ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة أزياء السيدات واللانجري لموسم ربيع 2016

ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة أزياء السيدات واللانجري لموسم ربيع 2016

دبي، 20 مارس 2016: طرحت علامة ماركس وسبنسر تشكيلة جديدة من أزياء السيدات واللانجري لموسم ربيع 2016، والتي اتسمت بالبساطة الراقية والأناقة المذهلة.

وضمت التشكيلة طبعات وألوان مميزة إضافة إلى مجموعة رائعة من الأقمشة، وقد جاءت على شكل تصاميم رائعة مثالية لموسم الربيع، مع الأخذ بالاعتبار احتياجات السيدة العصرية حيث تم التركيز على توفير مجموعة من الملابس يبرز فيها الأناقة الفائقة والتصاميم المتقنة.

وفيما يلي الاتجاهات التي حددت معالم تشكيلة أزياء السيدات لهذا الموسم:

سوفت فوكس: غلب على هذه المجموعة طابع رومانسي رقيق واشتملت على ألوان وردية كما جاءت بمنسوجات شفافة وبدا فيها واضحاً التصاميم المفعمة بالأنوثة الناعمة في جميع هذه القطع البديعة.

1image001 1

مودرن يوتيليتي: منسوجات تتميز بالفخامة والثراء مع قائمة ألوان ترابية من الكاكي الدافئ والكستنائي، وقطع مذهلة بخطوط حديثة مكسّمة، والتي تم موازنتها مع طبعات بألوان نابضة بالحياة.

11M&S spring 2016 collection (4) 1

إن ذا فولد: ضمت هذه المجموعة تصاميماً عصرية بامتياز، وظهرت بوضوح الخطوط الأنيقة مع قائمة مدهشة من الألوان المحايدة واللمعة المعدنية المذهلة.

 11M&S spring 2016 collection (3) 1 1

ريترو ريمكس: تم في هذه المجموعة إحياء الطابع المرح، مع أقمشة الجاكار المترفة وطبقات التطريز المتباينة، والتي جاءت ضمن مزيج تم اختياره بعناية فائقة من الطبعات والأشكال.

1image004 1

لاكس ترافيلر: مجموعة غنية من الألوان والطبعات تعزز جمال القوام وتمنح ثقة مطلقة، حيث تجمع هذه المجموعة بين التصاميم المذهلة ذات الألوان الحيوية مع الفخامة الفائقة.

11M&S spring 2016 collection (6) 1 1

تشكيلة ملابس اللانجري

تميزت تشكيلة ملابس اللانجري لموسم ربيع 2016 برومانسية رقيقة لا مثيل لها أضفت مزيداً من التميز على هذه المجموعة التي تزيّنت بالورود والدانتيل، إلى جانب الأقمشة الرقيقة الشفافة والتي برزت بوضوح وأضفت جمالاً لافتاً على التشكيلة. وفي المقابل حددت قائمة الألوان العصرية وأحادية اللون، الشكل المميز والمظهر الأنيق للأطقم التي اتسمت بنعومة استثنائية. وقد تم استلهام مجموعة الألوان الجريئة والتصاميم الرياضية الحديثة والمرحة مع الزخارف النابضة بالحياة من اتجاهات الموضة السائدة في مدينة ريودي جانيرو، وبرز في التشكيلة قطعاً خفيفة الوزن مميزة ورقيقة كما أنها مريحة في ذات الوقت والتي حددت اتجاه تشكيلة الموسم وعززت روعتها.

11M&S spring 2016 collection (1) 1

وتتوفر تشكيلة أزياء موسم ربيع 2016 عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة بدءاً من شهر مارس 2016.

لمزيد من المعلومات، وللحصول على صور عالية الوضوح، أو التواصل مع المتحدث الرسمي لـ ماركس وسبنسر، يرجى الاتصال بـ موهيني بارمر 056 656 9885

mohini.parmar@gmasco.com

معلومات للمحرر:

نبذة عن ماركس وسبنسر:

  • يعد ماركس وسبنسر أحد المتاجر الرائدة في بريطانيا. وتبيع متاجر ماركس وسبنسر ملابس ومنتجات منزلية، عالية الجودة والقيمة، إلى جانب مأكولات رفيعة الجودة.
  • تأسست علامة ماركس وسبنسر في العام 1884، ويوجد لديها حالياً ما يزيد على 870 متجراً في بريطانيا، وأكثر من 480 متجراً عالمياً في 59 منطقة بمختلف أرجاء أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا.
  • يأتي إطلاق المواقع الإلكترونية الجديدة للعلامة في أعقاب إطلاق مواقع إلكترونية عالمية لـ ماركس وسبنسر في فرنسا في عام 2011، وإيرلندا وألمانيا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا وهولندا ولكسمبورغ في عام 2013، وأستراليا ونيوزيلندا، إلى جانب حضورها القوي عبر شبكة الإنترنت من خلال مواقعها الإلكترونية في أسواق رائدة في الصين عام 2013، والهند وإندونيسيا في العام 2015.
  • لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://corporate.marksandspencer.com

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل جنوب شرق آسيا وشمال آسيا، وأستراليا وأوروبا.

تضم الفطيم ثمانية أقسام تشغيلية هي السيارات، الإلكترونيات، الهندسة والتكنولوجيا، الخدمات المالية، الخدمات العامة، الشراكات العالمية، العقارات والضيافة، وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على التخطيط المسبق، إلى جانب الإلتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها. وتجمع الفطيم وعلامة ماركس وسبنسر شراكة مميزة منذ العام 1997، وتدير الفطيم بموجب هذه الشراكة متاجر ماركس وسبنسر في منطقة الخليج.

Related posts