“ستيف مادن” تقدم صنادل الكعب العالي ذات الأربطة حول الكاحل لاطلالة كلاسيكية وجذابة

“ستيف مادن” تقدم صنادل الكعب العالي ذات الأربطة حول الكاحل
لاطلالة كلاسيكية وجذابة

تقدم لك “ستيف مادن” تشكيلة عصرية ومواكبة للموضة من صنادل الكعب العالي ذات الأربطة حول الكاحل لتكون رفيقك الأمثل هذا الموسم.

تتوفر التشكيلة بألوان كلاسيكية مثل البيج الكلاسيكي ونقوش جلد الأفعى، حيث يمكنك ارتداء أيٍ من اللونين مهما كانت اطلالتك. جربي تلك الصنادل مع فستان قصير أو مع الجينز ذو الخصر العالي، لتكوني على استعداد تام هذا الموسم للتألق ولفت الأنظار.

تتوفر التشكيلة في جميع متاجر “ستيف مادن” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حولستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.

Related posts