شيك شاك® يقدم قائمة مشويات ولفترة محدودة

“شيك شاك”

شيك شاك® يقدم قائمة مشويات ولفترة محدودة

دبي، 8 يونيو 2017 مهرجان من المشويات! يسعد شيك شاك أن يعلن عن إصدار قائمة مشويات جديدة، والتي ستتوفر في كل مطاعم شيك شاك بالشرق الأوسط لمدة قصيرة بدءاً من 26 مايو 2017.

وتتضمن القائمة شاك مايستر باربكيو بيرجر® : شطيرة من لحم بقر الأنجوس الطبيعي 100% مع الجبن تعلوها شرائح بصل الشالوت المقلية والمقرمشة والمتبلة بصلصة باربكيو شاك.

ساندويتش باربكيو تشيكن شاك: وهو عبارة عن قطعة مقرمشة من صدور الدجاج الطبيعية 100% والخالية من المضادات الحيوية والتي تقدم مع صلصة باربكيو من شاك وقطع الخيار المخلل اللذيذة.

وقال مارك روساتي، رئيس فنون الطهي لدى سلسلة مطاعم شيك شاك: “لقد بدأنا بالعمل على وصفة صلصة باربكيو شاك منذ وقت طويل، وليس هناك الآن ما يجلب السعادة أكثر من مشاركة مذاق هذه الصلصة الرائعة مع عشاق مأكولاتنا. وقد استوحيَت صلصة باربكيو شاك في الأساس من بعض أنواع صلصات الباربكيو المفضلة لدينا، مثل الصلصة الغنية والكثيفة المصنوعة من الطماطم على طريقة مدينة كانساس، بالإضافة إلى الصلصات الحارة المصنوعة من الخردل على طريقة كارولاينا الجنوبية. وتتميز صلصة باربكيو شاك بنكهة رائعة مع ساندويتشات الدجاج والبرغر لدينا”.

ولعل أحلى ما في الوجبة هو حلوى التشيزكيك الجديدة بالفراولة التي تتضمن كاسترد الفانيلا المجمد المخلوط مع مهروس الفراولة وخلطة التشيزكيك الرائعة.

لمزيد من المعلومات: shakeshack.com | facebook.com/shakeshackme | t: @shakeshackme | IG: @shakeshackme

نبذة عن شيك شاك:

إن شيك شاك® (مسجلة في بورصة نيويورك للأوراق المالية باسم: SHAK) هي سلسلة محلات عصرية لبيع شطائر البيرجر المصنوعة من لحم بقر الأنغوس الطبيعي 100% والخالي من الهورمونات والمضادات الحيوية، وكذلك ساندويشتات الهوت دوج والكاستارد المجمد والبطاطس المحمرة ذات القطع المجعّدة وغير ذلك الكثير. ولأننا نتميز بتقديم طعام طازج بسيط وعالى الجودة مقابل قيمة رائعة، فإن سلسلة مطاعم شيك شاك هي مكان  للمرح ولقاء الأصدقاء ويتمتع بقدر كبير من الجاذبية. وبدءاً من مكونات الطعام الممتازة وأساليب التوظيف التي تحرص على انتقاء أصحاب المواهب، وحتى التصميمات التي تتسم بالصداقة مع البيئة والاستثمارات التي تتعمق في جذور المجتمع، فإن رسالة شيك شاك هي “الدفاع عن كل ما هو طيب”. ومنذ تدشين أول مطاعم شيك شاك عام 2004 في منتزه ماديسون سكوير في مدينة نيويورك، افتتحت الشركة فروعاً عدّة في 12 ولاية وكذلك في مقاطعة كولومبيا، فضلاً عن مواقع عالمية من بينها لندن وإسطنبول ودبي وموسكو وغيرها. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع: www.shakeshack.com.

Related posts