متجر بالي يطرح مجموعة أحذية نسائيّة في ليفيل ملتقى الأحذية

 متجر بالي يطرح مجموعة أحذية نسائيّة في ليفيل ملتقى الأحذية

 ستصبح مجموعة أحذية بالي النسائيّة لربيع وصيف عام 2016 والتي تحمل توقيع مدير التصميم بابلو كوبولا متوافرة للمرة الأولى في ليفيل ملتقى الأحذية العريق في دبي مول.

وتُعتبر الطرازات التي ستُعرض على منصّات مركّبة في متجر بالي احتفالاً بطرح المجموعة، حصريّة لمنطقة الشرق الأوسط. واستوحيت من عرض أحذية بالي للنساء الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وستستمرّ من 20 مارس إلى 2 أبريل. تُعرض صور حملة بالي الإعلانيّة لموسم ربيع وصيف 2016 على قواعد رخاميّة وزجاج ملوّن، وكذلك يبثّ فيلم حملة بالي لموسم ربيع وصيف 2016 على شاشات المتجر.

بعد منصّة العرض، تجدون المجموعة في منطقة LSD Women’s Multibrand. والجدير بالذكر أنّ أحذية وأكسسوارات بالي للرجال متوافرة منذ الآن في متجر بالي الواقع في ليفيل ملتقى الأحذية.

يعزّز إطلاق المجموعة مكانة بالي في الشرق الأوسط حيث تتمتّع العلامة بحضور في دبي، وأبوظبي، والبحرين، والكويت.

منصّة العرض المركّبة

مدخل LSD الرئيسيّ
دبي مول- الطابق الأرضيّ
مجموعة الأكسسوارات النسائيّة: من 20 مارس الى 2 أبريل.

لمحة عن بالي

منذ إطلاقها في عام 1851، ترتكز علامة Bally  (بالي) على ثلاثة مبادئ رئيسية هي الابتكار والعملية والحداثة التي تمثل روح مؤسسها كارل فرانز بالي. وتتبع العلامة السويسرية الأصيلة إلى اليوم هذه المبادئ مع التزامها بأحدث التقنيات والحرفية العالية في الصنع. بعد أكثر من 160 عاماً على تأسيسها، لا تزال Bally تستخدم  الجلد مادة أساسية ومصدر إلهام نظراً إلى أنّ الجلد يشكّل مادة طبيعية تلبي مبدأ العملية والابتكار. وتعتبر كل قطعة خير دليل على سعي العلامة إلى تقديم الأفضل من تفاصيل الأحذية إلى الخطوط الدقيقة على حقيبة جلدية إلى التصميم المميز لسترة أو تفاصيل حذاء نسائي. وتمكنت Bally بفضل خبرتها الواسعة وأصالتها من أن تطور ثقافة تعتمد على التميّز لترتقي بمجموعاتها إلى مصاف التعبير الفني. اليوم باتت Bally العلامة السويسرية الأكثر تميزاً في مجال الأحذية والأكسسوارات الراقية.

نبذة عن جاشنمال

تأسست مجموعة جاشنمال في العام 1919، وتشمل أنشطة متعددة عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يدير ذراع التجزئة في المجموعة أكثر من 150 متجر في خمسة دول بينما يزود قسم جاشنمال للتوزيع وقسم الجملة، لشبكة من حوالي ألف نقطة بيع وتتميز بسمعة قوية وتفهمها لإحتياجات المستهلك. تمثل هذه المجموعة امتيازات تجزئة عالمية مختلفة في المنطقة كما أنّها تدير قسماً خاصاً بالصحف والمنشورات والمطبوعات الدورية للإشراف على تسويق وتوزيع الكتب والمجلات والصحف الرائدة في المنطقة من خلال التوزيع المباشر أو قنوات بيع تجزئة أخرى بما في ذلك محلات ومكتبات جاشنمال. للمجموعة شركاء كثيرون من أشهر العلامات التجارية العالمية ومن بينهم سالفاتوري فيراغامو وستيوارت ويتزمان، وبالي، وبروكس براذرز، وبورشي ديزاين، وكيت سبيد نيويورك،  وإل. كي. بينيت، وتي. إم لوين وكالفن كلاين، وتواصل مجموعة جاشنمال تصدّرها الطليعة في أنشطة التجارية والتوزيع في دولة الإمارات.

Related posts