العرض النهائي لأزياء الأطفال ضمن فعاليات مهرجان الربيع في ياس مول

1image003 1العرض النهائي لأزياء الأطفال ضمن فعاليات مهرجان الربيع في ياس مول

قامت مجموعة كبيرة من الأطفال بعرض الأزياء ضمن فعاليات مهرجان الربيع في ياس مول خلال وقت سابق من هذا الأسبوع – وكان ذلك دليلاً على أن هؤلاء الأطفال يمكن أن يكون لديهم الوكلاء الخاصين بهم أكثر من العارضين من ذوي الخبرة.

1DSC_9722 1

وشهد أول يومين من العرض نجاحاً ملحوظاً، حيث حصل الأطفال على فرصة السير على المنصة مرتدين أكثر العلامات التجارية العالمية أناقةً، فضلاً عن إزاحة الستار عن أحدث مجموعات لموسم الربيع من “تريانو”، و”هاوس أوف فريزر”، و”ساكور كيدز بزر”، وغيرها الكثير.

1DSC_9631 1

وكانت فعالية عرض الأزياء نتيجة لتنظيم ثلاثة أسابيع من مسابقة تجارب الأداء على الأزياء، والتي استقطبت المئات من الأطفال للمشاركة فيها. وسيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين هذا المساء في “البالم كورت” في ياس مول، لذلك تأكدوا من عدم تفويت هذه الأمسية الخاصة!

1_28A6920 1المكان: “بالم كورت”، ياس مول

الوقت: 18:00 و19.00 و 20:00 مساءً

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مولمجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي. 

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.  

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي ١٢ مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا ١ على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تصل مساحتها الإجمالية إلى 1.4 مليون متر مربع، تشكّل العقارات السكنية منها ما يقارب النصف، فيما تمثّل عقارات التجزئة ما نسبته 35% من أصولها، أما النسبة المتبقية فهي عقارات تجارية، كما تمتلك الشركة 9 فنادق تضم أكثر من 2،300 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن ٧٧ مليون متر مربع، ويقع نحو ٩٠% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام ٢٠٣٠، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com.

Related posts