ريفولي وهاميلتون يحييان أمسية خاصة بحضور بطل سباق ريد بول الجوي نيكولاس إيفانوف في أبوظبي

 ريفولي وهاميلتون يحييان أمسية خاصة بحضور بطل سباق ريد بول الجوي نيكولاس إيفانوف في أبوظبي

أبوظبي، 13 مارس 2016: حظي هواة الطيران بأوقات استثنائية خلال الأمسية التي تلت البطولة العالمية لسباق ريد بُل الجوي 2016 في أبوظبي، حيث سنحت لهم الفرصة لمقابلة أسطورة الطيران ووجه ساعات هاميلتون، نيكولاس إيفانوف، في متجر ساعات هاميلتون في مارينا مول بأبوظبي في إطلالة مفاجئة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكما هو متوقع فقد أدهش الطيار الفرنسي الجمهور بأدائه الدقيق وقدم عرضاً مشوقاً مفعم بالسرعة والمناورات الذكية خلال البطولة محرزاً الفوز في سباق ريد بول الجوي 2016 في أبوظبي.

قام نيكولاس بإلقاء التحية على المعجبين والزوار إلى جانب الضيوف من كبار الشخصيات خلال فعالية حصرية أقيمت في متجر هاميلتون في مارينا مول بأبوطبي يوم 10 مارس. وقد تمكن الضيوف والزوار من التقاط الصور مع الطيار، كما حصل فائز محظوظ على بطاقات كبار الشخصيات سكاي لاونج لحضور السباق بالإضافة إلى طائرة يبلغ طولها 1 متر تحمل توقيع نيكولاس.

1Image 2 1ويتشارك سفير العلامة الطيار نيكولا إيفانوف مع هاميلتون الشغف العميق نحو الطيران، وقد حقق نتائج مبهرة خلال البطولة العالمية لسباق ريد بُل الجوي 2014 التي أقيمت في دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك في مدينة سبيلبرغ بالنمسا. ويعد اهتمام نيكولاس الكبير بالطيران وغريزته الكبيرة هما ما ساعداه على الفوز في كل مباراة. ويتبع إيفانوف أسلوباً فنياً في الطيران يماثل رسم لوحات فنية في السماء.

وما يربط بين علامة هاميلتون والطيار نيكولا إيفانوف هو الالتزام نحو الوصول إلى أعلى المستويات فيما يتعلق بالمهارات والأداء وضخ المزيد من الإثاره في عنصر التشويق، وتحمل مجموعة ساعات هاميلتون ملامح خبرات نيكولا إيفانوف، حيث يحرص بشكل مستمر على مشاركة العلامة خبراته في الطيران خاصة تشكيلة ساعات هاميلتون كاي المخصصة للطيارين.

وتعد البطولة الدولية لسباق ريد بُل هي أسرع سلسلة سباقات جوية في العالم، وضمت 14 أفضل طيار محترف في السباقات الجوية والتي تحتاج إلى مهارات تشمل السرعة والدقة والمهارة.

نبذة عن هاميلتون للساعات

تعد هاميلتون من علامات الساعات العريقة التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية، ووفرت السلامة والدقة للقطارات على السكك الحديدية عبر ساعات الجيب وللطائرات عبر ساعات اليد والمعدات الملاحية، ولطالما اهتمت العلامة بالأناقة ومواكبة مستجدات العصر،  وتجمع ساعات هاميلتون بين الروح الأميركية واخر ابداعات التكنولوجيا ودقة التقنيات السويسرية. وهي جزء من مجموعة سواتش، تتوفر ساعات هاميلتون في محلات ريفولي.

حول مجموعة ريفولي

تواصل مجموعة ريفولي منذ عام 1988 تطورها المستمر لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع تجارة التجزئة الذي يشهد نمواً متسارعاً ومتيناً، وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. أصبحت المجموعة الاسم الأكبر في مجال تجارة السلع الراقية في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن الساعات وأدوات الكتابة والأزياء والإكسسوارات والهدايا والنظارات.

تمثل المجموعة حالياً عدداً من كبرى العلامات التجارية الفاخرة ومنها بريجيت وهاري وينستون وبلانكبين وغلاسهوت أوريجينال وجاكي دروز وأوميغا ومون بلان وفيرتو وجي إم وستون ولونجين ورادو وتيسو وسواتش وغيرها. وقد تمكنت مجموعة ريفولي من خلال خدماتها المميزة وتقديمها لأبرز الأسماء العالمية من وضع معايير جديدة للتميز في المنطقة عبر مفاهيم مبتكرة منها ريفولي برستيج وريفولي وريفولي أركيد وساعة الصفوة وآور شويس أند آي زون.

Related posts