“لورا ميرسييه” تطرح كريم الأساس الجديد “كاندل جلو سوفت لومينس”

“لورا ميرسييه” تطرح كريم الأساس الجديد “كاندل جلو سوفت لومينس”

بشرة في غاية الإشراق

1LM_SP16_Trend_Book_Page_10 AED221 1

طرحت “لورا ميرسييه” كريم الأساس الجديد “كاندل جلو سوفت لومينس” (Candleglow Soft Luminous) الذي يستمد إلهامه من وميض الشموع الذي لطالما أسر قلب ميرسييه. ويبدو الكريم الجديد أشبه بلوحة فسيفسائية غنية تجتمع فيها أكثر المكونات الطبيعية تألقاً لمنح البشرة إشراقة الشموع في أي وقت من النهار أو الليل. وينطوي الكريم على المزيج الأمثل من فلـزات الميكا اللؤلؤية اللماعة ضمن تركيبة بالغة الخفة تحاكي وهج ضوء الشموع، بالإضافة إلى جزيئات الماء النقية التي تمنح البشرة ترطيباً منعشاً وتساعدها على تشرّب الكريم لاكتساب نعومة دائمة ولمعان طبيعي يسحر الألباب. كما تضم هذه التركيبة مزيجاً فاخراً من الزيوت الخفيفة لإضفاء طابع متوازن وناعم بشكل جذاب.

1LM_SP16_Trend_Book_Page_11 AED221 1

وقالت لورا ميرسييه في إطار تعليقها على التشكيلة الجديدة: “لطالما جذبني نور الشموع المنعكس على وجه المرأة بكل ما ينطوي عليه من هدوء ووميض ساحرين”.

ويمنح الكريم الجديد البشرة إشراقة رائعة وناعمة تستحضر وميض الشموع الهادئ في أي وقت من النهار، وذلك بفضل ما يحتويه من جزيئات فريدة تحاكي بتأثيرها نور الشموع. كما تسهم تركيبته الغنية والخفيفة في منح البشرة ترطيباً فائقاً بفضل جزيئات الماء المنعشة. وبدورها، تتيح المواد المشتقة من فيتاميني C وE حماية مضادة للأكسدة وخصائص مقومة للشيخوخة تلائم جميع أنواع البشرة.


ويتوافر كريم الأساس الجديد “كاندل جلو سوفت لومينس فاونديشن” بمجموعة تضم 24 لوناً عالمياً وهي ألوان: الصدف، والكريما، والفانيليا، والعاج، والبيج، والكاجو، والأصفر الفاتح، وبندق المكاديميا، والبني المائل إلى الأصفر، والرملي، والبرتقالي، والعسلي، والناري، والذهبي، والأسمر، وشوكولاتة البرالين، وخشب القيقب، والشاي، وجوزة الطيب، وجوز البقان، والعنبري، والكستنائي، إضافة إلى لوني الكمأة والاسبريسو.

تتوافر تشكيلة “”لورا ميرسييه” في:

أبوظبي

  • متجر “أريج” في “الوحدة مول”، هاتف: 97124437055+
  • متجر “أريج” في “مارينا مول”، هاتف: 97126815662+

العين

  • متجر “أريج” في “مركز الجيمي مول للتسوق”، هاتف: 971637633321+

دبي

  • متجر “أريج” في “مول الإمارات”، هاتف: 97143405223+
  • متجر “هارفي نكلز دبي” في “مول الإمارات”، هاتف: 4098888 9714+
  • متجر “بلومينغديلز دبي” في “دبي مول”، هاتف: 3505333 9714+

سلطنة عُمان، والكويت، وقطر

مجموعة منتقاة من منافذ البيع بالتجزئة

نبذة عن مجموعة الطاير:

تأسست مجموعة الطاير، التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في عام 1979. وقد نجحت الشركة الإقليمية متعددة الأنشطة في تحقيق معدلات نمو هائلة منذ تأسيسها، وهي تنشط حالياً في 12 بلداً داخل منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويعمل لدى “مجموعة الطاير” ما يزيد على 9 آلاف موظف. وقد تمكنت المجموعة من بناء عمليات رائدة في العديد من القطاعات، مثل السيارات، والمقاولات، والتوزيع والنشر، وتجارة التجزئة، والخدمات.

أما في مجال تجارة التجزئة، فتعزز “مجموعة الطاير” مكانتها كشركة رائدة على مستوى الشرق الأوسط عبر تمثيلها لعلامات تجارية متميزة مثل “اليكسندر مكوين”، و”بوشرون”، و”بوتيغا فينيتا”، و”كوتش”، و”دولتشي غبانا”، و”إميليو بوتشي”، و”جورجو ارماني”، و”جيمي تشو”، وغيرها الكثير. كما تتولى “مجموعة الطاير” مسؤولية افتتاح وإدارة أضخم فروع “هارڤي نكلز” خارج المملكة المتحدة، فضلاً عن أول متاجر “بلومينغديلز” خارج الولايات المتحدة. ولترسيخ موقعها بشكل أكبر، أضافت المجموعة إلى محفظتها علامات رائدة في مجال السلع الفاخرة مثل “جاب”، و”بانانا ريببليك”، و”كريت وباريل”.

وأقامت المجموعة كذلك عدة مشاريع مشتركة مع علامات “بولغري”، و”إرمنيجيلدو زينيا”، و”غوتشي”، و”برادا”، و”سان لوران”. وتتخذ “مجموعة الطاير” من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ووسعت عملياتها في قطاع التجزئة ليشمل المملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وسلطنة عُمان؛ كما تدير اليوم أكثر من 200 متجر في المنطقة.

Related posts