متجر لش دبي مول يعود بحلة جديدة صديقة للبيئة

Unknownمتجر لش دبي مول يعود بحلة جديدة صديقة للبيئة

ارتدى متجر “لش” في دبي مول حلّة جديدة صديقة للبيئة، حيث قامت العلامة الرائدة بعالم مستحضرات التجميل بإعادة افتتاح متجرها المعروف في دبي مول وفقاً للمواصفات المعتمدة في مجال الأبنية الخضراء، ضمن مبادرة تسهم في تعزيز الإستدامة والوعي البيئي. استخدمت علامة “لش” بتصميم الديكور الداخلي الجديد أخشاب ومواد صديقة للبيئة حيث تجسد هذه الخطوة حرص علامة “لش” على تبنّي معايير الأبنية الخضراء العالمية.

في هذا السياق، قالت أنيتا بيكر، مديرة لش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعتبر متجر “لش” في دبي مول أحد أفضل متاجرنا، كما أنه من متاجرنا الخمس الأولى في العالم من حيث المبيعات. يسرّنا الترحيب بزبائنا مجدداً في متجرنا الذي يرتدي حلة جديدة صديقة للبيئة.”

وأضافت بيكر: “تتصدر القضايا البيئية محور أعمالنا ونبذل قصارى جهدنا من أجل تعزيز مصادر الإستدامة وترشيد الإستهلاك وإعادة التدوير لاستخدام  المواد الأقل ضرراً بالبيئة، حيث قمنا بتدوير الخشب الذي استخدمناه في تصميم الديكور الداخلي بلمسات جمالية. نحن نعيد استخدام مصادر طبيعية ثمينة وذلك من أجل المحافظة على البيئة والحد من التأثيرات الضارة. وسيتم تعميم الشكل الجديد لمتجرنا في دبي مول برؤيته الخضراء على جميع متاجرنا عبر الإمارات العربية المتحدة.

Related posts