مارشون للنظّارات تجدد اتفاق الترخيص العالمي مع لاكوست

Untitled

مارشون للنظّارات تجدد اتفاق الترخيص العالمي مع لاكوست

 ميلفيل، نيويورك (فبراير 2016) – يسر شركة مارشون للنظّارات، إحدى أكبر المصنّعين والموزّعين في العالم للنظّارات الطبية والنظّارات الشمسية عالية الجودة عن تجديد اتفاقها للترخيص العالمي مع لاكوست، إحدى العلامات التجارية الرائدة لأسلوب حياة المدن الراقية والتي تمثل الأناقة والراحة. في الأساس، تم توقيع الاتفاق الترخيص مع تمديد طويل الأجل في سنة 2011، وهو يضمن لمارشون حقوق التصميم، إنتاج وتوزيع مجموعات نظّارات شمسية وطبيّة تحمل اسم علامة لاكوست التجارية .

يتم بيع مجموعات النظّارات الشمسية في متاجر لاكوست الرئيسية عبر العالم، متاجر رائدة للبيع بالتجزئة وتجار تجزئة متخصصين بالمنتجات البصرية.

image008على هذا الأمر، يعلّق كلاوديو غوتاردي، الرئيس والمدير التنفيذي العام لنظّارات مارشون: “نحن في غاية السعادة لمواصلة شراكتنا الناجحة مع لاكوست. وكعلامة تجارية رائدة ضمن محفظة مارشون، سوف نواصل تعاوننا المربح والمثمر في تطوير نظّارات عالية الجودة يمكن بسهولة التعرف عليها مع تراث لاكوست، إلى جانب مجموعات “صُنعت في إيطاليا” خاصة ومميزة”.

أما ساندرين كونسييه Sandrine Conseiller، نائبة رئيس قسم التسويق وصورة العلامة التجارية في لاكوست فتقول: “نحن مسرورون لمواصلة تطوير مجموعات نظّاراتنا مع مارشون. يشكل الابتكار جزءاً من جوهر قيم لاكوست، كما أن خبرات مارشون في البحث والتطوير (R&D) تشدد على هذه المزايا لخطوطنا.”

لمحة عن شركة مارشون للنظّارات

شركة مارشون للنظّارات هي واحدة من أكبر المصنّعين والموزعين في العالم للنظّارات الشمسية والنظّارات الطبية عالية الجودة. تسوّق الشركة منتجاتها تحت أسماء علامات تجارية فاخرة من بينها: كالفن كلاين كوليكشن، كلافن كلاين بلاتينوم، كالفن كلاين جينز، كلويه، كلومبيا سبوتسوير، ديان فون فورستنبيرغ، دراغون، إترو، فليكسون، G-Star RAW، كارل لاغرفيلد، لاكوست، ليو جو، Marchon NYC، مارني، MCM، نوتيكا، نايكي، ناين ويست، سلفاتوري فيراغامو، شون جون، Skaga وفالينتينو. توزع مارشون منتجاتها عبر العديد من مكاتب المبيعات المحلية توفر خدماتها لأكثر من 80000 حساب في أكثر من 100 دولة.

لمحة عن لاكوست:

بالنسبة للاكوست، “الحياة هي رياضة جميلة”!

منذ ابتكار أول قميص بولو سنة 1933، ترتكز لاكوست على جذورها الرياضية الأصيلة لتنشر روح التفاؤل والأناقة في العالم بفضل أسلوب حياة فريد وحديث للنساء، الرجال والأطفال.

ومع رؤيتها بأن تكون اللاعب الرائد في سوق الملابس الفاخرة غير الرسمية، تتواجد علامة التمساح التجارية حالياً في 120 دولة من خلال شبكة توزيع مختارة. يتم في كل ثانية بيع منتجين من لاكوست في العالم.

وكمجموعة عالمية تضم 10000 امرأة ورجل، تقدم لاكوست تشكيلة كاملة من المنتجات: ملابس، منتجات جلدية، عطور، أحذية، نظّارات، ملابس للنوم، ساعات وملابس داخلية، يتم انتاجها جميعاً بالطريقة الأعلى جودةً، مسؤوليةً وأخلاقياً. في سنة 2014، سجلت علامة لاكوست التجارية دورة مالية بلغت 1.9 مليار يورو.

Related posts