فندق سيمفوني ستايل الكويت الوجهة العائلية الفاخرة التي تضمن لضيوفها إجازة ممتعة

إختيارك الأمثل لقضاء إجازة منتصف العام في الكويت

يقدم فندق سيمفوني ستايل الكويت، جوهرة مدينة الكويت، والحاصل على الفندق العائلي الفاخر لعام 2017، لضيوفه إقامة ساحرة ومنفردة مليئة بالفخامة والمرح، حيث التصاميم المختلفة والألوان المنسجمة التي تحيط المكان ستأسر الضيوف بخلابتها وجمالها اللذان يعكسان روح الفخامة والرقي والمعاصرة معاً.

يقع فندق سيمفوني ستايل الكويت على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية مما يجعله وجهة للعديد من الضيوف الراغبين بزيارة العديد من مراكز التسوق المهمة في الكويت كما يتصل الفندق مباشرة بسيمفوني ستايل مول الراقي والذي يعتبر نقطة جذب رئيسية لعشاق الفخامة والأناقة.

رحلة الرفاهية والرقي في الفندق تبدأ من لحظة دخولك للبهو الفاخر ذي الألوان المفعمة بالحياة وتمتد عبر 18 طابقاً تتجسد في 175 غرفة وجناحاً ذات مساحات رحبة جميعها ذات إطلالة مميزة على الخليج العربي، وتتميز بتصاميم فاخرة ترتقي إلى أعلى مستويات الفخامة المعاصرة.

وتستمر رحلة الرفاهية في الفندق مع 4 مطاعم مختارة تلبي جميع أذواق الضيوف بدءاً من مطعم كوتشينا الذي يقدم بوفيهات عالمية مفتوحة وشهية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ومروراً بمطعم لونا الواقع في الطابق 18 والذي يوفر تجربة طعام توسكانية إيطالية أصيلة لضيوفه مع إطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج ومدينة الكويت، بالإضافة إلى شوكو كافيه الذي يقدم الوجبات الخفيفة والعصائر والقهوة على إختلافها، كما ويقدم سيمفوني غورميه أشهى الحلويات وشاي الظهيرة المميز، وبهذا يضمن الفندق لضيوفه تجربة طعام لا مثيل لها.

وللباحثين عن الراحة والإستجمام يمكنهم الإنغماس فيحلة الرفاهية في منتجع سيكس سينسز سبا العالمي المفعم بالحياة الواقع في الفندق، ويوفر المنتجع العلاجات والمساجات المتنوعة والفاخرة وحوض سباحة خارجي بتصاميم مميزة وفاخرة، أما التصاميم الداخلية للمنتجع فهي حكاية تجسد روح الأصالة التاريخية القديمة للعمارة.

وقد خصص الفندق للضيوف الصغار نادي سيمفوني للأطفال، ويتضمن النادي غرفة للتزحلق وسينما ومكتبة ليحظى بذلك الضيوف الصغار من عمر السنة إلى العشر سنوات بأسعد وأمتع الأوقات خلال إقامتهم على مدار اليوم، أما للأطفال بعمر العشر سنوات فما فوق، فقد حرص الفندق على تخصيص نادي تيينز هاب، الوجهة الأحدث والأكثر دينامكية في الكويت حيث يقدم النادي العديد من الألعاب الإلكترونية الحديثة مثل وي والبلايستيشن والماجيك موشين التفاعلية لضمان متعة لامتناهية للضيوف الصغار.

للحجز يمكنكم التواصل مع فريق الحجوزات على الرقم +96525770000 أو إرسال بريد الكتروني على العنوان reservations@symphonystylehotel.com.

 

حول مجموعة ’كورفوس كوليكشن‘

تشكّل مجموعة ’كورفوس كوليكشن‘ جيلاً جديداً من الفنادق الفاخرة التي تم تصميمها بمهارة لا نظير لها ضمن أسلوب مستوحى من نمط الحياة اليومية وإحساسات المسافر العصري.

