فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يفتتح مطعم “كازو” الياباني

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يفتتح مطعم “كازو” الياباني

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.26 سبتمبر 2017: أعلن فندق “ياس فايسروي أبوظبي” أيقونة جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي , عن إعادة افتتاح مطعم “كازو” الذي يعد رمزاً للمذاق الياباني الأصيل بقائمة طعام جديدة و مميزة.

ويتميز هذا المطعم بأجواءه اليابانية الأصيلة و شرفة ذات إطلالة مذهلة على حلبة ياس. و يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض إعداد السوشي الفريد من نوعه و تقديمه طازجاً للضيوف. بالإضافة الى تجربة طقوس إعداد الشاي الياباني المميز بتشكيلة واسعة من النكهات.

كما يتسنى للضيوف تجربة أشهى المأكولات اليابانية المقدمة من قبل أمهر طهاة التيبان في منصة التيبانياكي, بالإضافة لأجود أطباق السوشي و مشاوي الروباتياكي و ركن الطبخ الحي. كما يقدم المطعم الحائز على جوائز عدة , منصات مخصصة للسوشي و الساشيمي و التيمبورا.

يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الخاصة بالمطعم المقدمة في قائمة الطعام الجديدة منها دجاج الكاتسو المتبل و لحم البقر “تندرلوين, هوبا ميزو”, و السالمون المدخن, والحساء كما يقدم المطعم أنواعاً مختلفة من أطباق النودلز و الأرز اليابانية المميزة. ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الاثنين للسبت من الساعة 7 مساءً الى 11 مساء.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على 02 656 0700 أو التواصل عبر البريد الالكتروني dining@viceroyhotelsandresorts.comأو زيارة الموقع الالكتروني

www.viceroyhotelsandresorts.com

عن فندق “ياس فايسروي أبوظبي”

يتميز فندق “ياس فايسروي أبوظبي” بتصميمه المذهل الذي يعكس الطاقة الحيوية و الذوق المعاصر، حيث يبرز جمال و ابداع الفندق في أضواء المظلة الملونة و الجذابة و الموقع الاستراتيجي الممتد على حلبة مرسى ياس، ليقدم تجارب لا مثيل لها.

يعد فندق “ياس فايسروي أبوظبي” الفندق الرئيسي في جزيرة ياس، حيث يشمل على499 غرفة و جناح و يتميز بتقديم معايير استثنائية و فاخرة، كما يوفر 11 مطاعم و ردهات مميزة

و نادي “اسبا” الصحي الفاخر.و يجسد التصميم الداخلي لهذا الفندق الطراز المعاصر من الأناقة والفخامة.

يمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستقرام viceroyhotels .

Related posts