحديدية، ومهبط للطائرات المروحية، وسبا “سان مارتان سيسلي” الشهير الذي يضم غرفة للياقة البدنية. ويتيح سبا “شاتو سان مارتان” الدخول إلى ملاعب الجولف الاستثنائية التي يمكن الوصول إليها عبر ليموزين خاصة أو طائرة مروحية. ويحظى الضيوف المميزون بدعوة لاستكشاف فندقه الشقيق، فندق ” كاب إيدن روك”، في مدينة أنتيب.

عرض 3 مقابل 2 يشمل:

  • حجز ليلتين في سبا “شاتو سان مارتان” وليلة ثالثة مجانية.
  • حجز معالجتين لدى “سبا سان مارتان سيسلي” ومعالجة ثالثة مجانية.
  • حجرة مجانية في الفندق الشقيق “كاب إيدن روك”.
  • غداء مجاني في الفندق الشقيق “كاب إيدن روك”.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة http://www.chateau-st-martin.com/eng/spa

  1. سبا لو بريستول في لو بريستول باريس، فرنسا

scaled Le Bristol 4 1يعود تاريخ “لو بريستول” إلى قرن من الزمن تقريباً حيث يبلغ عمره تسعين عاماً ويعتبر الفندق الأول في فرنسا الذي ينال ميزة “الفندق القصر”. يقع الفندق في شارع فوربورغ سانت أونوري ويملك مستوى استثنائي في الخدمة المميزة، إذ لا يزال يواصل ابتكاراته في توفير تجربة شخصية مميزة لكل ضيف. يضم العنوان الفاخر جوهرة فريد من نوعها في الطابق السادس، وهو مركز لحوض السباحة الوحيد في باريس مع إطلالات على “مونمارتر” وبرج إيفل ويملك جدارية الوهم البصري. ويتمم المرفق المتميز مع شرفته الواسعة وشرفة التشمس “سبا لو بريستول” الشهير، الذي يجمع ما بين العلامة السويسرية المعروفة والسعي للحصول على بشرة مثالية، ويوفر معالجات عضوية وطبيعية للجسم في غرف المعالجة الثمانية المبهرة مع ثلاث حجرات تطل على الريف الهادئ الجميل. وتقدم هذه الطقوس الساحرة مع العلامات الإنجليزية الفاخرة “ذا أورغانيك فارمسي” (الصيدلية العضوية) و”أروماثيربي أسوسيتس”، في حين تجمع المعالجات الخاصة ما بين الفعالية والإحساس الفاخر، التي تظهر “فن التمتع بالحياة” الباريسي. ويوفر السبا معالجات مستوحاة من “بانيا” الروسية التقليدية في غرفة المعالجة الروسية الخاصة، المجهزة بطاولة رخام ساخنة للحصول على تجربة مثالية في الإنعاش وتعزيز الجهاز المناعي، ما يجعل من الفندق وجهة مثالية للياقة البدنية الخاصة هذا الربيع.

يتضمن عرض اللياقة البدنية الخاص:

  • إقامة لشخصين.
  • قسيمة بقيمة 180 يورو (نحو 720 دولار) لدخول “سبا لو بريستول من لابريري”
  • إفطار أمريكي لشخصين قرب حدائقنا المبهجة.
  • مجموعة من منتجات “لا بريري”

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة http://www.lebristolparis.com/eng/special-offers/well-being/

 

  1. سبا إيدن روك، سانت بارتس، خليج سانت جان، سانت بارتملي، جزر الهند الغربية الفرنسية

