قدمي لأحبائك تجربة استثنائية مع أطقم الهدايا من “لايف ستايل”

image001قدمي لأحبائك تجربة استثنائية مع أطقم الهدايا من “لايف ستايل”

إذا كنت تبحثين عن هدية رائعة تقدمينها لأحبائك لتعبري عن حبك واهتمامك بهم، فإن “لايف ستايل” تقدم لك أطقم الهدايا الفاخرة للعناية بالبشرة ومجموعة السبا وتشكيلة واسعة من الحقائب العصرية، ليحظى أحباؤك بتجربة دلال فريدة تغمرهم بشعور من الإنتعاش والتجدد.1Pureheals Propolis 90 Ampoule - 30 ml_AED 69 1

يتألف طقم العناية بالبشرة والسبا من باقة مختارة من مستحضرات الإستحمام المترفة بروائح عطرة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من حقائب اليد الأنيقة والإكسسوارات والعديد من الهدايا المختارة لترسم البسمة على وجوه أقرب الناس إلى قلبك.

تتوفر هذه المجموعة في أطقم هدايا مغلفة بشكل أنيق لتكون خيارك الأمثل لتقديمها كهدية رائعة لعائلتك وأصدقائك!

حول لايف ستايل:
1Earth & Body Australian Paradise Nourishing Cream - 100 ml 1“لايف ستايل” الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية. يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل،العطور،الحقائب، الأزياء ، الاكسسوارات ،الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين. يقدم Lifestyle لزبائنه علامات تجارية مثل Guess، Charlotte Reid، Fiorelli، Jansport، Minmie Kimmidoll، Charlotte Reid ، The Nail Hub NYX، Nouba، Deborah، Prestige، , Misslyn ،Kathleen Koszyk ، Berkshire Blanket، Made by Zen، Lyrical ، Jane Seymour والكثير من العلامات التجارية مثلAdore وSasha، Elite d’Art لتقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تقربهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان ، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربع: لا يزال متجر lifestyle يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lifestylegulf.com
تابع صفحتنا على : www.facebook.com/lifestylegulf
و: www.twitter.com/lifestylegulf
شاهدنا على: www.youtube.com/lifestylegulf
و: www.instagram.com/lifestylegulf

Related posts