مدام موشكان تبهر الحضور بأحدث تشكيلات الأزياء الفاخرة

للإطلاع على صور الحفل كاملة اضغط هنا

نجحت علامة ’ موشكان هوت كوتور‘ في إذهال الحضور خلال عرض الأزياء الفاخر الذي أقامته في 24 فبراير 2018 في “مركز الهنا” دبي، والذي سلط الضوء على أحدث تصاميم مدام موشكان من فساتين الزفاف وفساتين السهرة. وقد أبدى الحضور من عشاق الأزياء والمدونون والنقاد والمصممون وخبراء قطاع الأزياء إعجابهم الشديد بابتكارات التصاميم العصرية التي تميزت بها التشكيلات المعروضة.

وقد طغت الأجواء الراقية على العرض الذي تمحور حول حكاية سندريلا الخيالية الكلاسيكية والتي انعكست في ديكورات العرض وأبرزها عربة سندريلا الشهيرة التي تزيّن بها مدخل المركز التجاري وبعض الأزياء التي اشتهرت بها تلك الحقبة الزمنية. وأسهمت عروض الرقص والموسيقى الترفيهية الحية في استكمال جمالية العرض حيث أشعلت الأجواء وأضافت إليها لمسات نابضة بالحياة.

وفي هذا السياق قالت مدام موشكان: “تتغير صيحات الأزياء بشكل مستمر، وبالتالي كنتُ أشعر بحماس كبير حول عرض هذا العام لأنه كشف عن بعض التصاميم الحصرية التي كنا نعمل عليها منذ فترة من الزمن. ولقد نجحنا في إذهال ومفاجأة عشاق الموضة بما قدمناه. تختلف هذه التصاميم عن غيرها مع لمسة من التجدد والروعة وهي تعكس أحدث صيحات الموضة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولطالما كان منبع سعادتي أن أدعم طموحات المرأة للتعبير عن نفسها في فساتين الزفاف وأنماط ارتداء الملابس وغيرها من الأزياء الأخرى بما في ذلك بعض فساتين السهرة الساحرة. ويسعدني أن أقول أننا إلى جانب تقديم أحد أكثر عروض الأزياء النسائية الفاخرة رواجاً، ترتقي عروضنا إلى مستويات أعلى عاماً بعد عام. وأشعر بالامتنان الكبير للمنظمين في ’ايه جي كونسيبت‘ و’مركز الهنا‘ لإسهامهم في نجاح هذا العرض”.

وقد امتاز عرض الأزياء الفاخر والمتألق بمزجه بين التصاميم الأنيقة والتعبيرات الفنية أمام كوكبة من خبراء الموضة والأزياء. وقدّم العرض فرصة مميزة لاكتشاف الإبداعات الأصلية التي تم عرضها على منصة عرض الأزياء، وحظيت فساتين الزفاف والسهرة بإقبال كبير ضمن تلك الأجواء الفريدة والمتألقة.

كما شكل عرض الأزياء مصدر إلهام للمصممين الشباب للانضمام إلى قطاع الأزياء المتنامي بشكل مضطرد وفرصة للقاء المروجين وكبار المصممين والخبراء وجهاً لوجه.

Related posts