ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 يعلن عن ضيوف مثيرين للاهتمام!

ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 يعلن عن ضيوف مثيرين للاهتمام

الشرق الأوسط، 24 مارس 2016، أعلن ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (www.mefcc.com)، مهرجان ثقافة البوب ​​في الشرق الأوسط عن موجة ثانية من الضيوف المشاهير للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة بما في ذلك نجم “غيم أوف ثرونز” Game of Thrones’ نيكولاي كوستر-والدو NikolajCoster-Waldau ، سوبر ستار المصارعة راندي أورتن Randy Orton ورمز الخيال العلمي سمر غلو! Summer Glau

قاتل الملك جايمي لانيستر Jaime Lannister من  “غيم أوف ثرونز”  “Game of Thrones” يحضر ميدل إيست فيلم أند كوميك كون

11886b0a439708d5b81f5de24bd293b692 1

بعد دخوله لأول مرة في مسيرته الفنية في أوروبا مع عدد من العروض المشهودة في مختلف الأفلام الاسكندنافية، دخل نيكولاي كوستر والداو NikolajCoster-Waldaubroke  سوق الولايات المتحدة في “بلاك هوك داون” ‘Black Hawk Down’، “نيو أمستردام” ‘New Amsterdam’   قبل أن ينال دور جايمي لانيستر Jamie Lannister ، أحد أكثر الشخصيات تعقيدا في “غيم أوف ثرونز”  “Game of Thrones”. ومن المقرر أن يسجل موسم السادس رقماً قياسياً جديداً مع عرض الحلقة الاولى في 24 أبريل 2016! سيظهر نيكولاي Nikolaj  في ميدل إيست فيلم أند كوميك كون الخميس 7 والجمعة 8 أبريل!

قابلوا أسطورة المصارعة نفسه، راندي أورتن Randy Orton

11ORTO_10292012jg_0011 1

راندي أورتن Randy Orton، أحد أكبر الأسماء في تاريخ  WWE، مع سجل لا تشوبه شائبة وسمعة باعتباره بطل العالم في الوزن الثقيل، بطل القارات والعالم العلامه مع حركته المشهورة، RKO، قادم إلى ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016!  ولد كسوبر ستار WWE  واصبح بالفعل في قاعة المشاهير، سيلتقي راندي جمهوره وسيجعل حدث الذكرى السنوية الخامسة مميزا، وستتاح للمشجعين فرصة للسير على منصة WWE!

قابلوا الجميلة والجريئة سمر غلو

11Summer1 1

سمر غلو  Summer Gluهي ممثلة اميركية تشتهر لتجسيدها الشخصيات النسائية القوية بما في ذلك ريفر تام من “فايرفلاي / سيرينيتي” River Tam from ‘Firefly/Serenity’ ، كاميرون من “تورمينايتور: سارة كونور كرونيكلز” Cameron from ‘Terminator: The Sarah Connor Chronicles’ ، وإيزابيل روشيف من “آرو” Isabel Rochev from ‘Arrow’ وغيرها. وبصرف النظر عن كونها ممثلة موهوبة للغاية، تتقن سمر الباليه، الكيك بوكسينغ والكونغ فو ما يجعل أدائها جميلا وخطيرا!

مؤسس توكيدوكي  tokidoki، سيمون  ليغنو، يعتلي المنصة

11d4bb1b97-a80e-4c7d-bc3a-d312138ccbac 1

فنان إيطالي محب للفن والثقافة اليابانية ، فضلا عن فن الشارع والكتابة على الجدران، يظهر سيمون  ليغنو Simone Legno، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة توكيدوكي  tokidokiالتجارية، في ميدل إيست فيلم أند كوميك كون لمقابلة جمهوره وتقديم ورش عمل!  توكيدوكي  Tokidoki ما يعني “أحيانا” باللغة اليابانية، هي علامة تجارية عالمية شهيرة لشخصيات غريبة وحيوية مثل أصدقاء الصبار Cactus Friends وكوكوماندوCocomando  التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم، وسوف يتشارك سيمون بحرفته والخبرة مع المشجعين في ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016

تعرفوا على العبقري ويلس بورتاشيو Whilce Portacio

118526f9e-8532-4cec-8561-62280cd34053 1

يشتهر لعبقريته الخلاقة ومساهمته في عالم الكتب المصورة بعناوين مثل “ذي بانيشور” ‘The Punisher’، “أكس فاكتور” ‘X-Factor’ ، “انكاني اكس مان “‘Uncanny X-Men’ ، ” ايرون مان ” ‘Iron Man’، و’ ويت ووركس”  ‘Wetworks’ ضمن عناوين أخرى كثيرة. سيقوم الكاتب الهزلي الاميريكي-الفليبيني ويلس بورتاشيو  Whilce Portacio بأول ظهور له في المنطقة في ميدل إيست فيلم أند كوميك كون. المعروف جيدا في جميع أنحاء العالم للمشاركة في خلق اكس مان بيشوب X-Man Bishop. كان ويلس أحد مؤسسي ايمدج كوميكس Image Comics، التي اطلقت عام 1992 من قبل الرسامين الرفيعي المستوى، واعطى المبدعين القدرة على نشر المواد من دون التخلي عن حقوق التأليف والنشر إلى الشخصيات التي تم خلقها.

نفاد التذاكر سريعا

مع بيع مساحة المعرض بالكامل، أفاد ميدل إيست فيلم أند كوميك كون أن فئة التذاكر المبكرة بيعت في غضون أسبوع، بعد الاعلان عن مجموعة الضيوف الاوليين بما في ذلك أمثال كريستوفر لويد Christopher Lloyd، فيرونيكا تايلور Veronica Taylor، فابيان نيسيزا Fabian Niceza الذي شارك في خلق ديدبول  Deadpool وعراب الكتب الهزلية، ستان لي Stan Lee  عبر لقطات فيديو حية.

Related posts