يوم عيادة لاكوست للتنس لذوي الاحتياجات الخاصة في بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2018

واصلت لاكوست، العلامة التجارية الفرنسية للملابس والأكسسوارات والراعي الرسمي لبطولات سوق دبي الحرة للتنس 2018، في هذا الشهر تقديم دعمها إلى يوم عيادة لاكوست في بطولات سوق دبي الحرة للتنس للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتمتع يوم العيادة بشعبية عالية، وتم فيه استقبال أكثر من 90 طفلاً من مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، مركز دبي للتوحد ومركز دبي للرعاية الخاصة الذين شاركوا في نشاطات غنية بالمرح والتدريب على رياضة التنس في استاد دبي للتنس. انضمت إلى هذا اليوم الممتع لاعبة لاكوست، لاتيشا تشان، وساعدت على تدريب لاعبي التنس المحترفين الجدد، إلى جانب أشخاص مؤثرين محلياً، من بينهم مينا الشيخلي، دانا حوراني، كات ليبراس، ومقدمتَي برامج الراديو المحليين إيف جايسو Eve Jaso وماز حكيم وغيرهن الكثيرين. بعد مرور ساعة من الإثارة الرياضية والمرح، استمتع الأطفال بغداء في الموقع.

بالنسبة للعديد من المدارس، تشكل عيادات التنس هذه حدثاً يتوقون إليه طوال أيام السنة، تماماً كما تفعل لاكوست.

ويوم العيادات هذا هو واحد من الحملات العديدة التي تساهم فيها لاكوست لمساعدة المؤسسات الخيرية حول العالم. كذلك تفتخر العلامة التجارية بمؤسسة رينيه لاكوست التي تهدف إلى مساعدة الشباب، في فرنسا وخارجها على حد سواء، على شق طريقهم في الحياة عن طريق الرياضة.

لمحة عن مؤسسة رينيه لاكوست:

منذ تأسيسها في سنة 2006، تقدّم المؤسسة الدعم لمشاريع مخصصة لمساعدة الشباب في خطر، وطوّرت حياة أفضل من خلال استكشاف بيئات اجتماعية – ثقافية مختلفة عن طريق الرياضة. وتقدّم المؤسسة دعمها إلى عدد مختار من المنظمات عبر شراكات لعدة سنوات، مع التركيز على شركاء موجودين في أسواق رئيسية للشركة والعلامة التجارية. منذ سنة 2006، قدّمت مؤسسة لاكوست الدعم لأكثر من 40 شريكاً في 22 دولة: أفغانستان، ألمانيا، البرازيل، كندا، الصين، مصر، إسبانيا، فرنسا، هايتي، الهند، إسرائيل، لبنان، المغرب، المكسيك، أوغندا، الفلبين، البرتغال، روسيا، تايلاند، تونس، الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام.

 

Related posts