“مكياجي” تقدم مجموعة أحمر الشفاةCherries Lipstick Chubbies بألوان يطغى عليها السحر والجمال

image001 1“مكياجي” تقدم مجموعة أحمر الشفاةCherries Lipstick Chubbies بألوان يطغى عليها السحر والجمال

تقدم “مكياجي” مجموعة أحمر الشفاة المميزة Cherries Lipstick Chubbies التي تضم أربع ألوان مثالية لهذا الصيف، حيث تضم اللون الأحمر الكلاسيكي الذي يعكس جانبك الجريء والمفعم بالأنوثة. والوردي الداكن الذي صُمّم خصيصاً لعاشقات الموضة والتفرّد. كما تشمل تدرجات المارون لإطلالة مسائية فاتنة.

1Mikyajy Cherries Lipstick Chubbies model shotوتتميّز حمرة مكياجي بقدرتها العالية على تغطية الشفتين بشكل كامل وبلمسة مطفية ساحرة بالإضافة إلى تغذيتها للشفتين بفضل مكوّناتها الغنية بالزيوت الطبيعية والفيتامينات لتبقي شفتيك رطبتين وناعمتين طوال اليوم.

تتوفر مجموعة حمرة الشفاه Cherries Lipstick Chubbies في جميع متاجر “مكياجي”، السعر 109 درهم إماراتي.

نبذة عن مكياجي

تأسست مكياجي في عام 1999 وتعتبر من العلامات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث أصبحت تمتلك اليوم ما يزيد على 260 متجراً في ثماني دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرقاً مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة. توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية. وقد احتلت مكياجي المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية. وتمتلك مكياجي سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات الجودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن “جميع النساء جميلات”، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهن.

Related posts