هيربال إسنتشيالز تطرح المزيد من المنتجات المبتكرة للوقاية من أشعة الشمس

هيربال إسنتشيالز تطرح المزيد من المنتجات المبتكرة للوقاية من أشعة الشمس

دعماً لمنهج هيربال إسنتشيالز فيما يختص بالمستحضرات الطبيعية الواقية من أشعة الشمس، تطبق هيربال إسنتشيالز فلسفة لعلاج الجسم بالطرق الطبيعية تحقق نتائج رائعة تدوم طويلاً للحصول على بشرة أكثر شباباً وصحةً.

تأتي منتجات هيربال إسنتشيالز للحماية من الشمس بتركيبات مبتكرة وفريدة من نوعها تم اختبارها بشكلٍ مستقل بمختبر هليو-ساينس بمدينة مارسيليا، وتبين أنها تلتزم بالإرشادات التوجيهية الخاصة بالاتحاد الأوروبي بشأن الحماية الواسعة المجال من أشعة الشمس والمعايير الخاصة بعامل الحماية من الشمس.

تضم مجموعة هيربال إسنتشيالز الحاصلة على الجوائز والمخصصة للوقاية من أشعة الشمس ثلاثة منتجات غنية بمواد تحمي من أشعة الشمس الواسعة المجال، حيث توفر هذه المواد حمايةً فائقةً من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة/ المتوسطة الموجات مما يساعد في ترطيب البشرة وزيادة قدرتها على الامتصاص:

  • زيت الحماية من الشمس الواسع المجال بعامل حماية 50 (145 درهماً إماراتياً)
  • سائل ترطيب واسع المجال بعامل حماية 30 (135 درهماً إماراتياً)
  • زيت الحماية من الشمس الواسع المجال بعامل حماية 30 (140 درهماً إماراتياً)

تتميز هذه المنتجات بأنها لا تترك أثراً دهنياً أو أي علامات بيضاء على البشرة، ومِن ثَمَّ تحصلين على بشرة نضرة في أقل وقت، فضلاً عن أنها مناسبة لكل أفراد العائلة.

تطرح علامة هيربال إسنتشيالز التجارية المتخصصة في العناية بالجمال والحاصلة على الجوائز في الإمارات العربية المتحدة مجموعةً من منتجات العناية بالبشرة باستخدام مياه الينابيع النقية بمنطقة جبال الهيمالايا التي تستغرق 20 عاماً للمرور من خلال طبقات الصخور والرمال والطمي الطبيعية إلى سطح الأرض، دون أن يمسها الإنسان أو يتدخل في معالجتها. تأتي هذه المياه المغذية الغنية بالأملاح المعدنية إلى أوروبا مباشرةً من جبال الهيمالايا، وتُستخدم لابتكار منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر، مزيج من الحكمة القديمة ومياه ينابيع الهيمالايا النقية في تركيبة مبتكرة مصممة وفقاً لأعلى المعايير في أوروبا.

تشتهر منتجات هيربال إسنتشيالز بأنها خالية من مادتي البارابين والبارافين. هيربال إسنتشيالز عضو معتمد ببرنامج مؤسسة بيتا “التجميل دون تجارب على الحيوانات”، وهو الأمر الذي يضمن عدم تجربة مستحضرات التجميل على الحيوانات. جميع منتجات هيربال إسنتشيالز معتمَدة من معهد ديرماتست ش.ذ.م.م، أحد معاهد الأبحاث الرائدة في طب الجلد في ألمانيا والذي يُصدِّق على المنتجات بوصفها “مختبرة/ معتمدة بواسطة أطباء الجلد”

لمعرفة المزيد عن المنهج الذي تتبعه هيربال إسنتشيالز فيما يختص بمستحضرات التجميل الطبيعية بالكامل ومنتجاتها يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.herbline-essentials.com.

نبذة عن هيربال إسنتشيالز

هيربال إسنتشيالز مجموعة من منتجات الجمال الطبيعية 100% للعناية بالوجه والجسم والشعر، وتتميز جميع منتجاتها بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية مستخرجة من منطقة جبال الهيمالايا وتلتزم بمبادئ الأيورفيدا لتوفر مزايا لكلٍّ من الجسم والذهن على المدى الطويل.

وقد أُنشئت العلامة التجارية عام 2008 وتعتمد في منتجاتها على 50 عاماً من الخبرة في مجال أبحاث النباتات والمعادن، كما تشتهر منتجات هيربال إسنتشيالز بأنها خالية من مادتي البارابين والبارافين. ومن ناحيةٍ أخرى تشارك هيربال إسنتشيالز في برنامج بيتا “التجميل دون تجارب على الأرانب” بوصفها علامة تجارية لا تُلحق أي أذًى بالحيوانات.

تتوفر مجموعة منتجات هيربال إسنتشيالز حالياً في أكبر الصيدليات في الإمارات، ومنها صيدليات بوتس وابن سينا وهيلث فيرست وصيدلية المنارة، والصيدليات الموجودة في السوق الحرة بمطار دبي الدولي. تتوفر المنتجات أيضاً في الكويت وقطر وعمان وفيتنام. يمكن أن يطلب العملاء المنتجات من خلال شبكة الإنترنت من www.herbal-essentials.com  مع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن المنهج الذي تتبعه هيربال إسنتشيالز فيما يختص بمستحضرات التجميل الطبيعية بالكامل ومنتجاتها يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.herbal-essentials.com.

Related posts