“هارفي نكلز دبي” يستضيف المصمم العالمي إيردم

“هارفي نكلز دبي” يستضيف المصمم العالمي إيردم بالتزامن مع

وصول تشكيلته الجديدة لربيع وصيف 2016

1Erdem Portrait 1دبي، 18 فبراير 2016: يستضيف متجر “هارفي نكلز دبي” خلال شهر مارس المقبل مصمم الأزياء العالمي المبدع إيردم مورالي أوغلو بالتزامن مع وصول تشكيلته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016، والتي تتضمن زياً صممه مورالي أوغلو خصيصاً بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس متجر التجزئة المفضل في المنطقة.

ويشتهر مورالي أوغلو بأسلوبه الفريد في استخدام الطبعات النابضة، وعنايته التامة بالتفاصيل، وبراعته الحرفية العالية. ومنذ تأسيس علامته الخاصة للأزياء الراقية بلندن عام 2005، اقترنت إبداعات هذا المصمم بالتنوع والأنوثة الطاغية ونجحت في إبداع عالم مرهف يمزج بين الجمال والجرأة في آن معاً.

وتزخر تشكيلة ربيع وصيف 2016 بالتصاميم والأقمشة المستوحاة من العصر الفيكتوري بما فيها المعاطف القطنية المقلمة، والسترات العسكرية القصيرة، والمزدانة عموماً بحواف مخرمة. وتأتي الأزرار في هذه التصاميم مفتوحةً، والأربطة مرخيّة، والحواف مهترئة، فيما تبدو أجزاء أخرى من الملابس ممزقةً وتتدلى معلقة من الكتفين دون أن تنتهي عند حدود الخصر. وتتراوح أساليب الملابس عموماً بين القطع ذات التصاميم البنيوية الدقيقة، والأشكال الأخف المصنوعة مـن الأورجانزا والفوال الناعم، وحتى الملابس الأكثر صرامةً لم تخلُ من تفاصيل عصرية على شكل حواف مهترئة أو أقمشة مقلوبة.

وسيعرض المصمم، الفائز بجائزة “صندوق دعم الأزياء من المجلس البريطاني للموضة / فوغ”، الفستان الحصري الخاص بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس “هارفي نكلز” وذلك بسعر 13,955 درهماً إماراتياً، وهو إصدار محدود بثماني قطع فقط. وسيحظى العملاء صباح يوم 23 مارس بفرصة تحديد موعد للقاء المصمم المبدع مورالي أوغلو في المتجر. ويعقب هذه الفعالية سهرة محصورة بأصحاب الدعوات فقط ويتفاعل خلالها المصمم شخصياً مع الحضور مع إمكانية التقاط الصور التذكارية معه.

نبذة عن مجموعة الطاير

تأسست مجموعة الطاير، التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في عام 1979. وقد نجحت الشركة الإقليمية متعددة الأنشطة في تحقيق معدلات نمو هائلة منذ تأسيسها، وهي تنشط حالياً في 12 بلداً داخل منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويعمل لدى “مجموعة الطاير” ما يزيد على 9 آلاف موظف. وقد تمكنت المجموعة من بناء عمليات رائدة في العديد من القطاعات، مثل السيارات، والمقاولات، والتوزيع والنشر، وتجارة التجزئة، والخدمات.

أما في مجال تجارة التجزئة، فتعزز “مجموعة الطاير” مكانتها كشركة رائدة على مستوى الشرق الأوسط عبر تمثيلها لعلامات تجارية متميزة مثل “اليكسندر مكوين”، و”بوشرون”، و”بوتيغا فينيتا”، و”كوتش”، و”دولتشي غبانا”، و”إميليو بوتشي”، و”جورجو ارماني”، و”جيمي تشو”، وغيرها الكثير. كما تتولى “مجموعة الطاير” مسؤولية افتتاح وإدارة أضخم فروع “هارڤي نكلز” خارج المملكة المتحدة، فضلاً عن أول متاجر “بلومينغديلز” خارج الولايات المتحدة. ولترسيخ موقعها بشكل أكبر، أضافت المجموعة إلى محفظتها علامات رائدة في مجال السلع الفاخرة مثل “جاب”، و”بانانا ريببليك”، و”كريت وباريل”.

وأقامت المجموعة كذلك عدة مشاريع مشتركة مع علامات “بولغري”، و”إرمنيجيلدو زينيا”، و”غوتشي”، و”برادا”، و”سان لوران”. وتتخذ “مجموعة الطاير” من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ووسعت عملياتها في قطاع التجزئة ليشمل المملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وسلطنة عُمان؛ كما تدير اليوم أكثر من 200 متجر في المنطقة.

 

Related posts