بيترلايف للأجهزة المنزلية توزع عدد من الثلاجات الخيرية ضمن مبادرة “أفضل الأعمال” بمناسبة شهر رمضان المبارك

بيترلايف للأجهزة المنزلية توزع عدد من الثلاجات الخيرية
ضمن مبادرة “أفضل الأعمال” بمناسبة شهر رمضان المبارك 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (10 يونيو 2017): في إطار مبادرة “أفضل الأعمال” الخيرية وعام العطاء، بادرت بيترلايف شركة الأجهزة المنزلية الرائدة إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق بدعم عدد من المتطوعين الذين أبدوا استعدادهم لاستضافة مجموعة من الثلاجات في بيوتهم وفللهم بهدف مساعدة المحتاجين للطعام والماء خلال شهر رمضان الكريم.

يشار إلى أن “أفضل الأعمال” هي مبادرة مجتمعية شاملة تهدف لتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى مختلف أفراد المجتمع للانخراط أكثر مع شركة بيترلايف وتنفيذ تلك الأعمال الخيرية بما يعود بالفائدة على الفئات المحتاجة من عمال وعابري سبيل. ومنذ أن تأسست قبل عدة سنوات، فإن بيترلايف تحرص على تقديم خدماتها بشكل متميز لمختلف العملاء المنتشرين في ربوع الدولة.

وتفصيلاً، فإن بيترلايف وضمن برنامج “ثلاجات رمضان المجتمعية”، قدمت مجموعة من الثلاجات لتركيبها ضمن نطاق عدد من الأحياء السكنية في دبي، حيث أظهر عدد من المتطوعين رغبتهم القوية في تقديم الماء، والمشروبات، والمرطبات الخفيفة مجاناً للعمال والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

ويقول زياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية حول المبادرة الخيرية “جاءت مبادرة “أفضل الأعمال” لتبث في نفوس الناس مفهوم المشاركة وترسخ روح التطوع والمبادرة، ومن جانبنا فإننا لاحظنا رغبة قوية من قبل مختلف التجمعات السكنية في دبي للانضمام للمبادرة الخيرية وذلك لأهدافها النبيلة. نؤمن تماماً بأن نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية ومساعدة الآخرين هو أمر ضروري ونعمل جاهدين على أن يكون ضمن جدول أعمالنا وتنفيذه من حين لآخر وعلى المديين القريب والبعيد.”

وفي هذا السياق فإن بيترلايف قامت بتثبيت ثلاجات في أكثر من 15 منطقة سكنية بدبي ومنها – البرشاء الثانية، المرابع العربية الثانية، الوصل الأولى، جرين كوميونتي (مجمع دبي للاستثمار شرق وغرب وموتور سيتي)، جميرا (مجمع القرق)، جميرا بارك، قرية جميرا الدائرية، مثلث جميرا، البحيرات، السهول، الينابيع وتجمعات سكنية تابعة لمجموعة الاتحاد العقارية (غروب، شروق، وليان). كما شارك بالمبادرة عدد من المدارس ومنها مدرسة كنجز في البرشاء، مدرسة دبي البريطانية، ومدرسة جبل علي. وستقوم بيترلايف وعلى مدار شهر رمضان بعمل صيانة دورية على الثلاجات للتأكد من تشغيلها بطريقة سليمة.

وعلى صعيد آخر فإن بيترلايف تتوجه بخالص الشكر والتقدير لفريق المتطوعين الذي بذل جهوداً كبيرة لتثبيت وتركيب الثلاجات في مختلف المناطق والسكان الذي بادروا باستقبال تلك الأجهزة في فللهم ومن ثم الاهتمام بها ومتابعتها.

حول بيترلايف:

بيترلايف ذ.م.م هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق ذ.م.م، وحاصلة على شهادة الآيزو 9001:2008. تحتضن الشركة عدد من أشهر الماركات الأوروبية الرائدة ومنها على سبيل المثال سيمنس للأجهزة المنزلية، وسميج، وزانوسي، تِيريم، فيزتفروست سولوشنز ، وجيجاسيت، وإيه إي جي، وفوربس سويسرا، ولايت إير، وهوستس، بالإضافة لعدد من أشهر الماركات العالمية ومنها تي سي إل، وكلاسيك، ويورون، وولف باور. تلتزم بيترلايف بتعزيز تجربة العملاء لدى تسوقهم من متاجرها وذلك من خلال ضمان جودة المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. كما أن الشركة تعمل بشكل جدي على تطوير خدمة العملاء وتجربتهم في المتجر مع العمل على تحقيق نتائج طيبة على صعيد الأداء بشكل عام.

Related posts