إطلالة أظافر رائعة وظريفة

إطلالة أظافر رائعة وظريفة

1OPI-HELLO KITTY-group shot 3 - AED49 1

إنّها رمز عالمي للصداقة والمرح. فقد جعلت الجمال والظرافة ثقافة في اليابان وموضة فرضت نفسها في كلّ مكان. Hello Kitty® أيقونة بوب مع معجبات من عمر الأربعة سنوات وحتّى الكبار، كما أنّها الملهمة الجديدة لـOPI.

تعبّر مجموعة Hello Kitty by OPI عن الفرح، الظرافة، الألوان واللطافة بكلّ أشكالها مع 6 طلاءات عادية محدودة الإصدار ونفسها بتركيبة GelColor. في هذا السياق، تقول سوزي وايس فيشمان، الشريكة في تأسيس OPI وسفيرة الماركة: “Hello Kitty تنشر الفرح بأسلوب يتناغم تماماً مع ماركة OPI، لأنّنا نسعى إلى القيام بالأمر ذاته مع الألوان باعتبارها طريقتنا في التعبير.”

ثمّ تضيف شارحة: “نريد أن نغمر هذه المجموعة بكلّ السحر والجاذبية اللذين يتميّز بهما اسمها. فبألوانها وأسمائها، تجسّد هذه الطلاءات عالم Hello Kitty إلى أقصى الحدود، كما أنّ العديد منها أيضاً يعكس الصيحات التي شاهدناها لعام 2016. ونذكر هنا الدرجات الوردية، الألوان الأساسية المدوّية، تلك البيضاء اللؤلئية أو الأسود الداكن جدّاً.”

بالفعل، إنّ محبّات OPI وHello Kitty سيحترن في أمرهنّ لدى محاولة الاختيار بين الدرجات الوردية، البراقة والجميلة، تلك الحمراء الساطعة، والألوان البيضاء المتلألئة وغيرها، المتوفّرة لفترة محدودة:

Let’s Be Friends!
وردي السكاكر هو اللون الجديد المفضّل لدي.

Look at My Bow!
هذا الوردي الناعم هو الرائج والأروع على الإطلاق.

Spoken from the Heart
تخالجني مشاعر جياشة تجاه هذا المرجاني الجميل.

Starry-eyed for Dear Daniel
ستعشقين هذا الوردي البرّاق جدّاً والمرح.

Never Have Too Mani Friends!
هيّا بنا “ندوّن” موعد تجميل أظافرنا المقبل

5 Apples Tall
هذا الأحمر التفاحي أنيق ورائع حقّاً.

يأتي كلّ طلاء في مجموعة Hello Kitty مزوّداً بفرشاة ™ProWide الحصرية من OPI، والتي تمنح أفضل النتائج. ستصبح ألوان Hello Kitty by OPI متوفّرة في كلّ من التركيبة العادية وتركيبة Gelcolor (الـGelcolor متوفّرة حصرياً في صالونات التجميل) اعتباراً من مارس 2016.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة OPI.com. تابعي OPI على الإنستغرام @OPI Arabia وزوري صفحتنا على فيسبوك لتصبحي من مجموعة عاشقات الماركة.

لمحة عن OPI
تلتزم OPI بصفتها العلامة التجارية الأولى عالمياً في صالونات التجميل، بتقديم أجود المنتجات والخدمات لصالونات التجميل والعملاء الأفراد، إلى جانب تركيزها على السلامة والابتكار. إنّ طلاءات أظافر OPI الغنية بالصبغات والمشهورة بتركيباتها الاستثنائيّة وألوانها المواكبة للموضة وأسمائها اللافتة، هي منتجات غنيّة بالمغذيات، تدوم طويلاً وتقاوم التقصّف، فتمنح العملاء ترفاً بسعر مقبول. تقدَّم طلاءات أظافر OPI بأكثر من 200 لون، ويتميّز كلّ منها بفرشاة ™ProWide الحصرية من OPI، والتي تمنح أفضل النتائج. تنتشر OPI حاليّاً في أكثر من 100 بلد حول العالم، وتبيع مجموعة كاملة من المنتجات المتخصّصة بالتجزئة، بما فيها OPI GelColor الذي يتوفّر في باقة تضمّ أكثر من 150 لوناً شبيهاً بألوان OPI الرمزية المشهورة والمحبوبة، إضافة إلى علاجات الأظافر، طلاءات الأظافر النهائيّة السريعة الجفاف والواقية، اللوشنات، منتجات العناية باليدين والقدمين، المبارد، ومستحضرات الجِل والأكريليك. تُضمن جودة منتجات OPI فقط لدى شرائها من منافذ بيع مستحضرات التجميل الاحترافية والمرخّص لها والمتاجر الفاخرة، وليس من الصيدليات، السوبرماركات، منافذ البيع الكبيرة، أو مصادر غير مرخّص لها.

لمحة عن شركة Coty Inc.:
Coty شركة رائدة عالمياً في قطاع الجمال بلغ صافي إيراداتها 4.4 مليار دولار أميركي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2015. فقد تأسست Coty عام 1904 في باريس وهي إحدى أهمّ الشركات في مجال مستحضرات العناية بالجمال مع سجلّ ماركات واسع يضمّ عطوراً ومستحضرات مكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والجسم شهيرة تُباع في أكثر من 130 بلداً وسوقاً حول العالم. ونذكر من بين منتجات Coty أسماءً عالمية منها Adidas، Calvin Klein، Chloé، DAVIDOFF، Marc Jacobs، OPI، philosophy، Playboy،Rimmel و Sally Hansen. للمزيد من المعلومات عن Coty Inc. يرجى زيارة www.coty.com

لمحة عن SANRIO®
Sanrio هي ماركة عالمية معروفة خاصّة بأيقونة البوب Hello Kitty® التي احتفلت مؤخّراً بعيدها الأربعين. تضمّ الماركة شخصيات مشهورة منها Chococat®، My Melody®، My Melody®، و Keroppi®وقد تأسّست على فلسفة أنّ الهدية الصغيرة ترسم بسمة كبيرة. وهذا يعني أنّ الهديّة الصغيرة تجلب الفرح والصداقة إلى الناس من كافّة الأعمار. منذ العام 1960، شكّلت هذه الفلسفة مصدر وحي لباقة واسعة من المنتجات والتجارب. واليوم، أكثر من 50 ألف منتج من علامة Sanrio يتوفّر في أكثر من 130 بلداً و15 ألف نقطة بيع منها المتاجر المتعدّدة الأقسام، المحلات المتخصّصة وسلسلة المتاجر الوطنية، إضافة إلى أكثر من 80 بوتيكاً تابعاً للماركة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.sanrio.com و www.facebook.com/hellokitty.

نقاط البيع: محلاّت وجوه، www.wojooh.com، لايفستايل وسيفورا

Related posts