شاهدوا أحدث مجموعات روكبورت وكونوا من الفائزين

شاهدوا أحدث مجموعات روكبورت وكونوا من الفائزين

18b4b76d4983bb425_orgنتقدم بدعوة عملائنا في الإمارات العربية المتحدة خلال تسوقهم في متجر روكبورت لشراء أحدث منتجات مجموعة موسم ربيع وصيف 2016 للحصول على فرصة الفوز بمغامرة مثيرة مع هذه العلامة التجارية. بدءاً من 29 مارس وحتى 27 أبريل، بإمكان العملاء إنفاق 350 درهماً فقط في أي متجر من متاجر روكبورت في دبي للدخول في سحب على الفوز بتشكيلة مُلهمة من الهدايا اليومية والتي تتضمن جولات بالطائرات الهليكوبتر  مقدمة من HeliDubai وتذاكر دخول حديقة الألعاب المائية مُقدمة من وايلد وادي، وتصاريح تزلج في سكي دبي هذا بالإضافة إلى تذاكر لحضور سباق سيارات الكارتينج مُقدمة من حلبة دبي أوتودروم. سيحظى فائز محظوظ واحد من مسابقة “أنفق واربح” بفرصة الحصول على الجائزة الكبرى – تجربة مليئة بالإثارة والتشويق تتضمن قيادة سيارة ذات مقعد واحد  في دبي أوتودروم.

هناك ثلاث جوائز أخرى يمكن الفوز بها عن طريق الإنترنت: بإمكان المشاركين الدخول على الصفحة الخاصة بروكبورت على الفيسبوك أو إنستغرام أو تويتر حيث يمكن لعشاق ومتابعي علامة روكبورت التجارية الفوز أسبوعياً بأحذية مجانية والدخول في سحب على الفوز بمغامرة مثيرة مع HeliDubai.

توجد متاجر روكبورت في دبي في الأماكن التالية: دبي مول ودبي فيستيفال سيتي ودبي مارينا مول.

1977651c536ee5c13_orgتُعد شركة روكبورت، ذ.م.م، علامة تجارية رائدة ضمن محفظة الشركات التابعة لمجموعة أديداس وأفضل شركة متخصصة في إنتاج الأحذية البنية الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية. تتميز روكبورت بتراث من الإبداع وتطرح أحذية مريحة للرجال والسيدات في جميع أنحاء العالم. تأسست شركة روكبورت ذ.م.م في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1971 ويقع مقرها الرئيسي في كانتون، بولاية ماساتشوستس. لقد شاركت أحذية روكبورت في سباق المارثون في مدينة نيويورك وتسلقت جبل كليمنجارو وأبحرت في رحلة حول العالم. ولطالما اكتسبت الشركة سمعتها الطيبة بفضل أحذيتها المصنوعة بتقنية هندسية خاصة لتوفير أعلى مستويات الأداء والراحة، والتي تأتي بتصميم كلاسيكي – وهو عهد قطعته العلامة التجارية أمام عملائها الذين يبادلونها هذه الثقة. تعي روكبورت تماماً متطلبات نمط الحياة العصرية المفعمة بالنشاط، حيث يحتاج الشخص إلى حذاء متعدد الاستخدامات يُمكنه من مواظبة السير في أحد طرق المدينة الخلفية أو الانطلاق في رحلة كل صباح إلى العمل. في نهاية الأمر يمكننا القول بأن تصميمات روكبورت الإبداعية تُمَكِّن عملاءها من أن يكونوا أفضل وينعموا بحياة أرغد. www.rockport.com

Related posts