وتتسم كل منشأة في المجموعة بالفرادة والتميز والإلهام، وتقدم لعملائها تجربةً استثنائيةً في مجال خدمات الضيافة الفندقية ضمن مرافق تدعو زوارها للانغماس في أجواء من الدلال ضمن أفضل المواقع على الإطلاق. وتضمّ المجموعة باقةً من الفنادق منها ’جي آند في رويال مايل‘ في إدنبرة؛ و’جراند هرمز‘ في مسقط، و’سيمفوني ستايل الكويت‘، إضافة إلى فندقي ’ذا مايفير‘ بلندن و’بيرال أوف أفريكا‘ ضمن كمبالا. ويعكس كل من هذه الفنادق شخصيته المتميزة وثقافته المحلية وفق أسلوب حيوي يحمل رؤيةً معاصرةً لنمط الحياة الفاخرة. ومن المقرر أن تضم محفظتنا الاستثمارية صروحاً تاريخيةً بارزة ومساكن معاصرة فضلاً عن المتاجر الكلاسيكية والمرافق الفندقية المدنيّة التي تستقر في أرقى المواقع الفاخرة.

وتشكل مجموعة ’كورفوس كوليكشن‘ جزءً من مجموعة فنادق ’كارلسون ريزيدور‘ والتي تضم أيضاً فنادق ’راديسون بلو®‘ و’راديسون®‘ و’راديسون ريد‘، إضافة إلى ’بارك بلازا®‘، و’بارك إن®‘ للشقق الفندقية التابع لشركة ’راديسون‘، و’كانتري، للشقق والأجنحة الفندقية التابعة لشركة ’كارلسون SM. ‘.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.quorvuscollection.com.

حول مجموعة ’فنادق ريزيدور‘

تُعدّ مجموعة ’فنادق ريزيدور‘ واحدةً من أكثر الشركات الفندقية التي تتمتع بخواص حيوية على المستوى العالمي، وهي من أعضاء مجموعة ’فنادق كارلسون ريزيدور‘. وتضم المجموعة محفظةً استثماريةً تتألف من 484 فندقاً مع طاقة استيعابية تتجاوز 105 آلاف غرفة قيد التشغيل أو الإنشاء في 82 دولةً.

وتتولى مجموعة ’فنادق ريزيدور‘ إدارة علامات تجارية أساسية أمثال ’’راديسون بلو®‘ و’بارك إن®‘ للشقق الفندقية التابع لشركة ’راديسون‘ على امتداد أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى برنامج الولاء ’كلوب كارلسون SM‘ الموجه نحو نزلاء الفندق الدائمين. وأطلقت المجموعة بالتعاون مع ’كارلسون‘ علامات تجارية جديدة في مطلع عام 2014 تضمنت ’راديسون ريد‘ (المستوحاة من نمط الحياة المعاصرة) و’كورفوس كوليكشن‘ (للفنادق الفاخرة). وفي 2016، استحوذت المجموعة على 49% من أسهم ’برايزوتيل‘. كما قامت بابتكار برنامج رائد على مستوى القطاع تحت عنوان “مسؤولية الأعمال”، وتمت تسميتها من بين الشركات الملتزمة بأخلاقيات العمل، والتي تصدر عن معهد ’إثيسفير‘، المنظمة الأمريكية المتخصصة في تحديد وتطوير معايير ممارسات الأعمال الأخلاقية.

وفي نوفمبر 2006، تم إدراج ’فنادق ريزيدور‘ ضمن بورصة ’ناسداك ستوكهولم‘ في السويد. وأصبحت مجموعة ’إتش إن إيه‘ للسياحة من أكبر المساهمين في االمجموعة خلال ديسمبر 2016، حيث تشكّل ’إتش إن إيه‘ للسياحة جزءً من مجموعة ’إتش إن إيه‘ المتخصصة في قطاعات الطيران والسياحة والضيافة والتمويل والخدمات عبر الإنترنت وغيرها من القطاعات الأخرى. وبزغ نجمها ضمن لائحة ’فورتشن جلوبال 500″ لأفضل 500 شركة في العالم.

وتحظى مجموعة ’فنادق ريزيدور‘ بكارد عمل يتكون من 43,700 موظفاً في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويقع مقرها الأساسي في العاصمة البلجيكية بروكسل.

Related posts