scaled Eden Rock 5 1شيد فندق “إيدن روك – سانت بارتس” الساحر في عام 1950 ويقع على نتوء صخري تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء الصافية والشعاب المرجانية الجميلة المليئة بالحياة البحرية البرية. وقد ساهم موقعه الملائم وسط الجزيرة في جذب الضيوف إليه لسهولة التجول والتنزه بين المتاجر والمحلات النابضة بالحياة والمطاعم والمقاهي الواقعة في قرية “سانت جان”. ويتجاوز الفندق كونه مجرد فندق، إذ يعتبر أيضاً مركزاً لـ”سبا إيدن روك” لـ”ليجني سانت بارث”، ومحاولات تقديم تجربة لياقة جديدة لضيوفه – كواحة شاملة في الجنة. وتتنوع المعالجات المقدمة ما بين المساجات السحرية باستخدام الفنون والمنتجات المصنعة حصرياً على الجزيرة – في الغرفة الخاصة وعلى الشرفة أو على الشاطئ الرملي في “إيدن روك”، يرافقها صوت الأمواج مع الإطلالات الجميلة على البحر الأزرق الفيروزي – وحتى مجموعة الأنشطة الخاصة بالاستجمام والتي تتضمن اليوغا، أو التنزه، أو الاستشارات صحية، حيث تخلق الجزيرة وحدة فريدة توفر لضيوفها من الشرق الأوسط تجربة رعاية أصيلة في الربيع القادم. ويعتبر العرض طريقة مثالية لبدء اليوم ومواصلته بمعالجة البشرة المثالية – مع تقشير الجسم الباعث على الاسترخاء باستخدام زيت جوز الهند والبابايا – لضمان استعداد البشرة ليوم مشمس في سانت بارتس والحصول على لون أسمر متناسق يدوم طويلاً.

يتضمن عرض اللياقة البدنية الصباحية

البداية
– مجموعة أنشطة مختارة من الساعة 8:00 – 9:00 يومياً (عدد محدود من 6 نقاط)
استشارة في الرعاية الصحية

يتواصل
– معالجة النعومة في سانت بارتس لساعة واحدة.
– الدخول إلى المرافق الرئيسية بما في ذلك الصالة الرياضية الحديثة.

النهاية
غداء خلال رحلة لصيد السمك في المياه العميقة

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة http://www.edenrockhotel.com/eng/leisure/wellness/

ملاحظات

يشمل عرض “برينرز” الطبي إقامة 7 ليال في فئتك المفضلة لدى “فيلا سيتفاني”
ستيفاني كلاسيك، غرفة مفردة بسعر من 6.160 يورو (نحو 24.899 درهم)
ستيفاني كلاسيك، غرفة مزدوجة بسعر من 8.820 يورو (نحو 35.697 درهم)
ستيفاني ديلوكس، غرفة مفردة بسعر من 6.860 يورو (نحو 27.779 درهم)
ستيفاني ديلوكس، غرفة مزدوجة بسعر من 9.520 يورو (نحو 38.564 درهم)
ستيفاني ديلوكس، جناح مفرد بسعر من 16.660 يورو (نحو 67.488 درهم)
ستيفاني ديلوكس، جناح مزدوج بسعر من 19.320 يورو (نحو 78.262 درهم)

للحجز: الاتصال على الرقم +49 7221 900 803أو عبر البريد الإلكتروني reservations@brenners.com

* هذا العرض متوفر على جميع فئات الغرف والأجنحة في “فيلا سيتفاني” من 5 يناير 2016 إلى 12 مارس 2016، ومن 11 يونيو 2016 إلى 30 سبتمبر 2016، ومن 11 نوفمبر 2016 إلى 18 ديسمبر 2016، بإقامة لمدة 7 ليال. يخضع العرض للتوفر والشروط والأحكام المطبقة.

تكاليف عرض الرعاية من سبا ناماسكار: من 450 يورو /لليلة (نحو 1.813 درهم)

للحجز: الاتصال على الرقم +212 (0)5 24 29 98 00أو عبر البريد الإلكتروني reservation@palaisnamaskar.com

* هذا العرض متوفر على جميع فئات الغرف والأجنحة من 5 يناير 2016 إلى 12 مارس 2016، ومن 11 يونيو 2016 إلى 30 سبتمبر 2016، ومن 11 نوفمبر 2016 إلى 26 ديسمبر 2016، بإقامة لمدة 3 ليال. يخضع العرض للتوفر والشروط والأحكام المطبقة.

تكاليف عرض سبا شاتو سان مارتان 3 لـ2: من 720 يورو /لليلة (نحو 2.877 درهم) (غرفة مزدوجة)

للحجز: الاتصال على الرقم +33 (0)4 92 93 76 29 أو عبر البريد الإلكتروني reservation@chateau-st-martin.com

*هذا العرض متوفر لليلتين فقد من أجنحة جونيور التقليدية من 22 أبريل لغاية 10 مايو ومن 1 سبتمبر لغاية 16 أكتوبر. يخضع العرض للتوفر والشروط والأحكام المطبقة.

