مجموعة ماكس أند كو لربيع وصيف 2016

Max&Co
مجموعة ماكس أند كو لربيع وصيف 2016

(ميلانو) فبراير 2016 – إمرأة ماكس أند كو خالدة الأناقة، جادة في ملابسها وطريفة في طريقة لبسها. مجموعة ماكس أند كو لهذا الموسم مبنية على قطع متنوعة أنيقة وغنية بالألوان والقوام، فهي تساعد المرأة لكي تظهر بأحلى طلة لها كل يوم من أيام الأسبوع – في أوقات العمل واللعب.

القصص الرئيسية

Think Pink
فكري بالزهري

الظلال الزهرية المشرقة مضادة لتعب نهاية العام، تظهر في هذه التشكيلة مفعمة بألوان الميتاليك الرائجة وتمنح رونقاً للقطع الغنية بالقوام التي تشع جاذبيةً.

تخلق الأقمشة الهدلة والمهندسة الشكل ذات الخطوط الدقيقة والأحجام الناعمة طلة جريئة أنثوية. أنماط الجاكار، الأقمشة اللماعة والتي تدخلها مادة اللوركس هي الأساس لأسلوبٍ متطورٍ عصري. كل ما يتطلبه الأمر للإنتقال من طلة مميزة إلى أناقة الدائمة هو إضافة الدنيم.

City Harbour
ميناء المدينة

لوحة معاصرة مشرقة لألوان الباستيل، الكورال، الأبيض والأزرق. تقليمات بحرية تقليدية متعرجة على الملابس والأكسسوارات. طباعات بحرية طريفة وتنانير مع ثنيات مستوحاة من أمواج البحار. هذه هي الأساسيات في مجموعةٍ توحي بيومٍ مشمس على شاطئ البحر. إختيارات الأقمشة تراوحت بين البوبلين، الحرير الناعم والجورجيت الهدل.

URBAN NOMAD
البدوي المتحضر

توحي التشكيلة بصورة عارضة أزياء تتمتع بعطلتها في مراكش بأجواء الترف والغنى. صور ظاية لملابس طويلة مسترخية واسعة تحت الخصر على شكل A line بظلالٍ دافئةٍ للألوان الترابية. الأورجانزا، كتان الرافية، القطن الشفاف هي خيارات الأقمشة الأنيقة التي تلائم الأجواء الدافئة. كذلك تبرز ضمن هذه التشكيلة القمصان، التوبات المقلمة الصيفية، بالإضافة الى الفساتين الطويلة والسراويل القصيرة بنسيج التويل الأحادي اللون أو الحرير الذهبي.

MARTINA GRASSELLI – الأكسسوارات لماكس أند كو.

مارتينا غراسيللي، الشابة الموهوبة ومصممة الأحذية، تعيد تصميم حذاء دربي المبدع بأسلوبين مميزن لماكس أند كو – الأول أسود مع ترصيع لحلقات ذهبية دائرية الشكل والثاني بلون الروتينيوم مزين بحبوب الكريستال. أيضاً في هذه المجموعة صنادل ذات كعوب سميكة (platform) تزينها قطع جواهر كبيرة متعددة الألوان.

جميعها مصنعة في ايطاليا بحبٍ وشغف.

Related posts