كوني ساحِرة مع حقيبة يد كروميا في يوم الحب

من مجموعة حقائب يد وأكسسوارات كروميا لربيع وصيف 2018 الجديدة

دبي، إ.ع.م (7 فبراير، 2018) تدعو العلامة الإيطالية المشهورة في صناعة حقائب اليد والأكسسوارات الجلدية “Cromia – كروميا”، السيدات ليبرزن سحرهن في يوم الحب، ويحملن حقيبة يد جديدة من مجموعة كروميا لربيع وصيف 2018.

تتميز حقائب يد مجموعة كروميا لربيع وصيف 2018 بمطبوعات خاصة، تحمل الطابع الأنثوي الأخاذ ليأخذنا إلى عالم السحر الملىء بلوحات الطبيعة المبدعة.

ويتّصف الموسم الجديد بألوان الطبيعة ومطبوعات الطيور كما اتفق عليه المصممون في إيطاليا بما فيهم كروميا التي صممت لوحات مبدعة لحقائبها وزيّنتها بالطيور والفراشات والأشجار، لتزين الأجواء أينما حلت وفي أية مناسبة.

إن حقائب يد كروميا مثالية لتكمّل أنوثتك في أي وقت من النهار، سواء في المكتب أو في الخارج، في الصباح أو المساء.

كوني ساحرة أينما كنت مع مجموعة حقائب يد وأكسسوارات كروميا لربيع وصيف 2018، واكتشفي المجموعة الجديدة في وافي مول في دبي.

نبذة حول “Cromia كروميا”:

Cromiaكروميا” هي علامة تابعة لشركة أل أيه أي بي إيه المساهمة التي تأسست في عام 1963 على يد السيد جيرمانو سكيامانا الذي لديه خبره في صناعة الجلود فقرر افتتاح المشروع الخاص به في مدينة تولينتينو وتحديدًا في منطقة ماركي المشهورة بالصناعة التقليدية للجلود. وبدء السيد جيرمان، الذي يملك الشجاعة وحس المغامرة التجارية، في إنتاج منتجات جلدية صغيرة للسوق المحلي. وبفضل كفاءته الممتازة، عقد شراكة مع أهم وأنجح شركات الموضة الإيطالية والدولية ومنها التعاون مع جيانى فيرساتشي الذي قام بتوكيل أل أيه أي بي إيه لإنتاج وتوزيع الإكسسوارات الجلدية الخاصة بالنساء. وكانت هذه الشراكة المهمة نقطة انطلاق نحو نمو أل أيه أي بي إيه ليس فقط في جني الأرباح بل جذب أفضل الخبرات العالمية في مجال الموضة إلى الشركة.

Related posts