صيف منعش بانتظار الزوار هذا العام في دانات منتجع جبل الظنة

صيف منعش بانتظار الزوار هذا العام في دانات منتجع جبل الظنة

للمزيد من المرح باقات من العروض تبدأ بسعر 399 لليلة مع الفطور، وخصم 30% على المأكولات والمشروبات والألعاب المائية وجلسات التدليك، وصفوف تعليم الطهي والتزيين للأولاد

أبوظبي، إ.ع.م (11 يوليو،2017): يدعو دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبوظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، العائلات والأصدقاء لقضاء عطلة صيف منعشة ومسلّية ويقدّم لهم باقة عروض مشوقة بعيدا عن ضوضاء المدينة.

ولا يعدّ دانات منتجع جبل الظنة ملاذا للباحثين عن السلام والهدوء فحسب، بل محطة استكشاف ممتعة للأطباق اللذيذة التي يعدّها أبرز طهاة الفندق في مطعم تايدز، بالإضافة إلى الحلويات التي تجعل رحلة الإستكشاف أكثر تشويقاً وسحراً.

يبدأ سعر الإقامة بـ 399 درهماً لليلة، لشخصين بالغين وطفلين ما دون 12 عاماً. ويشمل العرض بوفيه الإفطار وخصم 30% على المأكولات والمشروبات، وكذلك خصم 30% على جلسات التدليك وأنشطة الألعاب المائية.

أما بالنسبة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم بين 5 و12 عاماً، فبانتظارهم أنشطة مشوقة أيضا في مجال الطهي والتزيين، حيث بإمكانهم الانضمام إلى صفوف الطهي الممتعة وتعلم المهارات المسلية والمفيدة مع زملائهم ورفاقهم. ففي يوم الجمعة 29 يوليو 2017، يقدم صف الطهي دورة مطبخ البيتزا الحيّ، فيما يقدم الفندق في يوم الجمعة 4 أغسطس صفّ تزيين الفطائر المحلاة ، وفي يوم الجمعة 11 أغسطس، سيكتشف الأولاد المزيد من مواهبهم خلال انضمامهم إلى صف تزيين الكعك. يذكر أن تسجيل الدخول في هذه الصفوف إلزامي.

تخضع الأسعار لـ10 % رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية، و15 درهما رسوم بلدية.

اجعلوا أوقاتكم مع عائلاتكم وأصدقائكم وأولادكم سعيدة وممتعة في هذا الصيف لتبقى في الذاكرة طويلا.

للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بدانات منتجع جبل الظنة على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.jebeldhanna@danathotels.com أو زيارة موقع www.danathotels.com.

نبذة حول دانات منتجع جبل الظنة :

يدار دانات منتجع جبل الظنة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع المنتجع على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي قرب جبل الظنة، كما أنه مطل على شاطئ الخليج العربي الهادئ ذو الرمال البيضاء. ويتميز بتصميمه المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط، مع فيلات مطلة على الشاطئ، بالإضافة للطبيعة الساحرة والهدوء وابتعاده عن ضجيج المدن، كما يبعد عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يتميز بتقديم تجربة كرم الضيافة العربية المميزة، ويعكس روح الثقافة العربية الدافئة والأصيلة. أما الغرف فهي مصممة مع ديكور فاخر، كما في فيلات الواجهة البحرية أيضاً. يتميز المنتجع أيضاً بحصوله على العديد من جوائز الطهي، حيث يقدم أشهى المأكولات العالمية. ويتضمن المنتجع مرافق رياضية وغرف للمؤتمرات والإجتماعات لرجال الأعمال.

سواء كنت ترغب بالترفيه أو السفر لإنجاز الأعمال، فإن دانات منتجع جبل الظنة هي خيارك الأمثل من فئة الخمس نجوم والتي سوف تتيح لك التجربة الأفضل خلال إقامتك في الإمارات العربية المتحدة مع ذكريات لاتنسى.

Related posts