تأنقوا لتتألقوا في كرنفال كأس دبي العالمي مع أزياء سوت سبلاي

تقدم دار ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية المتخصصة في تصميم الأزياء الرجالية حسب الطلب، تشكيلةً متكاملةً من الإبداعات التي تتيح أمام عشاقها فرصة التعبير عن شخصيتهم المتفردة خلال فعاليات “كأس دبي العالمي” لسباق الخيل؛ فتوفّر باقةً واسعةً من الخيارات التي تتنوع بين البدلات المصنوعة من الكتان القطني ذي  اللون الكاحت، والنماذج الجريئة للسترات المتألقة بالألوان الموسمية.  لتمنح الرجال كل ما يناسبهم على اختلاف أذواقهم، سواء بالنسبة لعشاق الأناقة الكلاسيكية من محبي المغامرة والتميز بحضور ملفت تحت الأضواء، أو ممن يفضلون الظهور بإطلالة مريحة تدعو إلى الاسترخاء.

الرجل المتأنّق

تم تصميم هذا النموذج لضمان إطلالة صارمة خلال السباقات تناسب المميزين من الرجال الباحثين عن اللمسة الكلاسيكية في مختلف الأزياء والإكسسوارات. ويمكن التباهي بحضور واثق يناسب كل زمان مع هذه البدلة المتألقة بلون البحر، والتي تزينها خطوط هندسية دقيقة مع سروال يتميز بنهاية مثنية لفوق الكاحل، وحذاء بنّي من نموذج ’أوكسفورد‘.  بدلة سهلة الارتداء مع قميص عملي وربطة عنق بسيطة بلون رمادي، تنسجم مع بعضها بشكل مثالي لأناقة استثنائية لا تشوبها شائبة.

 الشاب العصري

تبدو هذه البدلة بلونها الأبيض الذي يميل إلى الصفرة خياراً مثالياً للشباب الباحثين عن إطلالة مريحة تدعو إلى المزيد من الاسترخاء، خاصةً مع وجود سترة من نموذج ’هافانا‘ وسروال ضيّق قليلاً يتناسب مع شكل الساقين. تم ابتكار الزي من قماش خفيف الوزن يجمع بين القطن والكتان الذي يمنح مرتديه شعوراً منعشاً خلال النهار. أما الربطة الناعمة والثنية الخفيفة في نهاية السروال فتنسجم مع الحذاء الرياضي البسيط بلونه الأبيض، لتضمن لكم إطلالةً مريحةً وأنتم تشاهدون فعاليات المهرجان.

 إطلالة استثنائية

 

للرجال أصحاب الخيارات الجريئة في عالم الموضة المرافقة لسباقات الخيل، نقدم لهم تصميماً فريداً يزداد جاذبيةً مع ربطة العنق البارزة والصدرية المتألقة بلون بني فاتح. وتتميز هذه القطعة بقصة مزدوجة عن منطقة الصدر وطيّة منحنية وجيوب تتماهى مع السترة الفريدة بلونها الأبيض العاجي والسروال الرمادي، ما يمنحهم مظهراً ملفتاً غاية في الأناقة أثناء البطولة.

إطلالة غاتسبي

للرجال الباحثين عن إطلالة عصرية تحافظ على أناقتهم خلال السهرة بعد يوم حافل بسباقات الخيل؛ نقدم لهم هذه السترة المميزة باللون الأبيض اللؤلؤي والتي تضمن حضوراً متألقاً طوال النهار يزداد إشراقاً مع بداية الأمسية. وتبرز في التصميم ثنية متألقة لصدر السترة مصنوعة من الحرير وترتفع خطوطها لتنسجم بكل تناغم مع ربطة (الفراشة) الكلاسيكية وتبرز من خلالها إطلالة ’غاتسبي‘ المذهلة بجاذبيتها.

وهكذا، تقدم لكم علامة ’سوت سبلاي‘ باقةً واسعةً من الخيارات التي تعبّر عن شخصيتكم الفريدة في فعاليات مهرجان “كأس دبي العالمي”، سواء كنتم من محبي التأنّق، أو من الشباب الباحثين عن الراحة، أو الحضور الاستثنائي أو الإطلالة الملفتة من نموذج ’غاتسبي‘.

 

Related posts