“ساكوور براذرز” تقدم تشكيلة أزياء وورلد تروترز لربيع وصيف 2018

تقدم “ساكوور براذرز” تشكيلة أزيائها لموسمي ربيع وصيف 2018، حيث تقترن أزياء وورلد تروترز بشعارها الملهم “الرحلة القادمة هي الأفضل دائمًا”. وتتضمن التشكيلة ثلاثة أشكال مميزة هي: سلو فيوتشر – المستوحى من النقاء والحداثة بمدينة نيويورك, ونوماد – تركيز الاهتمام على المزاج المغربي, وسولت ووتر – تشكيلة مستوحاة من روح المرح لليونان. وتنقل هذه الأشكال الثلاثة بين طياتها سمات خاصة وأحاسيس قوية تركز على عناصر الرقي المتعددة التي تسمح للرجال والنساء أن يجسدوا شخصياتهم مع التحلي بالثقة المطلقة.

تقدم “ساكوور براذرز” مجموعة سلو فيوتشر، وهي أولى الأشكال الثلاثة من تشكيلة أزيائها وورلد تروترز لموسمي الربيع والصيف. تظهر سلو فيوتشر مع مجموعة ألوان تتضمن خليطًا من درجات الألوان الفاتحة والداكنة من اللون الرمادي والأخضر والنعناع والأزرق والأبيض والبيج وهي مستوحاة من الروح الحضرية لمدينة نيويورك التي تحركهم نحو حيز الوجود. فضلاً عن ذلك، يتم تنقيح الشكل والتصميم والتحكم فيهما للإضفاء لمسة جمالية تبدو بسيطة ومريحة. وتتميز قطع الأزياء بأحاسيس خالدة مقرونة بظلال نقية إلى جانب التفاصيل العملية والمواد والزركشة العصرية. كما تعكس الملابس الرياضية المستوحاة من المدن الاسترخاء والصفاء وتعتبر مثالية للحياة اليومية العادية.

تم تصميم تشكيلة أزياء ساكوور براذرز نوماد للمسافرين ومصنوعة من خامات ممتازة تبسط الملابس العادية. ونُسجت الألوان في التشكيلة من المغرب ووخاصة من مراكش, بدرجاتها الغنية بالتوابل الذهبية والمرجان الجاف والجملي والأزرق الداكن والبيج. وتستلهم الأجواء رحلة بوهيمية عبر العطور والألوان والعادات والتقاليد ومختلف التأثيرات المغربية. استكشف العالم بملابس عادية بسيطة مع قطع فضفاضة وخامات طبيعية تمنح المستكشف شعورًا حقيقيًا بالانتماء إلى الثقافات الجديدة الجاري استكشافها.

تجسد تشكيلة سولت ووتر أوقات الاستجمام في الهواء الطلق في فصل الصيف مع منسوجات وألوان مستوحاة من المنظر الطبيعي لشواطئ الجزر اليونانية. الأقمشة خفيفة الوزن والقطع الفضفاضة مع المطبوعات الهندسية التي تلهم الخيال. كما يستلهم اللون الأزرق والأبيض المكثف فكرة الهدوء والاسترخاء. تجسد ظلال اللون الأصفر الشمس في ذروتها وجميع المناظر الطبيعية بطول البحر. وتستلهم الألوان الزرقاء من هذه المجموعة الاستكشافات في مياه البحر في حين يبقى اللون الأبيض محايداً وتشبه سطح الجزر اليونانية.

حول ساكور براذرز:

ساكور براذرز هي إحدى أشهر الماركات العالمية، التي يقع مقرها في البرتغال. وهي ثمرة حلم لأربعة أشخاص تعهدوا بإضافة الأناقة والجودة وأسلوب الحياة العصري لعالم الأزياء والموضة. ومنذ مطلع التسعينات من القرن الماضي، عندما قاموا بافتتاح أول متجر لهم في لشبونة، استمرت ساكور براذرز في التوسع حتى اصبحت الآن اسماً عالمياً مع امتلاكها أكثر من 100 متجر في المملكة المتحدة، بلجيكا، ماليزيا، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، لبنان، سنغافورة، ماليزيا وإندونيسيا حيث تتميز غالبية المواقع باحتواءها على خدمة الخياطة المجانية.

وتتواجد ماركة ساكور براذرز منذ ٢٩ عاماً، ولذلك حققت نمواً من خلال تحديد الاتجاهات وابتكار الخدمات والمنتجات، لتضع نفسها في مكانة بارزة ومتميزة من خلال الحلول الممتازة المصممة خصيصاً- وهي صفة مشتركة في كل متجر من متاجرها المنتشرة في كل أنحاء العالم. وقد نجحت في أن تكون الماركة المفضلة للمشاهير والتي يرتديها أشهر الشخصيات في عالم الموضة والرياضة والسينما والتلفزيون، بما في ذلك أشهر نجومهوليود مثل روب لوفي، ويليام بالدوين، باتريك ديمبسي، إيرينا شايك وأخيراً كريستيانو رونالدو نفسه.

وبفضل شخصيتها التي يفخر المستهلكون بأنفسهم عند ارتداءها ، استطاعت هذه الماركة المتميزة في عالم الموضة، بما تقدمه من مجموعات رائعة للرجال والنساء والأطفال- بما في ذلك الأحذية والاكسسوارات، أن تعيد تقديم الرقي والأناقة بلمسة خاصة ومميزة، مما جعلها من أبرز الماركات العابرة للحدود في العالم.

 

Related posts