تشكيلة مكياج “باريس أفتر ذا رين” الجديدة من “لورا ميرسييه”

تشكيلة مكياج “باريس أفتر ذا رين” الجديدة من “لورا ميرسييه”

انعكاس لوني ساحر

تستمد تشكيلة “لورا ميرسييه” الجديدة “باريس أفتر ذا رين” Paris After The Rain إلهامها من انعكاس الأضواء على الشوارع المرصوفة بالحصى وتراقص الألوان على سطوح المباني المكسوة بالزنك في باريس. وتنم هذه التشكيلة الربيعية الفريدة عن مزيج ثنائي من ألوان الكروم الذي يستحضر منظر وميض البرق في السماء، حيث تنطوي على باقة من الألوان الهادئة الناشفة والمحايدة التي تكشف عن سحر إضافي لدى تتويجها باللمسة المميزة للون اللؤلؤي الغني بتدرجات الكروم المتباينة، الأمر الذي يضفي طبقة متقزحة الألوان على العينين فتجعلهما أشبه بلوحة فائقة الدقة. وتتسم التشكيلة في مجملها بطابع متعدد الأوجه والأبعاد مع مظهر مشرق وهادئ وحاد وعصري يتماهى مع سحر التدرجات اللونية الناشفة لإضفاء مفهوم جديد في عالم مزج الألوان.

1LM_SP16_PATR_PALETTE AED 255 1مجموعة ظلال العينين (محدودة الإصدار)، 255 درهماً إماراتياً

تختزل هـذه المجموعة الرائعة طابع التشكيلة الجديدة عبر مزيجها الثنائي من ألوان الكروم، وهي توفر 8 ألوان تستحضر انعكاس الأضواء على الشوارع الباريسية المرصوفة بالحصى. وتتضمن المجموعة باقة من الألوان الهادئة الناشفة والمحايدة التي تكشف عن سحر إضافي لدى تتويجها باللمسة المميزة للون اللؤلؤي الغني بتدرجات الكروم المتباينة، الأمر الذي يضفي طبقة متقزحة الألوان على العينين فتجعلهما أشبه بلوحة فائقة الدقة. وهي تلائم النساء اللواتي يرتدين عدسات لاصقة، وتناسب جميع أنواع البشرة.

ألوان المجموعة الثمانية:

الألوان الناشفة: وتتجلى عبر ألوان “سان جيرمان” و”تور آيفل” و”شانزليزيه” و”لو ماريه” – مع لمسات لونية ناشفة وناعمة، وجزيئات ماصة للزيوت تنشر الضوء للحد من ظهور العيوب بحيث تبدو الأجفان بمظهرها الطبيعي الأمثل.

ألوان الكروم المتعددة اللماعة: تتجلى عبر ألوان “آرك دو تريمف”، و”رو دي ريفولي”، و”لا مادلين”، و”مونتمارتر” – مع أصباغ لونية مصقولة وكثيفة تعكس الضوء لمنح العينين مزيداً من التألق والإشراق.

1LM_SP16 lipstick AED 117, Eye Palette AED 255 1مجموعة أحمر الشفاه “ليب بارفيه كريمي كولوربالم” (محدودة الإصدار) 117 درهماً إماراتياً

تضم هذه المجموعة محدودة الإصدار باقة من ألوان أحمر الشفاه المشبعة بمزيج ثنائي من ألوان الكروم اللماعة؛ وهي تنطوي على لونين أساسيين: “رايف جوش” و”رايف دروات”. وتوفر التركيبة الجديدة للمجموعة مادة بلسمية تمنح الشفاه نعومة فائقة، كما تضمن لهما تغطية كاملة ولمعاناً يسحر الألباب؛ مما يمنح الشفاه لوناً نابض بالحيوية والإشراق بلمسة واحدة وسريعة تضفي على المرأة إطلالة مفعمة بالجاذبية والشباب.

تتوافر تشكيلة “”لورا ميرسييه” في:

أبوظبي

  • متجر “أريج” في “الوحدة مول”، هاتف: 97124437055+
  • متجر “أريج” في “مارينا مول”، هاتف: 97126815662+

العين

  • متجر “أريج” في “مركز الجيمي مول للتسوق”، هاتف: 971637633321+

دبي

  • متجر “أريج” في “مول الإمارات”، هاتف: 97143405223+
  • متجر “هارفي نكلز دبي” في “مول الإمارات”، هاتف: 4098888 9714+
  • متجر “بلومينغديلز دبي” في “دبي مول”، هاتف: 3505333 9714+

دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، والكويت، وقطر

مجموعة منتقاة من منافذ البيع بالتجزئة

نبذة عن مجموعة الطاير:

تأسست مجموعة الطاير، التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في عام 1979. وقد نجحت الشركة الإقليمية متعددة الأنشطة في تحقيق معدلات نمو هائلة منذ تأسيسها، وهي تنشط حالياً في 12 بلداً داخل منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويعمل لدى “مجموعة الطاير” ما يزيد على 9 آلاف موظف. وقد تمكنت المجموعة من بناء عمليات رائدة في العديد من القطاعات، مثل السيارات، والمقاولات، والتوزيع والنشر، وتجارة التجزئة، والخدمات.

أما في مجال تجارة التجزئة، فتعزز “مجموعة الطاير” مكانتها كشركة رائدة على مستوى الشرق الأوسط عبر تمثيلها لعلامات تجارية متميزة مثل “اليكسندر مكوين”، و”بوشرون”، و”بوتيغا فينيتا”، و”كوتش”، و”دولتشي غبانا”، و”إميليو بوتشي”، و”جورجو ارماني”، و”جيمي تشو”، وغيرها الكثير. كما تتولى “مجموعة الطاير” مسؤولية افتتاح وإدارة أضخم فروع “هارڤي نكلز” خارج المملكة المتحدة، فضلاً عن أول متاجر “بلومينغديلز” خارج الولايات المتحدة. ولترسيخ موقعها بشكل أكبر، أضافت المجموعة إلى محفظتها علامات رائدة في مجال السلع الفاخرة مثل “جاب”، و”بانانا ريببليك”، و”كريت وباريل”.

وأقامت المجموعة كذلك عدة مشاريع مشتركة مع علامات “بولغري”، و”إرمنيجيلدو زينيا”، و”غوتشي”، و”برادا”، و”سان لوران”. وتتخذ “مجموعة الطاير” من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ووسعت عملياتها في قطاع التجزئة ليشمل المملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وسلطنة عُمان؛ كما تدير اليوم أكثر من 200 متجر في المنطقة.

www.altayer.com

Related posts