غينيس للأرقام القياسية يطلق فعاليات تفاعلية مع المقيمين والزوار في سوق رمضان الليلي

غينيس للأرقام القياسية يطلق فعاليات تفاعلية مع المقيمين والزوار  في سوق رمضان الليلي

الأطفال والعائلات تحظى بفرصة تسجيل أرقام قياسية بحضور حشود الجماهير

دبي، 12 يونيو 2017: شاركت غينيس للأرقام القياسية، الهيئة العالمية المتخصصة في تسجيل وتصنيف الانجازات القياسية المنجزة في كافة أنحاء العالم وبمختلف نواحي الحياة، في سوق رمضان الليلي الذي أقيم في الفترة من 8 حتى 10 يونيو، عبر أنشطة تفاعلية مذهلة حظيت بشعبية كبيرة حملت عنوان “غينيس العالمية مباشر”،التي اتاحت الفرصة للحاضرين المشاركة في الأنشطة المختلفة ومحاولة تسجيل رقم قياسي رسمياً خلال اللحظة.

وقد حظي مرتادي السوق الليلي من كافة الأعمار بفرصة المشاركة في كسر 9 أرقام قياسية عالمية تدور حول المواضيع التي قدمها والتي تمثلت في: خميس المواهب وجمعة عشاق المأكولات وسبت الغناء، وقد حظيت الأنشطة بتفاعل كبير عبر تقديم عدد من الأعمال التي عرضت على منصة غينيس مثل لوحة أكبر عدد من بصمات الأصابع خلال دقيقة واحدة وأسرع زمن في التعرف على 10 فواكه بعينين معصوبتين و اكبر عدد من الاقلام الموضوعة رأسياً في دقيقة وغيرها الكثير.

وفي هذه المناسبة علّق طلال عمر، المدير الإقليمي في غينيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتطلع غينيس دائماً إلى إبراز المواهب واستكشاف ما هو أبعد من الحدود والتفاعل مع الجمهور بطريقة ممتعة ومبتكرة. وقد وفر لنا سوق رمضان الليلي المنصة المثالية للتفاعل مع الأطفال والعائلات بشكل وثيق عبر فعالية “غينيس العالمية مباشر”، حيث جسدت هذه الأنشطة رؤيتنا التي تتمثل اتاحة الفرصة امام الجميع للمشاركة في هذه الخبرات العالمية المذهلة ولكسر الرقم القياسي.”

نبذة عن غينيس للأرقام القياسية:

غينيس للأرقام القياسية هي الهيئة العالمية لانجازات كسر الأرقام القياسية. تم إصدار أول كتبها السنوية للأرقام القياسية في العام 1955 وبيع منها أكثر من 136 مليون نسخة بأكثر من 20 لغة وفي أكثر من 100 بلد في العالم. إضافة الى ذلك، تم إصدار ” غينيس للأرقام القياسية: نسخة ا الألعاب الإلكترونية” في العام 2007 وبيع منها أكثر من 4 ملايين نسخة حتى اليوم.

تستقطب برامج تلفزيون غينيس للأرقام القياسية أكثر من 750 مليون مشاهد سنويا وهناك أكثر من 1.3 مليون مشترك في قناة غينيس للأرقام القياسية على يوتيوب يستمتعون بأكثر من 300 مليون مشاهدة كل عام. كما يشهد موقع غينيس للأرقام القياسية زيارة أكثر من 18 مليون مشاهد سنويا كما يضم موقعها على فيسبوك أكثر من 12 مليون متابع.

يقدم قسم المبيعات في غينيس للأرقام القياسية خدمات إستشارية وفق الطلب لمجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية لمساعدتها على تحقيق أرقام قياسية ضمن حملاتها التسويقية، وبرامج التواصل مع الموظفين والفعاليات الحية والتجريبية.

Related posts