تكاليف عرض سبا لو بريستول: من 955 يورو (نحو 3.816 درهم) (غرفة فائقة)

للحجز: الاتصال على الرقم + 33 (0)1 53 43 41 67 أو عبر البريد الإلكتروني spa@lebristolparis.com

* هذا العرض متوفر لغاية 30 ديسمبر 2016. يخضع العرض للتوفر والشروط والأحكام المطبقة.

تكاليف عرض سبا إيدن روك: من 200 يورو (نحو 801 درهم)

للحجز: الاتصال على الرقم + 590 (0) 590 29 79 99 أو عبر البريد الإلكتروني guestcare@edenrockhotel.com

 

نبذة عن مجموعة “أوتكر” الفندقية

تعتبر اليوم مجموعة “أوتكر” في طليعة المجموعات الفندقية الفخمة في العالم. ويتضمَّن شعار “فنادق الصفوة” الذي اختارته المجموعة لنفسها تعهداً راسخاً والتزاماً مطلقاً بتقديم خدمة قلَّ مثيلها، على مدار الساعة، طيلة أيام العام. واختارت مجموعة “أوتكر” رمز اللؤلؤ بكلِّ ما يجسِّده من فرادة وجودة وفراهة وأبهة. وتشكِّل اللآلئ، التي ترمز لفنادق المجموعة، قلادة فريدة أخاذة بما يجسِّد تماهيها وتناغمها مع الطبيعة من حولها. ولكلِّ فندق من فنادق مجموعة “أوتكر” فرادته بما يجسِّد الأصالة والعراقة الأوروبية. وأما السِّمة المشتركة بين تلك الفنادق النخبوية فهي الخدمة الاستثنائية والتصاميم المعمارية التاريخية والتصاميم الداخلية المبدعة مع إيلاء الاهتمام لأدق التفاصيل.

تتضمَّن مجموعة «أوتكر» 11 من الفنادق الرائدة:

لابوجيه كورشوفيل L’Apogée Courchevel
يقع في منطقة حصرية عند سفوح جبال الألب الفرنسية ببلدة كورشوفيل، وهو من أحدث التحف الفندقية الفريدة في جبال الألب الفرنسية.

برينرز بارك – فندق وسبا Brenners Park-Hotel & Spa
يقع ببلدة بادن بادن في ألمانيا، ويمثل واحة أخاذة ضمن متنزه شاسع ذي أطراف مترامية

لو بريستول باريس Le Bristol Paris
أول فندق في فرنسا ينال اعتماد”قصر” في عام 2011، وهو يقع في شارع فوبورغ سانت-أونوري، في قلب حي الفنون والأناقة بالمدينة، على مقربة من الشانزليزيه وميدان «بلاس دو لا كونكورد».

شاتو سان مارتان Château Saint-Martin & Spa
يقع هذا المنتجع الأخاذ في فونس بقلب الريفييرا الرومانسية الفرنسية.

إيدن-روك Eden-Roc
منتجع فاخر في سان بارتس مبني على نتو صخري، تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية، ويجسد الفن الفرنسي للتمتع بالحياة وسط جزر الكاريبي.

فريجاتي آيلند برايفت Frégate Island Private
جوهرة فريدة وسط الغابات وارفة الخضرة، يقع هذا المنتجع في إحدى أكثر الجُزر الخاصة المُلهِمة في العالم ومن أروع جُزر سيشل.

كاب إيدن-روك Hotel du Cap Eden-Roc
ينفرد بإطلالة أخاذة على البحر الأبيض المتوسط ويقع بمدينة أنتيب في قلب الريفييرا الفرنسية.

ذا لينزبورو لندن The Lanesborough London
يتميز بخدمته البريطانية الكلاسيكية في أفخر الوجهات الساحرة والفريدة.

قصر ناماسكار Palais Namaskar
فندق عصري ينفرد بموقع رائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات في مراكش بالمغرب.

بالسيو تانغارا Palácio Tangará
ينفرد بموقعه الاستثنائي وسط الحديقة الاستوائية. وسيفتتح أبوابه للضيوف في ربيع 2017.

نيويورك – قريباً

Related posts