نزول الى أعالي البحار في هذا الصيف مع مجموعة ساعات Nauticus لشركة QNET من صناعة Bernard H. Mayer

نزول الى أعالي البحار في هذا الصيف مع مجموعة ساعات Nauticus لشركة  QNET من صناعة Bernard H. Mayer
ركوب أمواج عاتية بثقة عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس 2016: شركة QNET للبيع المباشر تواصل هواياتها المميزة في صناعة الساعات السويسرية عالية الجودة، تحت العلامة التجارية Bernhard H. Mayer®، مع سلسلة ساعاتNauticus  الجديدة وهي الإضافة الجديدة إلى مجموعة الأزياء الرجالية الفاخرة والساعات الرياضية للشركة.

سباق في أعالي البحار، ساعة Nauticus هي ساعة العيار الثقيل التي تقاوم المياه لعمق 500 متراً وهي مزينة بـ 25 من محامل جوهرة في تصميم متميز يتواكب مع نمط الحياة المتسارعة في دقتها وطريقتها.

مجموعة هذه الساعات مناسبة ومثالية لسباق اليخوت. في الحالات الأكثر مغامرة، هذه الساعة تمثل العزيمة والسرعة والحزم في اتخاذ القرارات الحاسمة مع الدقة العالية بجزء من الثانية. استعداد صارم دقيق وروح الفريق العالي هو الهدف الأسمى. وهناك أسلوب الحياة المتميزة التي تتقاسم القيم المتأصلة في كل ملاح.

كلها ابداع وجرأة وتقاوم الزمن، Nauticus هي حكاية الساعة التي تجمع الصقل الفني المميز مع حركة الأوتوماتيكية السويسرية. تعبئة بداخل الفولاذ الجميل المقاوم للصدأ مع إطارها الدوّار، فإن حركتها تجلب لك مميزات مختلفة مثل عرض التاريخ والإضاءة على الشاشة المصنوعة من الكربون، وهي الساعة التي تصمد أمام الأوقات القاسية العصيبة، كما أنها مصنوعة بشكل متين من الكريستال السافيري المقاوم للخدش.

بالتركيز على الوضوح والدقة، مجموعة ساعات Nauticus  لديها أربعة نماذج للساعات اليدوية للرجال: ساعة Nauticus  الرائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإطار الدوار البني وبرغي التاج. ساعة Nauticus Watch – Brown المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الإطار الدوار البني وبرغي التاج. ساعة Nauticus Royale المصنوعة من الفولاذ ثنائي اللون المقاوم للصدأ مع طلاء PVD  الذهبي مع الإطار الدوار الأسود وبرغي التاج. وسيتم قريباً إطلاق ساعة Nauticus Austro التي ستكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الإطار الدوار الخزفي الأسود وبرغي التاج. واستكمالا لهذه المجموعة هي الساعات النسائية، ساعة Nauticus Lady المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الإطار الدوار الأسود والبرغي.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع التالي:-
http://www.qnet.ae/en/products/watches_and_jewellery/bernhard_h_mayer/

نبذة عن شركة QNET :
واحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تسهل حياة الناس والتي يتم عرضها وطرحها للعملاء والموزعين في أكثر من 100 دولة من خلال برنامج التجارة الإلكترونية. وتمتلك الشركة أيضا 25 مكاتب ووكالات في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 50 من وكلاء المخزن والحاصلين على حق الامتياز منها في عدد من البلدان. في الإمارات العربية المتحدة تعمل شركة QNET من خلال 3 مواقع ومكاتب في دبي وأبو ظبي وكذلك مركز الخدمات اللوجستية في منطقة المصفح.

تأسست شركة QNET في هونغ كونغ في عام 1998م وهي عضو في جمعيات البيع المباشر في ماليزيا، وسنغافورة، والفلبين. كما أن شركة QNet هي أيضا عضو في جمعية الصحة الغذائية في هونج كونج وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة وغيرها.

شركة QNET تنشط في الرعاية الرياضية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كرة القدم وكرة الريشة وغيرها وذلك نظرا لإيمان الشركة القوي أن عزيمة وقيادة وروح العمل الجماعي الموجودة في الرياضة ستبرز نفسها في شركة QNET. وقعت شركة QNET مؤخرا عقد شراكة جديدة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC)، كشريك رسمي للنادي لمدة ثلاث سنوات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة QNET (www.qnet.ae)

Related posts