دعي طفلتكِ تستمتع بمجموعة من طلاءات الأظافر غير السامة

دعي طفلتكِ تستمتع بمجموعة من طلاءات الأظافر غير السامة
والمصنوعة من مواد طبيعية بالكامل

  • تلبي احتياجات الفتيات الصغيرات اللواتي يرغبن بالتزين لتقليد مظهر أمهاتهن 
  • تتوفر الطلاءات الجديدة بتشكيلة من الألوان الزاهية والمرحة لدى بوتيك "سميتن" بفرعيه في دبي وأبوظبي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير، 2016: تميل الفتيات الصغيرات إلى تقليد أمّهاتهنّ بارتداء فساتينهنّ ووضع المكياج ومساحيق التجميل وحتّى طلاء الأظافر. بات بإمكانكِ الآن الاستمتاع بذلك مع ابنتكِ بشكل آمن وسهل من خلال طلاء الأظافر الجديد المُخصّص للأطفال، والمصنوع من مواد طبيعية بالكامل وغير سامة. إذ أطلق “سميتن” (Smitten)، البوتيك المفضّل لدى الأمهات والأطفال، مجموعة من طلاءات الأظافر الغير سامة والمخصصة للأطفال من علامة “نايلماتيك” (Nailmatic) الفرنسية الرائدة.1Smitten (6) 1

وترتكز تركيبة الطلاءات الجديدة على الماء، وهي لا تحتوي على مواد سامة، وخالية من المذيبات العضوية وأي مواد مؤذية مثل الفثالات والفورمالديهايد والتولوين. وتضمن هذه الطلاءات الخالية من العطر إزالتها بشكل سهل باستخدام الماء الدافئ والصابون فقط.

تتوفر الطلاءات الجديدة بألوان زاهية وجميلة، وتأتي في عبوة واحدة أو بمجموعة تتألّف من ثلاث أو سبع عبوات في صندوق مميّز يمكن تلوينه لإضافة بعض المتعة. كما تتوفّر علب المفاجآت، وتتضمّن كلّ حزمة خمس مفاجآت: طلاء أظافر، ومقلمة تحتوي على أقلام تلوين مكوّنة بشكل أساسي من الماء، وثلاث تصاميم لوشم مؤقّت مُختبر عضوياً، وبالون من المطاط الطبيعي، وقطعة حلوى فرنسية تقليدية.

1Smitten  (2) 1وتعليقاً على ذلك، قالت روشني شيواكراماني، مؤسِسة بوتيك “سميتن”: “يعد طلاء الأظافر من مستحضرات التجميل المفضلة لدى الفتيات الصغيرات، إلا أن الكثير من الأمهات يترددن كثيراً في السماح لبناتهن باستخدامه، نظراً لاحتوائه على مواد كيميائية سامة قد تجعلهم عرضة للتسمم عند ابتلاعها، وهو ما يحدث بسبب عادة قضم الأظافر. وهنا يسرنا في “سميتن” تقديم طلاء أظافر آمن تماماً على الأطفال وبألوان متعددة لتتشاركي مع أميرتكِ الصغيرة وقتاً مميزاً وأنتما تلوّنان أظافركما معاً!”.

يقع بوتيك “سميتن” في مارينا مول بدبي، والمول – المركز التجاري العالمي أبوظبي.
www.smitten-boutique.com

عن بوتيك “سميتن” (Smitten)
تم افتتاح “سميتن” بدبي في العام 2011 كمتجر ملابس يستهدف الأم العصرية التي تبحث عن كل ما هو عصري وأنيق لها ولطفلها. وجاء “سميتن” كتطبيق لأفكار السيدة روشني شيواكراماني، خريجة كلية لندن للأزياء، لملء الفجوة في ساحة الأزياء في دولة الإمارات، بتقديم الأزياء العصرية عالية الجودة والمريحة بأسعار تنافسية، عبر تشكيلات الملابس المنتقاة بشكل خاص من عدة ماركات عالمية حول العالم، بما فيها مجموعة من أشهر العلامات. ويقدم “سميتن” خليطاً من الفخامة والعملية من خلال الملابس والاكسسوارات التي يفتتن بها العميل في كل زيارة، سواء كانت ملابس براقة للكبار أو ملابس رائعة للصغار.

الموقع
دبي: دبي مارينا مول، شارع الشيخ زايد. هاتف: +971 4 4519779
أبوظبي: المول – المركز التجاري العالمي. هاتف: +971 2 6224303

Related posts