احتفالاً بعيد الأم تطرح مجوهرات بيور جولد مجموعة الحِلَى المتدلية المرصعة بالماس

احتفالاً بعيد الأم تطرح مجوهرات بيور جولد مجموعة الحِلَى المتدلية المرصعة بالماس

يحصل العملاء على قسيمة هدايا بقيمة 500 درهم مع كل المشتريات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير2016- مجوهرات بيور جولد تطرح مجموعة خاصة من الحِلَى المتدلية الماسية بمناسبة عيد الأم تمجيداً للأم واعترافاً بحبها الفياض غير المقيد بشروط. وقد طرحت بيور جولد -إحدى الشركات الحاصلة على جائزة أفضل شركة مجوهرات للبيع بالتجزئة وصاحبة متاجر البيع بالتجزئة الوحيدة المعتمدة من منظمة وورلد دياموند مارك في منطقة مجلس الخليج العربي- هذه المجموعة الرائعة بتصميم فريد من نوعه يحمل الكثير من المعاني، حيث ينحت عليها كلمة ” Mum ” باللغة الإنجليزية وكلمة “أمي” باللغة العربية. وسيحصل العملاء على قسيمة هدايا مجانية بقيمة 500 درهم عند شراء الذهب والماس، والعرض سارٍ حتى 31 مارس.Ummi Pendant

وتتوفر الحِلَى المتدلية الماسية المنقوش عليها كلمة “أمي” بسعر 1299 درهماً إماراتياً. تزدان هذه الحِلية بقطع ذهبية عيار 18 جراماً متصلة بإطار مرصع بالماس، وهي محفور عليها كلمة “أمي” مع شكل قلب منقوش على حرف الألف ليعبر عن مشاعر الحب والحنان.

حِلية رائعة وأنيقة مزدانة بحبل مجدول من الذهب تعبر عن وفاء الأم وحبها لأبنائها. وتتوفر هذه الحِلية المرصعة بالماس بسعر 1099 درهماً.

وبالحديث عن هذا الإصدار الخاص الذي يطرح في الأسواق بمناسبة عيد الأم، صرح السيد كريم ميرشانت -المدير التنفيذي والمدير الإداري لشركة بيور جولد- قائلاً: “قد طُرحت هذه الحِلَى في الأسواق تمجيداً واعترافاً بإخلاص الأم التي كرست حياتها لتربية أبنائها. وقد ركز المصممون لدينا على التعبير عن مشاعر الحب والإخلاص من خلال كلمة “أمي” التي تحمل الكثير من المعاني. وتجمع هذه الحِلَى المتدلية الماسية بين الذهب الأصفر والأبيض عيار 18جراماً، كما أنها تعد الخيار الأمثل لإدخال السعادة والبهجة على قلب الأمهات في هذا اليوم الخاص حتى يشعرن بالتقدير والامتنان”.

ومع بيور جولد نعدكم بالحصول على قيمة عالية مقابل السعر؛ إذ نقدم لكم خدمة الإصلاح المجاني للمجوهرات الماسية مدى الحياة وضمان استبدالها أو استرداد 70% من سعرها.

نبذة عن مجوهرات بيور جولد:

تشتهر مجوهرات بيور جولد، الحائزة على جائزة أفضل محلات التجزئة لمبيعات المجوهرات، بتميُّزها في خدمة العملاء. وتعد في الوقت الحالي، إحدى علامات المجوهرات التجارية الأسرع نموًا في المنطقة، حيث تنتشر متاجرها التي يبلغ عددها125 متجرًا في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ.

وقد حصلت بيور جولد للمجوهرات على “جائزة العلامة التجارية ذات أفضل أداء في نطاق الخدمات” ضمن فئة الأعمال الكبيرة لأربع سنوات على التوالي في: 2007 – 2008، و2008 -2009، و2009 – 2010، و2011 – 2012 و2013 – 2014 و2014 – 2015  في إطار “برنامج دبي للخدمة المتميزة” الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

كما تربعت الشركة على قمة قطاع المجوهرات بالإمارات العربية المتحدة واحتلت مكانة متميزة ضمن فئة “أفضل خدمة عملاء”، وفقًا للدراسة السنوية التي أعدتها هيئة الاستشارات الدولية “إيثوس للاستشارات” لعامي 2009 و2010.

كما منح “مجلس العلامات التجارية الأبرز” بالإمارات العربية المتحدة شركة مجوهرات بيور جولد مكانة بارزة بوصفها إحدى العلامات التجارية المتميزة لخمس سنوات متتالية منذ عام 2009.

Related posts