العمل في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية يشهد ازدهاراً كبيراً مع BALMESSENCE

خلال السنوات الأخيرة، شهدت صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية رواجاً كبيراً. نعيش الآن في عصر المعلومات، فبينما يزيد وعي الناس بالبيئة، يقع اختيارهم على اتخاذ قرارات أكثر اطلاعاً فيما يتعلق بعاداتهم الخاصة بالتسوق؛ حيث يفضلون شراء منتجات العلامات التجارية المستدامة والأخلاقية والمناهضة للتجارب القاسية على الحيوانات.

يُعد متجر BALMESSENCE الوجهة المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية العالية الجودة والعطور الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة؛ فلديه منتجاتٌ لما يزيد على 27 علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة المنتقاة بعناية، وتشمل: Neal’s Yard Remedies وLiving Nature وEsse Probiotic Skincare وTabitha James Kraan وEco Tan وThe Camel Soap Factory المتخصصة في صناعة الصابون في دبي. وقع الاختيار على العلامات التجارية التي تتوفر مُنتجاتها على الموقع الإلكتروني: BALMESSENCE بسبب مبادئها الأخلاقية والتزامها بالاستدامة، ويلبي الموقع احتياجات العملاء الواعين ببيئة الإمارات العربية المتحدة؛ لذا هم سر ازدهار أعمالنا.

مع دخول أكثر من 2,000 زائرٍ على الموقع الإلكتروني يومياً وبمتوسط إنفاق يزيد على 600 درهم إماراتي لكل عميل، يُمهِّدBALMESSENCE الطريق أمام تجار التجزئة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة، ويتضح أنَّ صناعة مستحضرات التجميل القائمة على مبادئ أخلاقية أصبحت عملاً ضخماً، مع احتلال دبي مركز الصدارة بين الأسواق التي تحقق أعلى نسبة مبيعات تليها أبوظبي والشارقة.

لا يهتم متجر Balmessence بمتطلبات المرأة فقط؛ بل يعي تماماً تَعطُّش السوق لمنتجات العناية بالرجال المُصنَّعة من مكونات طبيعية بالكامل، ويقدم مجموعة من المستحضرات المصممة خصيصاً للعناية بالرجال. إنها خطوة ذكية أيضاً، فلقد أحدثت علامة The Beard Gear Co التجارية مؤخراً طفرةً حقيقية؛ لتصبح العلامة التجارية الأكثر رواجاً على الموقع؛ مما يقدم دليلاً حقيقياً على اهتمام الرجال بمجال صناعة مستحضرات التجميل.

إذاً، ماذا يخبئ متجر Balmessence في جعبته لعام 2018؟ من المتوقع أن نشهد قيام المتجر بمواصلة فرض هيمنته على سوق مستحضرات التجميل الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة من خلال جلب المزيد من العلامات التجارية الحصرية للعملاء الخلوقين في الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق انتشاره من خلال إطلاق موقع إلكتروني باللغة العربية في المستقبل القريب. انتظروا منا كل ما هو جديد.

تتوفر المنتجات المبيعة على BALMESSENCE حصرياً للعملاء المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. بإمكان المتسوقين عبر الإنترنت في منطقة مجلس التعاون الخليجي شراء المنتجات بدءاً من عام 2018.لاكتشاف المجموعة الكاملة من العلامات التجارية المُتخصصة في مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية، يُرجى زيارة المتجر الإلكتروني على www.balmessence.com.

نُبذة عن BALMESSENCE:

BALMESSENCE هو المتجر الإلكتروني الحصري لمستحضرات التجميل وللعطور الفاخرة المصنَّعة وفقاً لمبادئ أخلاقية، وقد “بدأ العمل” بالإمارات العربية المتحدة في يونيو 2016. بوصفه فكرةً من بنات أفكار أنجيلا توروفسكايا القائمة في دبي -المؤسس والمدير العام لشركة ويلنيس يونايتد-  يُعد BALMESSENCE متجراً شاملاً فريداً من نوعه يضم علامات تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية العالية الجودة، والتي حصل معظمها على اعتمادٍ من مؤسسات الاعتماد الأكثر صرامة على مستوى العالم.

تتراوح المنتجات من منتجات العناية بالبشرة والماكياج ومنتجات العناية بالشعر ومستحضرات الوقاية من الشمس إلى منتجات العناية بالأطفال وإكسسوارات التجميل وتشكيلة متنوعة من العطور الفاخرة.

نُبذة عن ويلنيس يونايتد:

تقدم شركة ويلنيس يونايتد الدعم وتدخل في شراكة مع العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية والتي تتبنى فكرة استخدام مكونات طبيعية وعضوية للوصول إلى المستهلكين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وما وراءها؛ فهم شغوفون بتوزيع المنتجات الاستثنائية الفاخرة والمترفة والآمنة والعالية الجودة على مستوى قطاع الجمال والصحة.

وتضم محفظتها الاستثمارية مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية المنتقاة والمختبرة بعناية، والتي تتميز بفاعليتها الكبيرة ومبادئها الأخلاقية ومكوناتها الطبيعية والعضوية الفعَّالة العالية الجودة. وتُعتمد مجموعات المنتجات الطبيعية والعضوية هذه من قِبل أبرز مؤسسات الاعتماد العالمية، وتحصل علاماتنا التجارية الفريدة على تصديق الهيئات التنظيمية المعنية بمستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة وتكون جاهزة للتوزيع في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وسائل التواصل الاجتماعي:

Related posts