شهر العسل المثالي المنعزل في باروس ريزيدنس

شهر العسل المثالي المنعزل في باروس ريزيدنس

181831a4b68a837d7_org 1

 باروس ريزيدنس، الذي تخفيه عن الأعين خضرة وارفة وزهور طيور الجنة، والذي لا يبعد سوى ثوان عن المياه الزرقاء النقية كالكريستال وشاطئ من الرمال البيضاء، هو المنتجع الأكثر خصوصية وفخامة في باروس مالديفز. باروس ريزيدنس الحاصل على جوائز هو الفيلا الأكثر حصرية وخصوصية في الجزيرة والمقصد المثالي لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

19f6b3597f750642c_org 1يوفر هذا المخبأ الرومانسي المنعزل الذي تصل مساحته الى 268 متر مربع خدمة المساعد الشخصي 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع. يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام الشمس في خصوصية تامة في حديقتهم الاستوائية الخاصة أو على الشرفة الهادئة بجوار مسبح خاص تصل مساحته الى 7 × 3 أمتار. ولمن يريد منهم التنزه على الشاطئ، فإنه يبعد مسافة قصيرة ويمكن الوصول اليه عبر ممشى تكسوه الخضرة الاستوائية.

1989a5d73e6a1ea90_org 1يمكن للنزلاء تدليل أنفسهم بتجارب خصوصية في إطار من رفاهية يوفرها هذا الملاذ الحصري، بما في ذلك العشاء على الشرفة التي تضيئها شمس الغروب، وافطار في الفراش، ومعالجات السبا في الغرفة في عزلة تامة. كما أن باروس لا يفتقر الى الأنشطة والتجارب الرومانسية التي لا يعيشها المرء سوى مرة واحدة في حياته لكي تصبح الإقامة في هذا المنتجع محفورة في الذاكرة الى الأبد. الرحلة البحرية في القارب “نوما” والتي تصمم خصيصا حسب طلب النزلاء لا ينبغي تفويتها والرحلة البحرية عند الغروب لمشاهدة الدلافين مع تناول الكانابيه قصة مثيرة. بالإمكان أيضا ترتيب عشاء خاص في أماكن متعددة ذات خصوصية في باروس. تراس “البيانو” هو تراس خشبي على شكل بيانو كبير يقع بالقرب من ساحل باروس وهو مثالي لعشاء حميم لشخصين. أما التل الرملي “ساند بانك” الواقع في بحيرة خاصة به في وسط المحيط الهندي، فهو مثالي لإفطار خاص احتفالي.

يقدم باروس مالديفز عرضا خاصا للعروسين في شهر العسل لتسجيل بداية رحلتهما الخاصة معا في هذا الملاذ الهادئ البديع.

1a26e81f243749507_org 1العرض الخاص بالعروسين في شهر العسل:

النزلاء الذين يقيمون أربع ليال بحد أدنى خلال ستة أشهر من تاريخ زفافهم يحصلون على المميزات الآتية:

  • زجاجة من العصير الفوار وشكولاتة فاخرة في الفيلا عند الوصول.
  • عشاء شهر العسل على الشاطئ على ضوء الشموع لشخصين (ما عدا المشروبات) لمرة واحدة فقط بنظام قائمة الطعام الثابتة.
  • صورة فوتوغرافية حصرية للزوجين تقدم في اطار صور تذكاري من باروس مالديفز

تبدأ أسعار باروس ريزيدنس من 2500 دولار ++ في الليلة.

Related posts