عيشي الفخامة مع تشكيلة الاعراس الجديدة من “دار ساره”

عيشي الفخامة مع تشكيلة الاعراس الجديدة من “دار ساره”

* دار ساره للأزياء تكشف عن تشكيلتها الجديدة لفساتين الزفاف الراقية
* من خلال زخرفتها بكريستال سواروفسكي، تجسد دار ساره سحر وتوهج وأزلية أثواب الزفاف
* اكتشفي أرقى الفساتين لدى دار ساره: الهنا سنتر- دبي

دبي- الإمارات العربية المتحدة: دار ساره للأزياء، الصالة الفخمة لفساتين الأعراس التي تحمل البصمات الإبداعية للمصممة الشهيرة جومانا الحايك، والمزيّنة بكريستال سواروفسكي، تقدّم تشكيلتها الحالمة، في تحية تكريم للإرث الراقي لجمال الماضي، ولاسيما تألق القرن الثامن عشر، وكذلك القرن العشرين، يوم عرف أسلوب الباروك- روكوكو شعبيةً طاغية.

بتزيينها بالأربطة والزخارف المنفذة ببراعة على يد أفضل الحرفيين في فرنسا وإيطاليا، وبلآلئ وكريستال سواروفسكي، تمنح فساتين الزفاف العروس الشكل المثالي الأكثر تناسقاً وحيويةً

“فستان الملكة” المطرّز بدقة، والمعروف بقصّته السفلية الواسعة، وبطانته الفخمة التي تجعله أشبه بشلالٍ منساب، أعيد اليوم إحياؤه من خلال الجمال المتوهج لتشكيلة عصر النهضة من دار ساره للأزياء.

1dar-sara-5 1تصميمٌ مستوحىً من قَصة الباروك- روكوكو، يعانق جسد العروس وينساب بسلاسةٍ إلى الأسفل.. فستان الزفاف “شارع الحياة”مثالي لكل عروس تبحث عن شعورٍ لا يقلّ عن كونه شعوراً ملكياً.

 

 

 

 

 

1dar-sara-1 1هذا الفستان، بتصميمه الذي يحاكي شكل الساعة الرملية، يجمع بجماله بين الرموز الملكية البيضاء اللون في قسمه العلوي، وبين قسمه السفلي بالأربطة التي تجسد فخامة ملكة في يوم زفافها.

 

 

 

 

 

1dar-sara-2-1 1ثوب زفاف مستوحى بتصميم Film Noir مع تنورة من الدانتيل تضفي الشكل الحيوي وتوحي بالبراءة الممزوجة بالإثارة، ما يجعل العروس حالمةً ومتوثبة، في الوقت نفسه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1dar-sara-4 1ثوب زفاف بنفحاتٍ لونية، مع مسحةٍ باللون الخمري من تحت العنق، وحركة ملفتة للنظر، تزينها لآلئ وحبيبات كريستال سواروفسكي التي تجعل منه بالفعل قطعةً فنية فاتنة لا مثل لها.

 

 

 

 

 

 

 

التشكيلة بكاملها متوفرة حالياً لدى دار ساره للأزياء: الهنا سنتر-دبي، هاتف: 04-3983331

 حول دار ساره للأزياء

دار ساره للأزياء الراقية L.L.C التي تملكها جومانا الحايك، جرى إطلاقها للمرة الأولى أواخر العام 2000، في الهنا سنتر- دبي. جرى إنشاء هذا المحترف لتلبية احتياجات كل امرأة ترغب في التماشي مع العادات والتقاليد، ولعرض تشكيلةٍ واسعة، من فساتين الزفاف الراقية، إلى فساتين السهرة البسيطة التي تلائم كل فتاةٍ تحلم بليلة زفافها، لتبدو بأجمل صورة، وتغمرها أحلى المشاعر. فساتين السهرة يتم بيعها لدى “بيلا ريفا” منذ العام 2008، وتحمل توقيع المصممة، إلى جانب الفساتين الجاهزة.

منذ بداية عهد دار ساره للأزياء، عملت مالكتها اللبنانية جومانا الحايك على تكوين فريق عملٍ متماسك صنع، ولا يزال، نجاح وشهرة هذه الدار. فمنذ إطلاقها حتى اليوم، يستمر هذا النجاح في حمل دار ساره للأزياء إلى عوالم وآفاق جديدة.

بصفتها دار الأزياء الراقية، تعكس ابتكارات دار ساره الإبداع والتفاني والاستثمار في كل ثوب، وفي كل قطعة وفستان زفاف. وتحرص دار ساره على استخدام المواد الأوروبية الأصلية والحصرية لإنتاج الفساتين التي تضفي الأناقة الفخمة على كل خزانة ملابس.

كما تشارك دار ساره لأزياء الراقية في معظم عروض الأزياء الكبرى، المحلية والإقليمية والعالمية.

Related posts