نعومي تطرح تشكيلة ربيع 2016

نعومي تطرح تشكيلة ربيع 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يناير 2016: كشفت نعومي، العلامة الرائدة في المنطقة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية، عن طرح تشكيلة ربيع 2016 الساحرة التي تركّز على إعادة اكتشاف الجمال. أصبحت هذه التشكيلة الجديدة المستوحاة من عروض الأزياء العالمية متاحة في مختلف فروع نعومي ابتداء من السادس من يناير من العام الجاري.

تضمّ التشكيلة عدة مجموعات يمكن أن تستهوي أي سيدة. فمجموعة “إلسا غلامور” من ملابس النوم تتجاوز حدود الزمان والمكان وتضمّ قميص بيبي دول وقميص نوم طويلاً أنيقاً وذا قصة واسعة إلى جانب قميص نوم قصير.

وتجدر الإشارة إلى أنّ قطع التشكيلة الجديدة تتميز بقماش الشيفون الرقيق والمغري والملابس العارية الظهر التي من شأنها أن تبرز تقاسيم جسم السيدة الطبيعية وتضمن لها الراحة. تعيد هذه التشيكلة الربيعية اكتشاف شعاع الجمال وتزخر بألوان مميزة فعلاً مثل الأزرق السماوي وتتميز بالدانتيل الذهبي اللون والحليّ لتكون رفيق المرأة المثالي في ليالي وسهرات هذا الموسم المنزلية.

تشمل التشكيلة أيضاً:

  • طقم قميصين طويلين من مجموعة “إلسا”: قميصا نوم طويلان بسعر واحد من قماش الساتان الفاخر وباللونين الذهبي والأزرق السماوي. السعر: 199 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.
  • مجموعة فونا غلامور: بوحي من عروض الأزياء الأوروبية، تجمع هذه المجموعة بين النقشة الحيوانية التي تزخرف قماش الشيفون الرقيق ونقشة الزهور باللون الأخضر النعناعي. السعر: 309 ريالات سعودية / 319 درهماً إماراتياً.
  • صدريات دعم مزودج: تُوفّر هذه الصدريات راحة لا مثيل لها وتتوافر بألوان آسرة ونقشات ملفتة للأنظار. 4 صدريات بسعر 199 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.

 

تتوافر تشكيلة ربيع 2016 من نعومي في متاجر نعومي الـ200 في منطقة الخليج والمغرب. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.nayomi.comأو تنزيل تطبيق نعومي من متجر App Store عبر الرابط التالي: http://bit.ly/Nayapp للاطلاع على التشكيلة الجديدة.

 

انتهى

نبذة عن نعومي:

تأسست علامة نعومي عام 1992 وكان لها متجر واحد للملابس الداخلية النسائية. وبعد 22 عاماً، تطوّرت العلامة لتصبح رائدة ومميزة في المنطقة. تقدّم نعومي عدداً من خطوط الملابس النسائية التي تشمل الملابس الداخلية وملابس النوم الأنيقة وأطقم العرائس فضلاً عن ملابس الحمام والخِفاف ومجموعة من العطور.

نعومي كلمة عربية تشير إلى النعومة والرقة. وعلامة نعومي تستخدم أقمشة متنوعة من قطن وساتان وحرير وشيفون لتبتكر أجمل التصاميم. وتجدر الإشارة إلى أنّ كافة الرسوم والنقشات المستخدمة تخصّ نعومي وحدها بحيث تكون كل مجموعة منعشة وحاملة توقيع نعومي الخاص.

انطلقت علامة نعومي في المملكة العربية السعودية ولها اليوم 185 متجراً في دول المنطقة ومن بينها قطر، وعمان، والبحرين، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

Related posts