QNET ترعى رائدات الأعمال الشابات

QNET ترعى رائدات الأعمال الشابات

تحتفل باليوم العالمي للمرأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 فبراير 2016: يتزايد عدد النساء اللائي يرغبن في إحداث توازن بين حياتهن الشخصية والمهنية وتحقيق دخل أكبر مع رعاية أسرهن في الوقت ذاته. بعضهن يرغبن في بدء مشروعاتهن الخاصة وإدارة أوقاتهن بشكل مستقل. ويعتبر تمكين المرأة للحصول على وظيفة في مجال البيع المباشر واحدة من الفرص الأسرع والأسهل والأكثر أماناً من بين الفرص التي يمكن توفيرها للنساء.

1QNET celebrates women 1ومن أجل الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، تستمر شركة QNET، الاسم البارز في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، في تطوير رائدات الأعمال الشابات القادرات على إثراء عائلاتهن وإحداث الفارق في مجتمعاتهن وفي حياة الآخرين فضلاً عن تحقيق أحلامهن.

يقول خالد دياب، المدير العام الإقليمي، شركة QNET (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا): “كانت QNET دائمًا داعمًا متحمسًا لحقوق النساء والمساواة بين الجنسين. وحسب الإحصائيات المتوفرة من اتحاد البيع المباشر، فإن 74.4% من الممثلين المستقلين والقوى العاملة في مجال البيع المباشر من النساء. وبفضل إسهاماتهن المفيدة وأسلوبهن في العمل الذي لا يعرف اليأس، فقد ساهمن في نجاح مجال البيع المباشر هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.”

تصف واحدة من الوكالات الأمريكية الرائدة USAID (الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية) بجدارة الأهمية المتزايدة لتطوير القيادات النسائية. وهي تصرح: “لا يمكن تحقيق التقدم في الفراغ. من أجل تحقيق الازدهار في المجتمعات، يجب توفير التعليم والرعاية الصحية والتكنولوجيا للفتيات. يجب أن يتحكمن في الموارد والأراضي والأسواق. ويجب أن يتمتعن بحقوق متساوية كمعيلات ومحققات للسلام وقائدات.”

تمكن QNET السيدات من خلال تشجيعهن على الانضمام للفريق كبائعات مشاركات وزيادة إمكانيات تحقيقهن للأرباح من منحهن الحرية للعمل وفقًا للأوقات التي تناسبهن. تتمتع مرونة العمل كممثلة مستقلة العديد من الفوائد بالرغم من ضرورة التفرغ والتركيز على تحقيق الأهداف الفردية.

تقدم QNET مجموعة كبيرة من المنتجات للنساء في مجال الصحة والعافية والجمال تتضمن ميك آب Couleurs من QNET ومجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة والساعات السويسرية النسائية الفاخرة من Bernard H. Mayer.

نبذة عن QNET.

باعتبارها من الشركات البارزة في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، تقدم QNET مجموعة كبيرة من منتجات تحسين مستوى المعيشة الي يتم توفيرها من خلال نظام التجارة الإلكترونية الأساسي الخاص بها إلى العملاء والموزعين في أكثر من 100 بلد. كما تمتلك الشركة ما يقرب من 25 مكتبًا ووكالة حول العالم وأكثر من 50 وكيل مخزن بعيدًا عن العمليات المخصصة أو الامتيازات في عدد من الدول. في الإمارات العربية المتحدة، تعمل QNET من 3 مواقع في دبي وأبوظبي بالإضافة إلى مركز اللوجيسيات في مصفح.

تم تأسيس شركة QNET في هونج كونج عام 1998 وهي عضو في اتحاد البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة. كما تشارك QNET في اتحاد الغذاء الصحي من QNET واتحاد صناعة المكملات الصحية في سنغافورة ودول أخرى.

QNET نشطة في مجال رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم، وهذا يشمل كرة القدم وتنس الريشة وغير ذلك الكثير، وهذا بفضل اعتقاد الشركة القوي بأن الحافز والشغف والعمل الجماعي في الرياضة يضاهي ما تتبناه QNET. وقعت َQNET شراكة جديدة ومثيرة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) كشريك بيع مباشرة رسمي لمدة ثلاث سنوات.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع QNET على الويب على www.qnet.ae

Related posts