نادي 360° في دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية طوال فصل الصيف

أروع مشاهد الغروب وألذ الوجبات مع باقة من الفعاليات الفريدة خلال فصل الصيف

نادي 360° في دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية طوال فصل الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، التاريخ:12-يوليو- 2017:

كشف ’نادي 360°‘، وجهة الترفيه الأبرز في دبي، عن عروضه المميزة لفصل الصيف تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، ليقدم لضيوفه الملاذ الأمثل من حرارة الصيف وقضاء أوقات مفعمة بالاسترخاء والترفيه ضمن أجوائه الرائعة وإطلالته الخلّابة. كما يقدم النادي لزواره فرصة الاستمتاع بلياليه المميزة التي ستضفي المزيد من الحماس والمرح على الأجواء الصيفية الممتعة.

ويوفر النادي الرائد للضيوف وجهةً مثالية للاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة أمام مشهد غروب الشمس الساحر. في حين تستضيف صالة ’ذا ناين زيرو‘ الداخلية فعالية ’بيت ذا هيت آت 360° ذيس سمر‘، خلال شهري يوليو وأغسطس والتي ستبدأ مع الأجواء الحماسية لليلة السيدات يوم الثلاثاء لتتيح لهنَّ التلذذ بمذاق أربعة مشروبات مجانية على وقع أحدث أنغام موسيقى الهيب هوب و’آر آند بي‘ وموسيقى البوب الكلاسيكية التي يبدعها أشهر منسقو الأغاني في دبي بين الساعة 8 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل. بينما يستمر ركن المشروبات الراقي باستقبال الضيوف حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل ليلبي بذلك رغبات روَاده الذين ينشدون الاستمتاع بأوقاتهم وسط الأجواء الاحتفالية المذهلة. كما يقدم النادي يومياً عرض ’باور آور‘ الذي يوفر حسماً يصل حتى 50% على جميع مشروبات النادي بين الساعة 8 مساءً ولغاية 11 ليلاً متيحاً لضيوفه الفرصة الأمثل قضاء ليلة لا تُنسى.

وتعود الفعاليات المتواصلة والخاصة بيوم الخميس لتبدأ عروضها حتى صباح الجمعة، وتتيح للضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات من غروب الشمس وحتى ساعات متأخرة من الليل. حيث تبدأ هذه الفعاليات المميزة مع برنامج البرانش المسائي 180° المفضل في مدينة دبي بين الساعة 7 وحتى 10 مساءً، والذي يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع كميات غير محدودة من المشروبات المعدّة في النادي إلى جانب أشهى الأطباق الآسيوية والوجبات الخفيفة المبتكرة مقابل 295 درهم إماراتي فقط. وتلتهب أجواء السهرة في حفلة ’360° إكسبيرينس‘ مع أجمل الأنغام الراقصة التي يقدمها أروع منسقو الأغاني في ’نادي 360°‘ من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

ولا تتوقف الأجواء الحماسية عند ذلك، حيث تتألق ليالي الجمعة مع سلسلة من الفعاليات في حفلة ’360° بريزنتز رون إي جاكس آند فريندز‘ التي يقدم خلالها منسقو الأغاني في النادي أروع إيقاعات موسيقى ’أولد سكول‘ و ’آر أند بي‘ العصرية من الساعة 8 مساءً وحتى 3 صباحاً. كما يستقبل النادي المميز ضيوفه عند الساعة 5 مساءً متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بالمثلجات اللذيذة والوجبات الخفيفة الشهية خلال عرض الساعات السعيدة بين الساعة 5 ولغاية 8 مساءً. وتبدأ أسعار الباقات الحصرية من 600 درهم إماراتي متضمنة زجاجة مشروب معدَّة في النادي وبدءاً من 900 درهم متضمنة زجاجة مشروب فاخر.

ويستكمل النادي عروضه الصيفية مع برنامج ’سمر آت 150‘ الذي يتيح فرصة مميزة للضيوف لتذوق أشهى الأطباق التي تضمها قائمة الطعام المحضرة خصيصاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق غنية بالنكهات وذلك مقابل 150 درهم إماراتي فقط. ويطلق ’نادي 360°‘ هذا البرنامج الفريد بالتعاون مع تطبيق ’راوندمنيو‘ ليقدم مجموعة من النكهات المستوحاة من المطبخ الآسيوي والتي تضم تشكيلة مختارة من المقبلات اللذيذة، مثل: طبق الروبيان الحار والبيتزا مع تونة الساشيمي، إلى جانب سلطة دجاج التندوري والفطائر الآسيوية بالخضار، كما تضم القائمة أربعة أطباق رئيسية غنية بأشهى النكهات، من بينها: سمك السلمون المقلي وشرائح لحم الضأن المشوي مع البطاطا الحلوة المشوية، وتأتي أخيراً أطباق التحلية لتضم كيك الفادج بالشوكولاتة التقليدية وتشيز كيك بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة. ويتيح البرنامج عرضاً خاصاً للعملاء للحجز والدفع عبر تطبيق أو موقع ’راوندمنيو‘.

وبهذه المناسبة، قال سامويل جراهام، مدير عام ’نادي 360°‘: “سيكون روَاد الوجهة الراقية على موعد مع باقة من أفضل العروض في صالة ’ذا ناين زيرو‘ الداخلية هذا الصيف، والتي ستقدم ذات المشاهد الخلابة وسط أجواء رائعة تحتضن الفعاليات الخاصة بالنادي، ما يضمن للضيوف قضاء أوقات لا تُنسى حتى موعد افتتاح التراس الأروع في دبي خلال الموسم المقبل. لكننا ندعو جميع الزوار لالتقاط أجمل الصور على سطح هذا التراس الرائع عند زيارتهم المدينة سواء كانوا بمفردهم أو بصحبة العائلة والأصدقاء”.

لإجراء الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: +971 555008518 أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: 360@jumeirah.com

Related posts