استعيد شباب بشرتك

image20f865استعيد شباب بشرتك

علاج عوامل النمو من “أي كيو” يجمع بين تقنية الخلايا الجذعية بتقنيات اخرى لعلاج حب الشباب، الخطوط الدقيقة، لون البشرة الغير موحد، التصبغات بالاضافة الى غيرها من علامات الشيخوخة.

ما هو الهدف من تجديد شباب البشرة؟
بالنسبة للبعض ان الهدف من تجديد البشرة هو الحصول على بشرة شابة بالاضافة الى التخلص من البقع الداكنة، حب الشباب وندبات حب الشباب. بغض النظر عن المشكلة التي تعاني منها البشرة، فان الكل يسعى للحصول على بشرة مثالية التي لا تضطرهم ان يضعوا الماكياج عند الخروج او عند التقاط الصور.

وظيفة الخلايا الجذعية: الخلايا الجذعية قد اثبتت فعاليتها في علاج جميع مشاكل البشرة وفي اضفاء النضارة اليها
يتم استخراج معظم الخلايا الجذعية إما من النباتات أو من الخلايا الجذعية البشرية. غير أنه هناك أدلة على أنه عند استخدام الخلايا الجذعية البشرية مع عوامل النمو يتم تحفيز خلايا البشرة الجذعية فتزيد سماكة الجلد وبالتالي تشد البشرة. ليس هناك من دليل علمي على أن استخدام عوامل النمو النباتية مع الخلايا الجذعية تعمل بالطريقة نفسها .

ماذا تفعل عوامل النمو؟ عوامل النمو (GF) موجودة في أنواع مختلفة من الخلايا في الجسم البشري. هي مجموعة من البروتينات المتخصصة ولديها العديد من المهام، علّ أهمها تفعيل الانتشار الخلوي والتمايز. عوامل النمو من شأنها تفعيل و ايقاف عمل الأنشطة الخلوية الأساسية، كما انها تلعب دورا في زيادة إنتاج خلايا، انقسام الخلايا، إنتاج الأوعية الدموية وإنتاج الكولاجين والإيلاستين.image002

خلال جلسة علاج عوامل النمو من“أي كيو” يتم استخدام سيروم “الريكوفري” (AQ Growth Factor treatment) وهو منتج طبي يحتوي على نسبة عالية من عوامل النمو الطبيعية والبشرية، وهو يعمل على تعزيز عملية تجديد واصلاح الجلد من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا.

العلاج: سيروم “الريكوفري” مع “الديرما ستامب” بالإبر الصغيرة العامودي
“الديرمل ستامب” مع عوامل النمو علاج مثالي لجميع أنواع البشرة ومشاكلها فهو يعمل على علاج الخطوط الدقيقة بالاضافة الى حب الشباب.Untitled4

التحضير للعلاج: وضع تخدير موضعي على المنطقة المراد علاجها وتغطيتها (الوجه والعنق والشفتين) لمدة 20 – 25 دقيقة.

جلسة العلاج: بعد وضع التخدير يتم تنظيف البشرة باستخدام الشاش او القطن مبلل. يتم بعدها وضع طبقة رقيقة من سيروم “الريكوفري” ومن ثم استخدام “الديرمل ستامب” بشكل متقاطع (أفقي ورأسي وقطري) لخلق قنوات صغيرة. هذه العملية تسمح للمنتج باختراق الجلد، وفي الوقت نفسة تقوم بتنشيط عملية تعافي الجلد. يتم وضع سيروم “الريكوفري” خلال مراحل استخدام “الديرمل ستامب” كما يتم وضعه عند نهاية العلاج

ان بروتوكول العلاج عادةً ما ينص على استخدام “الديرمل ستامب” غير انه يمكن استخدام تقنيات اخرى للحصول على نتائج افضل لمختلف انواع البشرة بحسب تصنيف فيتزباتريك. ومن اجل سلامة المرضى يتم استخدام “ديرمل ستامب” مختوم لكل مريض ويمكن اعادة استخدامه من قبل المريض نفسه لحوالي الخمس جلسات بعد تعقيمه.

النتائج:

  • الوجه: ممتاز في علاج حب الشباب ما عدا التكيسات، يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد السطحية ويعالج التصبغات. يمكن ملاحظة نتائجه في شد البشرة ونحت الوجه بعد جلسة علاج واحدة.
  • العيون: يعالج الخطوط والتجاعيد والجلد المتراخي حول العينين.
  • الشفاه: يحسن من لون الشفاه الطبيعي، وكذلك يجعل الشفاه تبدو ممتلئة اكثر.
  • الرقبة: يقلل من ظهور تجاعيد الرقبة في حين يشد البشرة.
  • الجسم: يخفف من ظهور تشققات الجلد الجديدة.

عدد الجلسات الموصى به: 4-6 جلسات (على حسب المشاكل الجلدية) كل اسبوعين وجلسة للصيانة كل شهرين للحفاظ على النتائج.

العناية ما بعد الجلسة
آكتيف سيروم من آي كيو
للحصول على افضل النتائج وللحفاظ على هذه النتائج المحققة من خلال العلاج يوصى باستخدام “أي كيو أكتيف سيروم” (صباحاً ومساءً).

“أي كيو أكتيف سيروم” المكثّف يساعد على التخفيف من علامات الشيخوخة ومن اضرار الشمس عن طريق تحفيز عملية تجديد الخلايا.‪

  • فهو يحتوي على العناصر البيولوجية الموجودة في البشرة الصحية والشابة بالاضافة الى احتواءه على مضادات الأكسدة التي تحفز انتاج الكولاجين وتحارب الاضرار التي يسببها تقدم البشرة في السن.
  • لقد صُمّم هذا المنتج لتفتيح لون البشرة وللتخفيف من التجاعيد والخطوط الدقيقة كما لعلاج تصبغات البشرة.
  • الاستخدام اليومي لهذا المنتج يرطي البشرة ويمنحها نضارة وحيوية.

السعر: علاج عوامل النمو من “أي كيو” – ابتداء من 1500 درهم لكل جلسة
السعر: أي كيو أكتيف سيروم” – 600 درهم (30 مل)
العلاج متوفر لدى: عيادة الدكتور ميسون القيسي (دبي)، مركز زمرد الطبي  (الشارقة)، عيادة ديرما للتتجميل والليزر (أبو ظبي)

Related posts