مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون لأوليه تركز على قطع صيفية سهلة

مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون لأوليه تركز على قطع صيفية سهلة

كوتون أوليه تقدم رحلة حرة للإستمتاع بالوجهات الرئيسية لملابس ربيع/صيف 2016. صممت التشكيلة بٱسطايل و تفاصيل مهمة لتعزيز لمسات الموضة و الإثارة.

التشكيلة تدعو بنات أوليه لللإستمتاع بالحرية، رحلة صيفية مرحة مليئة بالموسيقى، الطبيعة و الشمس.

ملابس الطقس الحار تتضمن بلوزة جابو واسعة بأكتاف عارية، بنطلون جينس قصير، فساتين بمطبوعات قطنية خفيفة، بنطلونات قصيرة و عريضة، بلوزات جيبسي بأكتاف طويلة، فساتين بمطبوعات المهرجان، تنورات دينيم بيضاء، فساتين مخططة بالدونطيل، بنطلون الجينز القصير ذو أهداب، قمصان بربطة عنق منحدرة، تنورات قصيرة واسعة وبنطلون البدلة بٱسطايل ألبسة النوم.

الأقمشة الأساسية المستعملة في تشكيلة أولي كوتون لربيع ـ صيف 2016 تتضمن الدينيم الخفيف، أقمشة بنسيج مرن، أهداب، خيط قطني مع دونتيل ضعيفة.

تشكيلة الألوان للموسم تقدم مزيج ٱستثائي رومانسي بٱستعمال ظلآل الأزرق، أسفر الزعفران، الأخضر الحكيم، الوردي المسكر، الليموني، التوتي، الأبيض و الأسود.

تشكيلة كوتون أولي لربيع/صيف 2016 الكاملة متوفرة الآن لدى جميع المتاجر في منطقة الشرق الأوسط .

للاطلاع على آخر مستجدات كوتون يرجى زيارة صفحات التواصل الاجتماعي:

Koton Middle East Facebook

Koton Middle East Twitter

Koton middle east Instagram

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.koton.com.tr

حول “كوتون”

تأسّست ماركة “كوتون” عام 1988 وهي إحدى أبرز ماركات الأزياء التركية حيث إنها تتمتع بانتشار قوي عالمياً في أكثر من 20 بلداً. تزاوج “كوتون” بين صيحات الموسم الرائجة وبين التصاميم الفريدة كما تقدّم منتجات عصرية بأسعار مناسبة. تتضمّن مجموعاتها مجموعة “أولي” للشابات، و”كوتون ويمين” الموجّهة للسيدات الأنيقات، و”كوتون مان” للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20- 30 عاماً، ومجموعة “كيدز” التي طُرحت مؤخّراً للأولاد ما بين 3 و10 أعوام.

انطلقت “كوتون” في الشرق الأوسط عام 2005، وتملك حالياً ما يزيد على 40 متجراً.

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيو لوك”، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-

international/

معلومات حول مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

 يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

Related posts