كوني الأكثر تميزاً في سباق الخيل لكأس دبي العالمي مع “لايف ستايل”

كوني الأكثر تميزاً في سباق الخيل لكأس دبي العالمي مع “لايف ستايل”

تألقي ببشرة مخملية مشرقة ومكياج ناعم يعكس جاذبيتك وسحرك في كل إطلالة. تضم “لايف ستايل” مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية، التي تشمل مستحضرات التجميل والسبا ومجموعة مميزة للعناية بالشعر مثل الزيوت المغربية من Marc Anthony والعديد من كل ما يلزمك لتظهري بأجمل إطلالة في هذه المناسبة المميزة.

 

تتوفر المجموعة في جميع متاجر “لايف ستايل” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حول لايف ستايل:

“لايف ستايل” الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية. يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل،العطور،الحقائب، الأزياء ، الاكسسوارات ،الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين. يقدم Lifestyle لزبائنه علامات تجارية مثل Guess، Charlotte Reid، Fiorelli، Jansport، Minmie Kimmidoll، Charlotte Reid ، The Nail Hub NYX، Nouba، Deborah، Prestige، , Misslyn ،Kathleen Koszyk ، Berkshire Blanket، Made by Zen، Lyrical ، Jane Seymour والكثير من العلامات التجارية مثلAdore وSasha، Elite d’Art لتقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تقربهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان ، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربع: لا يزال متجر lifestyle يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lifestylegulf.com

تابع صفحتنا على : www.facebook.com/lifestylegulf

و: www.twitter.com/lifestylegulf

شاهدنا على: www.youtube.com/lifestylegulf

و: www.instagram.com/lifestylegulf

Related posts